EPISODE ⁴ | GOING INTO AND OUT OF THE RABBT HOLE.

38 4 6
                                    

بّـــئرَ البــدايات ; Beginnings well

.

.

.

.

.

فصـل الرابــع || الولوج إلى جـحـر الأرنب والخـروج مـنه.

_________

في ليلة مـعتمـة لا قمـر فيها ولانجوم نظـرتُ لَكَي فتأكَدتُ انها قَد خجَلَت الَظـهوُرَ أمـامك وإنحـت لجَـمـالَكي.

_________

إن الحياة غير مستقرة البتة وغير عادلة كذلك نسمع الكثير من هذا الكلام ولكني أظنها عادلة بما يكفي.

عند شـعوري بلفرح هناك مـن يبكي في نفس اللحظة حـرقة و حزنا... كما يكون العكس صـحيح فلا تدوم الراحة طـويلا لأنه وجب عليك تذوق المرارة فليس كل مذاق حلو!

الحـياة بــمفهوم أفضـل كأرجوحة تدفعك للأمـام ثـم للخـلف ثـم أمـام وبعدها خـلف وهكذا.

كأحجية صـعب حلها هي حياتي ولكني راضية تماما بهذا فدوام الحال من المحال

الَذيّ يحـدُث لَشـيّء غـريب... لَمـاذا كل شـيء أتمـناه لَا يحـدُث؟ و لماذا الَحيّاة ضـدي ؟ لمـاذا ولمـاذا،؟ الكثـير مـن التسـاؤلآت التي بــاتت تنهش عقلي أكثـر مـن أي زمـن مـضـى.

إنها تتراوح يمينا وتطفو في رأسي تزعجني وتعود بعدها لشمال تسبب لي صداعا قويا بهذه التحركات الغير منتظمة لها... وبعدها تعود في مخيلتي أحداث ليلة البارحة وكيف أنني فشلت في مهمة سهلة كتلك..

أنا قد فشلت في إطلاق سهم.

لم ينظر لي تايهيونغ البتة منزعجا... و أما عن جدتي قد عرفت أنها مستائة ولكنها لم تبدي لي ذلك خوفا على مشاعري، فهذا كله بسببي لم أنجح وقد خيبت أمال الجميع بكوني حارسة قوية وزعيمة قرية ناجحة.

حسنا... حسب حديث تايهيونغ عنها فلابــد أن جـيوو قد كانت رامـية مـاهرة

تخاطـب كسـتنائية الشـعر ذاتها بقسوة وتنحي بـ للآئمة عليها فلقد أضـحت الجوهرة مـجرد شـظـايآ...

وقد تفككت لمـئة قطـعة بــل لألآف القطـع التي نجهل مـكانها و حتما سـتكون وجـبــة سـهلة للأشـرار المـتشـرين في تلك الحـقبــة العنيفة في أقل من يومين ستسمعون بكون قرية أخرى قد تدمرت من أجل جوهرة الأطياف اللعينة.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 16 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

_ BEGINNING'S WELL _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن