A special part 3

1.2K 58 170
                                    

نفس الأنسان الذي كان يمر كَعاصفة، يمر الأن ولا يُحرك ورقة.

أستمتعوا ✨🤍

_____________________


« انت مطرود »

تحدث رئيس عائلة كيم الجديد وهو لم يُعطي نظرة واحده ؏ الواقف امامهُ الى الان !

« اعتذر ارجوك سيدي انها خطأي الاول رجاءاً انا احتاج هذا العمل ارجوك »

أغمض جيمين عيناهُ هو ضعيف جداً امام من يتوسل اليه هو قد ذاق الامر لسنوات مع والده يعلم ان ليس جميع الذي يتوسلون كاذبون وانما بصدق ومحبة كما يفعل مع والده

لكن هو لن يتراجع عن كلام قد نطق به سابقاً ولو ؏ قطع رأسه !

« ماذا عن خطأك الاول ؟ تاخرت عن موعدي مع احد المستثمرين وهذا مهم مما جعلني اخسر صفقتي الاول منذ استلامي المنصب ! »

كلامهُ قد استفز جيمين الذي نهض من مكتبه صارخاً بوجهه السكرتير الذي تم تعيينه منذُ اسبوعان بطلب من والده ! الى جانب سام ! ما الامر ماذا باثنان منهم معه !

« ارجوك سيدي سأبذل جِهدي فقط اغفر لي هذا »

تحدث الاخر بيأس هو بحاجة للمال يُدعى كاي وكان ياباني الاصل يسكنُ كوريا منذُ عدة سنوات   

« انت مَطرود ولن اعيد كلامي ! »

سام الذي قد سمع صراخ جيمين اقتحم المكتب وسمع اخر حديثه فتنهد بتعب منه !

« ماذا سيد جيمين قد سئمت ! هل ستبقى هكذا تُغيير سُكرتيرك فقط لان اخطأ مره ؟ »

« نعم »

اجابهُ جيمين وعاد الى مكتبه يراجع أوراقه بهدوء !
اشار سام للأخر بالخروج فلا فائدة من الحديث معه ولن يُغيير اوامرهُ بسهوله ..

فترة ساعه حتى أُقتحم المكتب من قبل تاي الذي كان يصرخ منذُ دخولة المكتب مما جعل الاخر يصمُ اذاناهُ بيده وهو يحدق به بإمتعاض ..

« ماذا به المدير التنفيذي غاضب ؟ »

تحدث تاي بلا مُبالاه بعد ان رأى ملامح جيمين وعيناهُ الذي تُطلق النيران عليه !

دخل جونكوك بعدهُ مباشرةً وكان جيمين في تلك الاثناء قد استقام من مكتبه وكان يضرب تاي ؏ رأسه ، ابتسم جونكوك وهو يقترب منهم

« مرحباً جيمين كيف حالك ، عُذراً لمقاطعة عملك لكن لنا بعض الحديثُ معك »

عائلتي 𝓂𝓎 𝒻𝒶𝓂𝒾𝓁𝓎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن