.
شروط
27فوت +34كومنت = بارت جديد.
.
.اعرف اني متأخرة واسفة على هذا شي بس كل شخص عندو اسبابو وكمان في وحدة اجت للخاص سبتني لهيك بدي اقوللها كلمتين
انا ماعم اكتب عن امك ولا ابوك عشان تجي تحاسبيني ولا تحشري انفك فكلشي احسن.
.
.
.
كان السيارة تسير مباشرة خلف ذالك الاشقر المرتعش"تاهيونغ اصعد "
" ل لا اريد اتركني وشأني"
"اصعد لاتقلق انا لن افعل لك شيئا "
تنهد الاخر لقد مرت نصف ساعة وهو يسير و خلفه ابن جيون الذي يلح على تكلم معه..
"ماذا تريد يالعنة جيون"
"اريد ان اكلمك لاتقلق لا احمل اي مخدر او مسدس او سكين "
تنهد الاخر صاعدا السيارة"تكلم "
"هل تعرف الخطيئة التي قمت بها اليوم يامهجة روحي"
"اي خطيئة جيون"
"اخلفت بوعدك لي اوليس؟"
"لم اخلف بأي وعد انت من نقض وعده اولا "
"لم اخلف بوعدي لك تاهيونغ القدر من وضعك امامي انا لم اتعمد الظهور في حياتك"
"لا يهمني ذالك اريد ان اعيش حياتي لا انا ابقى مقيدا من قبلك"
"حياتك هه انت مضحك ، تريد ان تعيش حياتك وانا اغرق في بحر عشقك ولا اجد من ينقذني ،، يالك من اناني "
اردف يقهقه بجنون"لست انانيا لست مجبرا على البقاء معك"
"اتعرف ماذا كنت افكر عندما رأيتك مع ذالك الرجل"
"ماذا؟"
"كنت افكر اني سوف اختطفك ما إن تخرج من المطعم لكن لم ارد ان تكرهني اكثر لذا سوف اعطيك فرصة صدقني تايو اذا فكرت مجددا بأن تقابل رجلا غيري فودع حريتك "
اردف ببرود وملامح جامدة"لما لما انا لم اغريك لم افعل شيئا يجعلك تحبني لم افعل شيئا واللعنة"
"ولهذا عشقتك في الوقت الذي التفت جميع نساء وشباب الجامعة من حولي لم تكن مهتما لم تلقي نظرة من الاساس بينما كنت انا اتتبعك بعيناي الى انت تختفي هيئتك الملائكية كنت جميلا جدا لدرجة أن جعلت شباب الجامعة ينحنون متوسلين نظرة منك في ذالك الوقت الذي راقبة فيه تصرفاتك لم ألحظ كم اني غرقت بك ولم يعد من الممكن انقاذي لذا قررت أن اغوص اكثر ، لو كنت ترى نفسك بعيناي لنصبت نفسك ألهة على العالم "
أنت تقرأ
أدمنتك حلوي
Romance" افهمني جيمين إنه لأمر مرعب انت تتعرض الاختطاف من شخص يقول وبكل بساطة أنه سيقبل الأرض التي تمشي عليها أنه مهووس " "قصة ذالك المهووس تشبه بشكل غريب قصة اخي " "لقد ازددت جمالا فاتني، يبدو أن القدر جعل لي لقاء اخر معك ولكني اعدك اني لن اتركك مرة اخرى"...