موقف محرج 🧡🦋

125 7 11
                                    


يجلس كل واحد منهما في جهة و أمامها إثنا عشر شخصا يستفسرون عن ما شاهدته أعينهم قبل لحظات من الآن . . .
_إذا ؟
أردف مهوس القطط المدعو لينو بإبتسامة خبيثة . . .
_لينو أرجوك لا . . .
أردف كريس  قبل أن تقاطعه المتورطة الجالسة بجانبه . . .
_حسنا . . . انا من سأشرح الأمر برمته فهو كان خطئي من الأساس . . .
_الكل يعرف ذالك . . .
قال غرابي الشعر كلماته بهمس مع انقلاب في سودويتيه .  . .
_في الواقع انا كنت أبحث عن غرفة كريس أوبا . . .
_أوباااا ؟؟؟
_أوبااا ؟
_من الأوبا ؟
كل هذه الأوبا كانت صارة من أفواه الثلاثي المرح لينو , هان ، هيونجين و إكتفى المقصود بتوسيع حدقتا مقلتيه حتى كادتا ان تخرجا من مكانهما . . .
قلبت  القائلة عيناها و اكملت القصة . . .
_. . . وسقطت عليه لأنه فتح الباب فجأة و فقدت توازني و دفعته لنسقط على الارض  لحظة دخولكم و رؤيتكم لنا .بتلك الوضعية . .  .
_هل انتهيتم من سلسلة الاسئلة خاصتكم تلك ؟ اذا سأذهب لأعمل  على مقطع موسيقي !
القى كلماته ملتفا قصد المغادرة لكن قاطع مسيره صوت التي يبغضها كثيرا قائلة :
_إنتظر!!!
_ماذا تريدين الان ؟
_ماذمنا كلنا مجتمعين سأحدثكم عن ما قاله المدير بارك عن  تنسيق ملابسكم الغريب الذي طلبه مني !
_ماذا طلب منك؟
اردف شبيه السنجاب بفضول ؛
أخرجت من جيب سرواله القصير ورقة كان مضمون الورقة هو تنسيق الملابس كثنائيات معينة . . .
ييجي & هيونجين
ليا & لينو
ريوجين & فيليكس
تشارينوغ & تشانقبين
يونا & ايان
تعجب جميع من في الغرفة بهذه القائمة الغريبة الا الأكبر لم يكن متفاجأ  نهائيا بل كان بارد التعابير
_بماذا يخطط هذا العجوز مجددا ؟
اردف تشانقبين بإستياء . . .
_الان يا سادتي عرفتم سبب عيشنا مع بعضنا البعض !
ماذا تقصد تشان هيونق بسبب _عيشنا مع بعضنا البعض ؟ الم يكن تعاون ؟
_نعم سونغمين كما سمعت  هذا هو الدافع الذي جعله يقيم تعاونا كهذا بيننا !
_مالذي تقصدونه ؟عن ماذا تتحدثون ؟قاطعت ريوجين حوارهم المبهم بعد ان اكتفت من التحديق فيهم يتحدثون عن شيء يخصهن ايضا . . .
_ببساطة جيونينغ بارك لعنة يريد ان نوهم الستاي و الميدز ان من في هذه القائمة يتواعدون
قالها كريس بنوع من اللا مبالاة
_لكن هيونغ لما انت مرتاح و عير مبالي . . . و لما لم تغضب
اردف فيليكس باستفسار
_كنت أعرف منذ البداية انها احدى مخططاته لرفع الارباح و خصوصا بعد ألبوماتنا نحن و اتزي الاخيرة التي لم تلقى نجاحا . . . ف فلنقم بذالك لمصلحتنا و كي لا نتفكك
_انت محق تشان هيونغ
أردف هان بجدية
_لا انا لست متفقا معك لما علينا فعل هذا و خداع الستاي ؟
و المدزي ايضا !
_حسنا فهمت انسة قطة فقط أصمتي !
_اللعنة هل حقا سأضطر لتمثيل مع هذا الاخرق عمود الانارة ؟
_سأريك من عمود الانارة يا أيتها القطة . . .
_القطة ؟ س . . .
_كفاااا !
اردف تشان بصراخ ليقاطع الشجار التافه بين ييجي و هيونجين
_مسيرتنا المهنية الان على المحك و في أي لحظة ، و نحن معرضين لتفكك لهذا علينا القيام بهذا التعاون السخيف الملعون اللعين . . . و انتهى النقاش ! و انت اتبعيني لغرفتي لمناقشة امر الملابس . . .
-حسنا انا قادمة !
خاطب كريس كريستين بعصبية طالبا منها ان تتبعه للغرفة . .
جلست صاحبة الشعر البني الطويل على الأريكة المقابلة لسرير الغرابي . . . و في يديها اوراق كثيرة تريه التصاميم التي  سيرتدونها في أداء تعاونهم المقبل و ييجي أيضا لم تغب عن مجلسهم بل كانت تشارك في الحوار و تختار معهما الألبسة و الأزياء . . . مع عدم غياب نظرات الغيرة بسبب قرب تشان المبالغ من كريستين و بسبب انغماسهما في العمل نسي غرابي الشعر كرهه للتي امامه . . . كانت تحاول ان تجذب انتباه كريس لها بأي طريقة ممكنه لأنها  في الواقع معجبة بكريس و بشدة و حتى ان صديقاتها في الفرقة يعرفنا عن الامر . . . لدرجة امتلاء غرفتها في المسكن القديم بصوره . . . 
_حسنا هذا رداءكما   أنت و هيونجين ييجي . . .
_مممم . . . لم يعجبني غيريه
_لما ؟ انه جيد و مناسب لمعايير اللباس في الشركة
_ان السروال طويل جدا أريد ان يكون أقصر و أيضا القميص انه كقميص والدي
_ممم ، لكن ييجي أظن انه جيد
_حسنا اوبا . . .  انهم رائعين  لا بأس
رمقتها كريستين بإشمئزاز  لإبتذالها و لطريقة تحذتها مع كريس . . .
استيقظت كريستين  غيرت ملابسها و ارتدت  ملابسا رياضية لتمارس رياضة  الملاكمة  التي تعشقها (زيي 😭💞) و طبعا الملابس قصيرة بشكل مبالغ فيه
الملابس 🧡🦋

I fell in love with my fashion designer (Itzy × SKZ)  🧡🦋/Kim Sa Weiحيث تعيش القصص. اكتشف الآن