لقاء اخر

1.2K 63 34
                                    


هلو يأحلى حلوين بنا انو بدي انهي رواية الجاري الفاتن اول التحديث لهي الرواية  راح يكون بطئ لهيك راح خلي شروط صعبة
شوي

35v+40c=part2

يلا نبلش

🥂🥀🥀🥀🥀🥀🥂

ت.

مرحبا جميعا اعرفكم بنفسي أنا كيم تاهيونغ ابلغ من العمر 27 سنة اعمل دكتور في جامعة سيول الوطنية بدأت عملي منذ عامين ، مباشرة بعد تخرجي
وكنت سعيدا جدا لحصولي على وضيفة مستقرة سريعا ، اعتبر نفسي محضوضا فكما تعلمون معضم شباب هذه الأيام عاطلون عن العمل ، أنا أحب وضيفتي وجدا ، رؤية محاولات الطلاب رغم صعوبة ما يقدم لهم تبعث شعورا لطيفا بداخلي ،ربما لم ادخل بعلاقة رغم كل طلبات المواعدة التي تقدم لي إلى اني تمنية الحصول على طفل لذا أنا أرى جميع الطلاب اطفالي الذين افخر بهم رغم أنه لا يوجد فارق عمر كبير بيننا ، لقد حدثتكم عن مقتطفات عن اخر ثلاث سنوات من حياتي اما الباقي فأريد أن يبقى مخفيا إلى لن أرى أنه من المناسب التحدث عنه .

🥂🥀🥀🥀🥀🥀🥂

"هاااي جيمين "

"اه دكتور كيم ؟"

"بصراحة جيمين اعرف انك غبت ثلاث حصص متتالية وهذا سبب نزول علاماتك في اخر فترة "

"اه اجل ،انا اسف على هذا اعرف انك تضع امال كبيرة علي ، لكني كنت مع اخي أخذته لاحد الدكاترة النفسانيين كما تعرف أريده أن ينسى حبه الاول ويمضي بحياته مجددا "

"اه أدرك هذا ، كنت اتسائل إذا أمكنك المجيء لمنزلي اشرح لك ما فاتك و نتسلى قليلا فنحن لا نتحدث كثيرا بسبب امتحاناتك هذه الايام"

"اجل لقد اشتقت لك كثيرا"

"اذا اتفقنى ، اراك الساعة سادسة ببيتي"

ت.
بالواقع علاقتي مع جيمين أكثر من علاقة طالب ومعلمه لقد التقيته اول مرة عند محل الملابس وقتها اعجبتنا نفس القطعة و تشاجرنا عليها و نتهى بنا الأمر بأخذي لسروال وهو القميص واكتشفت بعدها أنه طالبي اتفقنا بسرعة لأن طريقة تفكيرنا متقاربة ولنا نفس ذوق ....

🥂🥀🥀🥀🥀🥀🥂

دينڨ دونڨ

صدح صوت الجرس في المكان لذالك الذي يعد بعض المسليات لينطلق فاتحا الباب لصديقه تعانقا بقوة قبل الدخول

"لا تغرك منظر المسليات جيمين الدراسة اولا ثم فلم هاري بوتر اتفقنا؟؟"

"اففف حسنا ايها الاستاذ الممل "

أدمنتك حلويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن