☆|هاي رجعتهم بارت جديد أتمنى تحبوه بس قبل بداية نجمة مشان نستمر 🥵⭐
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ!!ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تستيقظ جميلة لسماعها صوت سيارة كوك لتقوم بسرعة و ترتدي ملابسها لأنها كانت ترتدي ملابسها داخلة فقط
ارتدة هذا 👇🏻ثم نزلت بسرعة ليدخل كوك تجاهلته و مشت إلى مطبخ لشرب ماء تبعها و قال "ما بك لمذا انتي هاكذا " لا جواب "لا زلتي منزعجة من بارحة" لا جواب ليديرها تجاهه لتقابل وجهها و وجهه ليقول "لمذا انت هاكذا " قالت بانفعال " انا لست منزعجة لكنني لست بمزاج جيد لمجادلتك " جونكوك "حسنا انا أيضا لا أريدك أن تجادليني وفري على نفسك لأنك ستجادلين شخص آخر" استغربت أخرى لم تفهم ما قاله "لا افهمك وضح كلامك " جونكوك "ربما عندما تريه ستفهمين اكثر " لتدخل اخت اسمك توسعت عينا اسمك لرؤية اختها لتصرخ اسمك "لوسي اختي " لتجري تجاهها بسرعة و تحظنها لتبادلها اختها حتى انها بدأت ببكاء في تلك لحظات ذهب جونكوك لتايهونغ الذي كان عند باب منزله واقفا ليهم له " ايها أحمق رأيتك و قعت بشكلها من اول نظرة ايها ضعيف " فهم تايهونغ ليقول له " أن عائلة تشوي لا تقاوم جمالهم خارق " جونكوك "اتفق معك " ليستغرب تايهونغ "هل هذا يعني أنك معجب باسمك" كوك "لا أعرف أشعر بشيئ غريب يشدني تجاهها لكن لا أتفهم فكرة حب لأنها أصغر بكثير مني تقريبا 12 سنة " تايهونغ "حب ليس لديه عمر محدد" ليضرب كوك تاي بخفة في لكتفه و يقول بصوت مسموع "و ما شأنك انت بحب" ليلتفتا فتاتين و يقولا في نفس لحظة "حب؟" ليقول جونكوك "عن ماذا تتكلمان انتما اي حب هذا؟"
اسمك "لست أنا بل انت من قلت" جونكوك " متى استيقظتي" اسمك "الآن لكن لمذا" جونكوك "لذلك رأسك تفوه بتفاهات عليكي أن تفطري حالا " انت بسخط " يا لك من محتال كبير"(بخفوت)
شكل اخت اسمكلتقول اسمك "هل انت من تبنيتها جونكوك "
جونكوك "لست انا بل تايهونغ "
اسمك بصعقة "تايهونغ؟؟؟"
تايهونغ " لمذا هل هناك مشكل "
اسمك "كنت اتمنى ان تعيشى معي لكن.."
جونكوك "لا تقلقي فعندما تريديها سأقول لتايهونغ باحضارها "
اسمك و لوسي مع بعض بفرح "حقا "
تايهونغ "نعم و الآن سأذهب انا و لوسي فعليا ان اشتري لها ملابس و نشتري اثاث لغرفتها "
لوسي "حقا تايهونغ "
تاي " اجل سنذهب هياا"
اسمك بحزن "هل ستذهبي "
لوسي "كما قال لكي جونكوك عندما تريديني او تشتاقي الي سآتي "
قبلة اسمك خد لوسي بخفة و قالت "حسنا الى لقاء و سنبقى على تواصل "
لوسي " حسنا اختي و الآن الى لقاء "
اسمك " باي لوسي احبك "
بعدها ذهبت لوسي مع تايهونغ و جونكوك كان واقفا ينظر الى اسمك تحركت اسمك لتذهب الى درج كي تذهب الى غرفتها الى ان حست بيده تبسك بيدها وبدأ باقتراب قليلا حتى وصل لها
هو "الى اين "
اسمك "غرفتي هل لديك مانع سيد جيون "
كوك " امم على ما اضن لا زلتي حزينة من يوم امس صحيح "
اسمك "حزينة هه لا بل فقط منكسر منك لانك كدت ان تقتل شخصا و بسببي هل تدرك هذا "
كوك " لم احاول قتله لكنه هو من قام باستفزازي و عبث بممتلكاتي "
اسمك بصراخ "ممتلكاتك لمذا انت اناني هكذا رجل حاول مساعدتي "
جونكوك بصراخ "و هل كنتي بحاجة للمساعدة من اصل لقد اخبرتك من اول اني ساحميك فلمذا هو يتقدم و يضن نفسه بطل "
اسمك نفس نبرة " اوه اسفة سيد كوك انت بطل هذا دورك شكرا على لاشيئ سيدي "
كان جونكوك غاصبا لكن هدئ حاله و حاوطة خصرها بيديه قائلا " حسنا انا اسف حياتي لقد جعلت غضبي يستولي علي ارجوك سامحيني "
اسمك و هي تضع اصبعها في فمها " امم دعني افكر....حسنا لكن بشرط "
كوك " و ما هو "
اسمك " اريد ان اتسوق انا و اختي ارجوك "
جونكوك " لا لايمكن "
اسمك "لمذا؟؟"
جونكوك " اعرف ان هذا صعب لكني واحد من رجال مافيا و قد تتعرضي لمشكل "
اسمك بانفعال " مذا ايها كاذب لقد قلت لي انك احد رجل شركات كبيرة "
جونكوك "لكنني كذلك ادير شركة كعمل جانبي و لا يمكنك ذهاب لتسوق "
اسمك " حسنا شيئ اخر اريد مبيت عند اختي او عكس "
جونكوك "حسنا قبلت "
لتفرح اسمك و من كثر فرحتها قفزت على جونكوك و عانقته "شكرا كوكي "
ليبتم اخر بخبث لينظر الى فخذيها الذي قد تعرى نصفه ليحاوط يديه عليها و يذهب الى اريكة ( لا تروح نيتكم يا اصدقاء 👽✨ ) ...
عودة الى قصة :
ليجلس هو و يضعها على فخه جالسة كانت تبدو كابنته لتبتسم اخرى "اريد مشاهدت مسلسلي "
جونكوك " حسنا سنشاهده مع بعض "
اسمك و هي تغير قنوات "حسنا "
لتضعه ليبدأ مسلسل ليشاهداه لكن في منتصف مسلسل قبل البطل بطلة ليحمر جونكوك عيناه غضبا ليطفئ تلفاز " هل تشاهدين هذا "
اسمك " لالا انا لا اشهد مشاهدا كهذه لكن من طبيعي ان يكون هناك مشهد كهذا و...."
جونكوك "من طبيعي ؟؟ مذا تقصدين هل قبلتي شخصا مثلا"
اسمك "ما لذي تقوله انت هذا مجرد فيلم و من طبيعي ان يقبل بطل بطلة الا تشاهد انت مسلسلات "
جونكوك " تعنين انك شاهدتي مسلسلات كهذه "
اسمك "اجل و ما مانع "
جونكوك " لا مزيد من تلفاز ستفحصه خادمة غدا لم يبقى قناة كهذه التي تشاهديها "
اسمك " اففف لمذا "
جونكوك " لانك صغيرة كفي عن كلام "
اسمك بطوفولية " هاي انا لست طفلة لدي 15 عاما "
جونكوك "نعم حسنا و الآن الى نوم و ارتدي شيئا دافآ جو بارد و سوف تمطر "
اسمك "حسنا كوكي "
..نهاية حبيتو بارت 💕
حطو نجمة مشان نستمر 🤗🌟
شكرا 🫀😍
بااااااااااي💋✨
أنت تقرأ
صغيرة رجل مافيا ☠︎︎
Ficção Adolescenteتعريف شخصيات : تشوي إسمك: بنت صغيرة عمر 15سنة يتيمة توفت والدتها حين ولادتها أما والدها توفى بسبب عصابة لأنه لم يرد قرضه... جيون جونكوك : بارد رجل مافيا قوي صاحب أكبر شركات في عالم توفى والدته بسبب صدمة قلبية أما والده تركه في صغره... تشوي لوسي : ا...