٣

646 28 1
                                    

قولولي رايكم فى الرواية عشان عايزة انزلها فى معرض الكتاب. يارب تعجبكم مستنى تعليقاتكم.

.....

ألفا زاكارى

لحظة وصولنا إلى بيت البحيرة، رأيت شيئًا في الظلام بالقرب من الأشجار. أعتقدت أنه عدو أو متطفل. خرجت من السيارة، وكان بيتا بجانبي. "مرحبا، انتبه. هناك شيء."
أمامي، حاول أن يمسك تلك الشيء وقال بعد ذلك، " إنه آمن! يبدو أنه حيوان صغير هو...." وفجأة توقف وحول رأسه نحوي بنظرة غريبة.
تضيقت عيناي، "ما هذا؟"
أشار بيتا لي أن أتبعه ببطء؛ تسللت فوجئت برؤية مخلوق يشبه الذئب ولكنه صغير على الأرض يأكل العشب! بملابس ممزقة وقذرة، يبدو كأنه كان يعيش وحيدًا لفترة. يقلقني هذا كألفا إلى قطيعي! كان يتوجب علي العناية بكل الناس. كنت أشعر بالذنب تجاه نفسي لأنني كنت بعيدًا لفترة ولم أكن أعلم أن بعض الناس كانوا يعانون من الجوع والبؤس واليأس.
لذا وضعت يدي على كتف ذلك الذئب، مما جعله يقفز من الدهشة. فزعت أيضًا عندما رأيت عيونه، "ماذا أنت؟" سألت، مندهشًا ومرتبكًا. لكن ما جعلني أتراجع خلفًا هو عندما لاحظت الثديين! شتمت بصوت عالي، "غليظة، أنتي ذئبة أنت؟ هل تنتمي لتلك القطيع! ما أنت؟" وأعتقد أن ذلك أذاها، أودى بمشاعرها. تدفقت دموعها على خدودها فورًا كما لو كانت قد سمعت تلك الكلمات طوال حياتها.
تمتمت، "أنا آسف، لم أقصد إهانتك. فقط..." قربت وفكرت، ثم سحبت ذراعيها لتقف على قدميها. لم تنطق بكلمة واحدة. كانت فقط تبكي طوال الوقت. رغمت رأسها، "اهدئي. توقفي عن البكاء. هل أنت جائعة؟"
أومأت برأسها وهي توجه بصرها إلى الأرض، بالطبع، لم تكن تريد أن تخيفني بعيونها مرة أخرى. بصراحة، لون عيونها لم يخيفني؛ فقط غريب رؤية ذئبة لها عيون مختلفة الألوان.
أخرجتني من نوبتي، "أريد أن أسمع صوتك، هل أنت جائعة؟"
قالت بصوت ضعيف، "نعم، أنا جائعة."
دون حتى أن تقول بأنها جائعة، كان ذلك واضحًا حتى للأعمى. كانت تأكل العشب يا إلهي!
عرضت عليها على الفور، "حسنًا، يمكنك ان تأتي وتتناولى الطعام في بيتي."
رفعت رأسها ببطء وهي تحدّق فيّ، ثم أعادت رأسها في الاتجاه الآخر مجددًا. أطلقت مزحة في محاولة لكسر الجليد،" لا أنوي أن آكل جزءًا منك. يمكنك الرحيل في أي وقت تريدين."
لم ترد علي، بدأت تعبث بأصابعها بعصبية، ولكنها بدت كأنها موافقة. تنهدت بعمق شعورا بالأسى للطريقة التي تبدو فيها؛ بصراحة، قطعت قلبي، وكنت قد تحطمت بالفعل بعد فقدان طفلي الذي لم يولد بعد.
مددت يدي لها ومسكت يدها، "حسنًا،هيا تعالي معنا."
ذلك جعلها تشد عضلاتها لبعض الوقت؛ ليس لدي فكرة لماذا تواجدت في ذهني الفكرة بأن ردة فعل جسدها كانت نتيجة لسوء معاملتها من قبل.
أشرت إلى بيتا الخاص بي، "اخبرها من أنا."
أنحنى بيتا رأسه بطريقة ملكية نحوي، " انه آلفا زاكارى، الآلفا لقطيعنا. وأنا البيتا. لذا فإنه من واجبنا العناية وحماية شعبنا."
وفجأة سقطت على ركبتيها أمامنا وبدأت تتحدث بنبرة صوت متأثر وهي تتوسل، "آلفا، من فضلك أنقذ حياتي. لقد تم إساءة معاملتى، لقد عاملوني كالعبدة وأرادوا الاعتداء على جسديا. أمي تكرهني لأن والدي هو  دب متحول وليس لدي مكان للذهاب. من فضلك ساعدني."
سحبتها لتقف وأحطت بوجنتيها، " أنت تحت حمايتي من الآن فصاعدًا." أطلقت صفيرًا نحو بيتا، " أخبر السائق بأن يذهب الآن، ويمكنك الذهاب أيضًا. تعال في الصباح مع ملابس جديدة لها." انحنى وغادر.
جرّتها داخل المنزل، لم يكن هناك أحد بالفعل، لكن الخدم دائمًا كان ينظفون المكان ويحتفظون بالطعام، وكانت ملابسي هناك أيضًا. شغلت الأضواء؛ كانت تنظر مذهولة في مكانها عند الباب. دفعتها قليلاً إلى الداخل وأغلقت الباب خلفنا. " من فضلك تفضلي. اشعري كأنه منزلك."
تمتمت، " ليس لدي منزل."
" هو لك الآن،" أطلقت العنان للكلمات دون تردد. كانت تبدو وحيدة للغاية ومحطمة. ولكن كنت أملك معظم الأراضي المحيطة والكثير من البيوت في كل مكان، وليس فقط في قطيعي. لذا فأنا أقصد كلماتي. أعطيتها ذلك البيت.
لو أنني أستطيع أن أرى وجهها! كانت تستمر في إخفاء وجهها وعيونها عني طوال الوقت. أمسكت بيدها وأدخلتها، ثم ذهبتُ إلى المطبخ، "اجلسي هنا. سأعد بعض الطعام لك، ثم يمكننا التحدث لاحقًا."
كل ما فعلته هو أن أومأت برأسها بصمت وجلست على الأريكة دون حركة أو حتى رفع رأسها. لقد استمرت في مشاهدة ركبتيها.
أعددت لها على عجل وليمة كبيرة مكونة من اللحوم، وقدمتها على وجبتين لها فقط. ثم قلت لها :" الرجاء تناول الطعام بالكامل، وإذا أردت المزيد، أخبرني أو اذهبي إلى المطبخ أو الثلاجة وخذي ما ترغبين فيه. كل شيء هو ملكك."
بدأت تأكل بشراهة تشبه التي يأكل بها الخنزير! كان مشهدًا مقرفًا، بكل صراحة. ذهبت إلى غرفتي للتحقق من نظافتها أم لا. بكل صراحة، لم يكن لدي فكرة عن مكان نومها. البيت كان كبيرًا ولكنه لم يكن كافيًا،  تم تصميمه كغرفة معيشة واحدة، وغرفة نوم كبيرة مع دش وحمام ومطبخ مفتوح عن الغرفة المعيشة وذلك كل شيء! ولكن بعد التفكير، اعتقدت أنها قد تحتاج إلى سرير حقيقي وأنا يمكنني النوم على الأريكة ليلة.
بقيت في الغرفة لفترة لأن مشاهدة لها وهي تأكل كالخنزير جعلني أشعر وكأنني سأرقأ. بعد نصف ساعة، خرجت من الغرفة للتحقق منها، ولم يكن هناك أي ضجيج على الإطلاق. كانت تغسل الأطباق. رفعت يدي، لا، أتركيها هناك. لا تفعلي أي شيء. أنت ضيفتي."
هزت رأسها دون أن تنظر إلي، " لا، أعتذر، آلفا. لكنه من دواعي الكرم منك أن توفر لي الطعام ومكانًا للإقامة من الأصل. أرجوك دعني أكون خادمتك. رجاءً."
تقاطعت ذراعي على صدري وقلت لها بقوة، " قولت، أتركي الأطباق الآن."
شعرت بالخوف تقريبًا، الصحن سقط من يدها وتحطم إلى قطع. انحنت لتنظف الفوضى. ولكني وضعت يدي على رأسها، أنهضي الآن." تقريبا صرخت بها، ثم أشرت فقط إلى الغرفة " اذهبي داخل تلك الغرفة وخذي حمامًا. يمكنك استخدام أي من ملابس نومي. اذهبي الآن."
أطاعت دون رفض، وانحنيت، لتنظيف الفوضى بدلاً عنها.
حتى خرجت من الغرفة! أصبحت فاقد الكلام! اتسعت عيناي، دق قلبي بسرعة في صدري. تشابك لساني داخل فمي كما لو أنني فقدت القدرة على التحدث. ما الذي كان يحدث بحق الجحيم؟ من كانت هي؟! كانت تبدو مدهشة؛ لم أر في حياتي جمالًا مثل جمالها!

المنبوذة: عشيقة الالفاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن