[إتصل بِـالشُرطةِ فورًا سأذهَب لإغلاق المَقهى!]
قَال لينو لـ آيان صارخًا.
إتصل آيان فورًا وَ أخبر الشُرطةَ بِـما جرى وَ ذَهبو إلى مَركز الشُرطةِ بِهدف تَعقّب هاتِف ييري وَ ظهر الموقِع ثُمّ إتّفقَ آيان وَ لينو بِـالذَهاب سويًا وَ إنقاذِها وَ أيضًا قَد أرسلت الشُرطه دَوريةً لِلذهابِ إلى هُناكَ ايضًا.كَانَ واضحًا عَلى آيان أنّه يُريد البُكاء لا يُبالغ لَكن يَشعر بِـالذنبِ لِعدم إنتباهِه جيدًا لَها وَ قلقٌ عليَها بِـشدّةٍ وَ كان غارقًا فِي أفكارِه وَ يتصل بِـ رقم ييري مرارًا وَ تكرارًا مُتأملًا وَ بِـقوة أنها ستُجيب عَليهِ وَ سيَسمَع صوتَها وَ هِي بِـخير، لَكِن آمالهُ قَد دُفنت فِي بِقاع الأرض وَ لا أحدَ يُجيب على الهاتِف.
وَصلو وَ اخيرًا إلى الموقِع وَ نَزل آيان دُون لينو، قَال لينو إنهُ ذاهبٌ إلى مكانٍ مُهِم عَلى الرُغم مِن أنهُ وَعد آيان بِـالذَهابِ سويًا لَكن عَلى ايّ حال لَم يتناقَش آيان مَعه لِضيق الوَقت.
كَانَ المَكان عِبارةٌ عَن مُستشفى مُحترقه وَ مَهجورة يَملئها الظلام وَ لا أحد فِي البوابه لِذا دَخَل آيان غَير مُهتم لِما سيَحصل هُو فَقط يُريد إنقاذَها، صادَفهُ بَعضُ الرِجال وَ بدأ بِـإظهار مَا تَعلّمهُ فِي دُروس الفُنون القتاليه لِهؤلاء الرِجال.
بَعدَ أن قَتَل وَ تجاوَزهم إنحنى بَينَما يَلهث ماسحًا شفتيه مِن الدماء وَ أمسَك بِـشعر ذَلك المَجهولِ المُلقى على الارض وَ رفعَ رأسهُ بِـقوةٍ قائلًا :
[أخبرني اينَ هي وَ إلّا سأجعلَك تَنزف دِمائك كُله اليوم!]
يُريد أن يجعلهُم جميعًا جُثَث الآن لَكن يَجب عَليه اولًا إنقاذها قَبل فواتِ الأوان.[إنّها فِي ذَلك الإتّجاه.]
قامَ آيان فورًا وَ داسَ مُتعمدًا عَلى إصابع المُلقى عَلى الأرض.
رَكل الباب الذي أمامه وَ ظَهرت أمامه ييري مَوضوعَةٌ عَلى الكُرسي وَ أعيُنها مُغطاةٌ لَكِن مِن الواضِح أنّها تبكي لإحمرار خدّيها وَ أذرُعُها مُقيدةٌ بِـقوةٍ عَلى ذَلك الكُرسي اللعين.
لَكن حِين أرادَ الذَهاب لإنقاذِها وَ كَسر ذَلك الكُرسي الذي تُقيّد عليهِ اوقفهُ صوتٌ ما
أنت تقرأ
𝖸𝖺𝗇𝗀 𝖩𝖾𝗈𝗇𝗀𝗂𝗇 | مَقهى
Romance𝖸𝖺𝗇𝗀 𝖩𝖾𝗈𝗇𝗀𝗂𝗇 𝖫𝖾𝖾 𝖸𝖾𝗋𝗂 شُـرِّعَـتْ فِـي : ١٠/٥/٢٠٢٣ نُـشِـرَت فِـي : ٢٠/٦/٢٠٢٣ إنـتَـهَـتْ فِـي : )