٢

736 30 13
                                    

لو لقيتوا اخطاء املائية او الفاظ غير لائقة يا ريت تعملوا تعليق جنبها. و يارب تعجبكم ❤

...

جيني

لم أستمتع بحياتي اليومية. هذه ليست حالة جديده - كانت تحدث مرارا وتكرارا. مرة أخرى، كنت في المطبخ، أطبخ وجبة لأمي، وصديقها الوقح، وأقاربهم، الذين كانوا متعلقين حول المنزل جاهزين ليأكلوا كل شيء. بمجرد انتهائي من الوجبة الكبيرة، قدمتها لهم. أعطيتهم الكثير من اللحوم الجميلة، مستمتعة بالراحة القصيرة من نظراتهم القاسية المعتادة.

لحظة بدؤهم في الأكل بجوع، رن تحدثهم العالي وضحكاتهم العميقة عبر المنزل الذي عادة ما يكون صامت. اندسرت في الخلفية. بالكاد عدت إلى المطبخ، أبعدت بلطف قليلا من اللحم لنفسي - جائزتي الوحيدة للعمل الشاق.

فقط عندما كنت هناك لأمسك بقطعة اللحم الصغيرة التي أبعدتها، دفعتنى يد قوية على الأرض الباردة والصلبة. كانت أمي - كريمة ومروعة في نفس الوقت. نظرت إلي بغضب، جسدها يرتجف كما لو كانت على وشك التحول إلى ذئب. "ماذا تفعلين؟ تسرقين منا الطعام؟" اتهمتني.

كنت أسكت، أحبس في داخلي المعاملة السيئة المستمرة لأني لم أكن لدي أي مكان آخر أذهب إليه. هذه المرة، كسر شيء بداخلي. وجدت صوتي في الهواء المدخن. أجبت بصوت عالٍ، "أليس أنا ابنتك؟ لماذا تعامليني أسوأ من كلب ضال؟" خرجت الكلمات بلا اعتراف، كان يئسي يعطيني شجاعة لمواجهة الكارثة الوشيكة.

رفعت حواجبها في مفاجأة، ردت أبرد من ليلة شتاء. "لأنك قبيحة! هيا انظري لنفسك - أنت منظر مؤلم للعيون. أنت قذرة و--"

قاطعتها، قلت، "إذا كنت قذرة، فذلك بسببك. أنا دائما في الخارج بالبرد، غالبًا ما أكون مبلولًة بالمطر، لأنك لا تدعيني أنام داخلًا. أنا لا شيء سوى جلد وعظام لأن الطعام الوحيد الذي تعطينيه هو بقايا طعامك. دائمًا ما تتجاهلين توفير ملابس لي، لا تهتمين بالملابس الممزقة والبالية التي يجب أن ألبسها. هل تذكرت حتى أن اليوم هو يوم خاص؟ إنه عيد ميلادي، يا أمي - اليوم أبلغ الثامنة عشر."

لكمة منها أرسلتني متدحرجة عبر أرض المطبخ، لا تركت لي إلا خيبة أمل صعبة ومرة. كنت أتمنى بعض اللطف ولكن ضحكتها الساخرة أظهرت لي أنه لا مجال للتفكير الإيجابي. "أنت مجنونة تعتقدين أنك يمكن أن تدعينني 'أمى'،" ردت علي، كلماتها مليئة بالقسوة. "أنت نتيجة ليلة خاطئة قضيتها مع رجل يتحول الى دب. يجب أن تكوني ممتنة أنني ما زلت أسمح لك بالعيش في هذا المنزل."

قصورها في اللطف جعلني غاضبة جدًا. صررت أسناني وأغلقت أيدي، أتمنى بشدة أن أستطيع التحول إلى مخلوق مثلهم. للدفاع عن نفسي، لحماية نفسي. ولكني بقيت إنسانًه، ضعيفًه وعاجزة تمامًا عن الدفاع عن نفسي ضد الهجوم الذي تبعه.
تحولت أمي إلى عاصفة غضب، كانت تضربني وتركلني دون توقف. تعاملت معي كعدو، وليس كطفلتها. سقطت على الأرض، أجهد في التنفس بينما ينتشر ألم مؤلم عبر صدري. على الرغم من خوفي والألم، كبتت دموعي.

بالقليل من الطاقة التي تبقت لي، حاولت سحب نفسي نحو الباب، أرغب في الهروب من هذا الوضع الرهيب. لكن أمي صرخت في وجهي، أوقفتني. "إلى أين تعتقدين أنك ذاهبة؟!"

متعبة ومؤلمة، قلت لها، "لقد حافظت على كرامتي على الرغم من كل شيء. دائما تهينينى، وأنا أغادر. لن أعود أبدًا." يمكن أن تجعل كلماتي الأمور أسوأ، لكنه كان متأخرًا جدًا لسحبها.

فجأة، تم سحبي مرة أخرى إلى المنزل بواسطة شعري. بدا أن هذا يسلى الآخرين. أغلق صديق أمي الباب،
صدى ضحكهم القاسي حول المنزل بينما كانوا يستمتعون برؤية معاناتي. أمي، وبابتسامة قاسية، قالت ببرود، "بالرغم من أنك مغطاة بالحساك، الآن حان الوقت ل أن تكوني نافعة."

لم أفهم كلماتها وكان ذلك يخيفني. عثرت قليلا، بالاصطدام بالحائط عندما سألت، "ماذا تعنين؟" بدا أن خوفي ينشهر أمامها.

أطلقت شعري وبدت حول الغرفة على الرجال. معظمهم كانوا مرتبطين بنا، بعضهم فقط عرف عائلتنا. بدت سعيدة عندما قالت، "حان وقت التزاوج، عزيزتي." نظرت إلي مرة أخرى. "انظري إليهم، جيني! كلهم عزب، يائسين. هم في حاجة إلى رفيقة، حتى لو كان شخصًا غير مرغوب فيه مثلك."

شعرت كما لو ضربني البرق! كنت لا أستطيع أن أصدق أن أمي يمكن أن تفكر في أمور مروعة مثل هذه. القسوة في كلماتها أشارت إلى أنها قادرة على أشياء حقا وحشية.

حاولت الوقوف، فمي طعمه كان كالدم. نظرت إليها، هزازة بينما أجبت على إعلانها، "أرفض أن أستخدم للتزاوج!"

ضحكت، تتظاهر كما لو لم أكن جادة. كنت مندهشة بجرأتها والخوف ملفوف حولي. دق قلبي بينما كنت أشاهد الرجال يقتربون.

"لماذا تفعلين هذا، يا أمي؟ ألا ترين ما تفعلين؟ أرجوك، توقفي عن هذا." توسلت إليها أن تتوقف وأنا أحاول الابتعاد عنها.

ردا على ذلك، أصبحت غاضبة وركلت الأرض بقوة حتى ألحقت أذى بها. ثم صرخت في وجهي، "والدك كان كاذبا! كذب علي. كان لديه بالفعل زوجة عندما كان بصحبتي، ثم ترك."

إذاً، علي أن أدفع ثمن غضبها؟ رددت ، "إذاً، أنت تنتقمين مني؟ ابنتك الوحيدة؟!"

توقفت لفترة قصيرة، تحديقا في السقف بدون تعبير. لفترة وجيزة، أحسست ببريق الأمل. ولكن هذا الأمل تحطم عندما ابتعدت عني ببرود، وقالت بباردة للرجال، "أمسكوها."

في لحظة، تم الاستيلاء علي من قبلهم. كنت أعرف أن الصراخ من أجل الحصول على المساعدة لن يساعد. سيكون أي صوت أستطيع أن أصدره سيتم ابتلاعه في الفراغ حول الكوخ الخاص بنا.

محاولة لتأجيل الأمور - وربما حتى الهروب - اقترحت، "دعني أنظف نفسي لكم."

نظر الرجال إلى بعضهم البعض، ثم إلى صديق أمي، الذي بدا أنه يقرر الأمور. بعد الحصول على إشارة منه، وافقوا أخيرًا. وهو يُسخر، قال لي، "حسنًا. لا تستغرقي وقتًا طويلاً. أنا متحمس لتحقيق طموحاتي."

بينما كنت في طريقي إلى غرفة الاستحمام، تجاوزوا حدودي بلمسات و نظرات غير لائقة، وكانت شهوتهم تغذي أفعالهم. لكنهم لم يلاحظوا النافذة الصغيرة في غرفة الاستحمام - فرصة محتملة للهروب. سرعان ما كنت أجري بعيدًا، أترك ماضيي خلفي، أجد الحرية أخيرًا ولكني أصبحت بلا مأوى أيضًا. الطعام المخفي الذي كنت أشكو منه كان الآن شيئًا أتمنى أن أملكه. وجدت نفسي في البرية، أعيش عن طريق إيجاد طعامي الخاص.

المنبوذة: عشيقة الالفاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن