chapter 14

43 5 42
                                    

.

.

.

.

.

.


رميت هاتفي جانبًا و بقيت أنظر إلى النافذة والحزن بدأ يتسلل إلي

شعرت بلمسات على كتفي الايمن فالتفت لم اجد احدًا اعدت نظري لأجد جونغكوك ومعه ثلاث عبوات من الحليب بالعسل

" ماذا هناك ؟ هل حقًا غضبتي مني سولانا ؟ "

" لا ليس منك جونغكوك "

" اممم إذًا من ؟ "

" ليا ٫ هي تقول أنها لن تقوم بزيارتي لأنها سوف تعايد شخص مريض مهم للغاية و معايدته لا تقبل التأجيل فهي تحبه للغاية ٫ و أنها تستطيع زيارتي في المنزل ... هناك شخص اهم مني ! "
ابتسم جونغكوك لاعقد حاجبي

" ربما هي تحب شخصًا ما و هما يتواعدان لذا ستقوم بزيارته فلقد كانت معك بالأمس ما كل هذه الأنانية سولي ؟ "

" لا أحب هذا .... لا يروق لي على الاطلاق "
عبست مستلقيه على السرير لأغطي نفسي

" بحقك سولانا هي في النهاية ستحب أحدهم و تفضله على الجميع و سيكونون أسرة "

" اي ستتركني لأجله ؟! "

" لا ولكن عندما يمرض بطبع ستكون بجانبه و تعتني به ! و قد تلغي بعض مواعيدها "

" هنا لا بأس ولكن حتى أنا مريضة ! لما هو ؟! "

" لأنها تعلم أنه مهما حصل لن يفرقكم شيء فعلاقتكم أقوى من أنه يهشمها شيء بسيط كهذا ٫ على عكس شخص قد تعرفت عليه توًا قد يظن أنها لا تهتم له و لا تحبه ! لن يكون من الرائع أن يحصل لها هذا فهي اختارتك لأنها تعلم أنك ستحبينها تحت كل الظروف و ستعذرينها عند الحاجة ٫ علمتي لما ؟ فمثلًا لو كان نامجون هيونق مريضًا و أنتِ مريضة هيونق سيعذرني لو فضلت البقاء معك فهو صديقي الذي سيحبني تحت كل الظروف و سيقبل اعذاري المبتذلة ٫ كما تايهيونغ يسامحك عندما تخرجين معي عوضًا عنه ٫ الصديق شخص مميز بهذا القدر ٫ لهذا الأصدقاء ثمينون و امتلاكك لمثل هؤلاء هو كنز ٫ أليس كذاك سولي ؟ "

" نعم هو كذلك ... الحليب كله لي "
أخذت كل العبوات ووضعتها معي تحت الغطاء ليضحك

" بكل تأكيد فلا أحد يحبها سواك عزيزتي . لابد أن والدك ٫ تاي و الملفوف قد ضاعوا "

" أنت أيضًا تناديه بالملفوف ؟ بحقك "

" فحسب بيني و بينك و بين تاي اناديه كذلك لأنه جيد رغم كونه يزعجني في بعض الأحيان ٫ كما تعلمين انا معلم يجب علي أن لا اتنمر "

أقراص الشمس | جِيون جُونغكُوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن