صباح الفل، انا هنزل فى كام رواية تانيه النهارده و بكره و اخليها اجازة سعيدة انشاءالله.
بس انا حبيت اخد رأيكم فى حاجه مهمه. انا احتمال انزل الرواية دى فى معرض الكتاب و كل المعارض العربية فا حبيت اخد رأيكم فيها. ولو نزلتها فى معرض الكتاب هوزع اول عشر نسخ لقراء الواتباد ببلاش 🥰هنزل ٥ فصول و مستنيه رأيكم بصراحة، هل الروايات دى محبوبة فى مصر والدول العربية؟
....
ألفا زاكارى
استفقت على همس خفيف لاسمي "زاكاري!" فتحت عيني المتعبة ورأيت رفيقتي العزيزة لونا خاصتى. وجهها شاحب ، العرق على جبينها، بوضوح تتألم. كانت في بداية حملها، وكان بإمكاني رؤية الخوف في عينيها.
بأكبر سرعة ممكنة، جلست، متأملاً فيها بقلق. رأيت وجهها المريض ورأيت بطنها تتشنج من الألم. كانت تكافح للتنفس، وشعرت أن شيئًا خاطئًا يحدث. بقلق، سألت "ماذا يحدث؟ هل أنت بخير؟" لكني أعتقد أني كنت أعرف الإجابة.
بدت مذعورة وهي تمسك بطنها، بالكاد تستطيع الخروج بالكلمات، "أعتقد أنني على وشك أن أفقد الطفل، من فضلك، افعل شيئًا." طلبها هذا ضربني بقوة.
رميت البطانية بسرعة ورأيت الدم على الشراشف البيضاء. انقبض قلبي، لم تكن هذه خسارتنا الأولى، لقد كنا نحاول أن ننجب طفلاً لسنوات. لكن هذا لم يكن مجرد حالة إجهاض؛ بل كان الخامس.
شعرت بالألم الشديد للخسارة، فإجهاضها المستمر يكبل صدري. كنت أرغب في طفل يستمر في إرثي. الواقع لأن لم يكن لدينا طفل كان يتسبب في استيائى تجاه رفقيتى، حتى وإن لم يكن خطأها. الوضع كان محزنًا فقط.
دون أن أضيع وقتًا، أمسكت بجسدها المرتجف في أذرعي وصرخت بأمري، "احضروا الطبيب الآن، واحضروا البيتا الخاص بي. إنها تفقد الطفل... مرة أخرى." كل كلمة كانت كالطعنة في قلبي.
لقد التقينا منذ ثلاث سنوات عندما أصبحت بالغًا قادرا الى التحول الى مستئذب كنت تعديت ١٨ عام. كانت رفيقتي الحقيقية، ولقد كنا معًا منذ ذلك الحين. لكن عدم قدرتها على حمل طفل كان يضيق على علاقتنا وكان ينهك حبنا.
في العمق، قال لي صوتى 'اخرج و جد الشريكه الذي يمكنها ان تحمل لك اطفال. لكنني كافحت. كألفا، كان علي أن أظهر الولاء والطاعة لقطيعي من خلال اتباع القواعد، حتى لو كان ذلك يعني ان اخسر سعادتي.
قريبًا جاء الطبيب وفعل كل ما بوسعه لمحاولة إنقاذ لونا وطفلنا الذي لم يولد بعد. لكنني شعرت بالأمل يتلاشى وأنا أشاهد. كما كنت أخشى، خسرنا الطفل ... مرة أخرى.
قام الطبيب، الذي يشعر بالذنب، بمغادرة الغرفة، ينظر إلى أسفل ويتمتم، "ألفا زاكاري، أنا..." لكنني قطعت عليه، "أنت آسف." ألقيت عليه بالغ العزاء ، "فهو على ما يرام، لا تكن كذلك. هذا هو مجرد قدري."
مباشرة يدي اليمنى، البيتا الخاص بي، قاطع أفكاري بسعال. صوته خشن بعاطفة، اقترح، "أعتقد أنك بحاجة للابتعاد قليلاً. ربما تزور بيت البحيرة؟" فكرت قليلاً. بدى اقتراحه هو الأنسب بالنظر إلى مدى تعبي وغضبي.
وافقت على اقتراحه. بصوت هادئ. أمرت، "فكرة جيدة، أعد الليموزين. أنت ذاهب معي." شعرت بالراحة قليلاً. كنت أثق فيه، كان مستشاري، وكان يفهم رغبتي في حب جديد ورفيقة خصبة يمكنها أن تعطيني أطفالاً.
عندما دخلت إلى غرفة لونا، وجدتها تستلقي في السرير، تبدو حزينة جدًا. كانت تبكي، والخدم حولها أيضًا منزعجون. جلست بجانبها، ونظرت إلي بعيون مليئة بالدموع. تكافح للكلام، اعتذرت وطلبت مني ألّا أتركها.
مسحت دموعها وحاولت الابتسام لها. "أنا لن أتركك"، وعدتها. قبلت يدها بلطف قبل أن أقف.
عندما سألتني إلى أين أذهب، قلت لها أنني بحاجة للتحقق من بعض الأمور وسأكون بعيدًا لبضعة أيام. طلبت منها أن تعتني بنفسها."لكن... أنا بحاجة إليك"، قالت لونا، توقفت في مساري. رغم ما كنت أرغب في تعزيتها، كنت في نهاية حدودي. كنت دائمًا أحلم بأن أكون في عائلة كبيرة سعيدة،لكن ذلك الحلم تحطم بسبب مشكلاتنا. المرأة التي كنت أحبها كانت السبب في كل ذلك. قبل أن أغادر الغرفة، قلت للونا أن تعتني بنفسها.
قلت اسمها "لونا"، كنت أذكر نفسي بالرابط الذي يربطني بها إلى الأبد. لقد رحلت، عائداً إلى بيتي الصغير عند البحيرة بأمل أن يخفف عني جزءًا من تلك الآلام، وسمح لي بالاستمرار في حياتي. يبدو أن وضعي ميؤوسًا وحبي للونا كان يتألب.
كنت أتمنى بشدة أن يعيد بعض الأمل الضوء للظلام ويجعل حياتي أكثر إشراقًا. بالرغم مني، كانت حياتي على وشك التغيير عندما صادفت ذئبة برية مشردة. كانت تنام على الأرض بالقرب من البحيرة، تنقب عن الطعام في العشب. كانت عيونها مختلفة الألوان - كانت واحدة لونها أصفر ساحر، والأخرى زرقاء ساحرة. كل هذا، مع ملابسها القذرة ورائحة السمك النتنة القوية، أظهر لي صعوبة حياتها.
لم أكن أعرف حينها أن لقاء هذه الأنثى البرية القاسية والمشردة سوف يلهمني رغبة للعيش بسعادة مجددا.
أنت تقرأ
المنبوذة: عشيقة الالفا
Werewolf"استمعي، أريد فقط توضيح الأمور. أرغب في أن أكون معك. لذا، العرض الذي أود تقديمه لك هو ..." قاطعتني بسخرية قائلة "عرض؟" أضنت ذراعيها على صدرها كأنها على وشك رفض العرض فوراً، لكنني أصررت على تقديم المقترح الخاص بي. "جيني! أريدك أن تصبحي معي بصفة عشيق...