chapter 18 - تمنيت لو النسيان يمحو

27 4 3
                                    

.

.

.

.

" والد جونغكوك ؟ مرحبًا عمي لم أتوقع أن تتحدث معي توقعت أنك ستتحدث مع أبي ... "

أنحنيت له بشدة ليرفع رأسي بلطف

" توقفي يا صغيرة ، أنا سأخذك لجونغكوك ثم سأذهب لوالدك ، إذًا كيف حالك ؟ "

" لا اعتقد أن الكذب سيفيد لذا سأخبرك لست بخير ، فحسب ايون اوني أخبرتني أنك أجبرت جونغكوك على العيش هنا معك ... هل لي أن أعلم لماذا قبل أن نذهب ؟ هل أصابه شيء ؟ "

توقفت أنظر إليه ، هو يشبه جونغكوك كثيرًا لذا بطريقة ما شعرت بالراحة في الحديث معه خاصة أنه ابتسم لي و أنا احتاج لإجابة

" هل تتذكرين ما أخبرك به جونغكوك آخر مره ؟"

" قال فل تنامي سولانا ، غدًا تغيبي عن المدرسة سأتحدث مع الاساتذة "

" لا اقصد الموضوع وليس هذا "

عقدت حاجبي لحديثه وبل شعرت بالتوتر

" هل تعرفه ؟ "

" بالطبع لقد أجبرته على هذا ، لا تقلقي أنتِ مثل أيون بالنسبة لي خاصةً بعدما عرفني جونغكوك عليك لقد انزعجت أكثر و ساعدته على عكس عادتي ، و خشيت أن يتأذى بشدة لو لم اتدخل فهو ابني في نهاية الأمر و يجب أن ننهي أمر أشخاص كأولئك "

صمت قليلًا أنظر له بريبة ٫ بدأت ارتاب منه

" و ما علاقة هذا بحجزك له ؟ "

" لم احجزه بالمعنى الحرفي بل كنت أعتني به فهو أصيب وتعلمين أنه مريض بالفعل ولا يعتني بنفسه أبدًا "

" مريض ؟ هل يعاني من مرض ما ؟ "

" يبدو أنك أخذتي راحتك في الحديث معي يا صغيرة ، هو أصبح يمرض كثيرًا عند غضبه و حزنه من بعد انفصاله عن تشاي "

" تشاي ؟ هل هي حبيبته السابقة ؟ "

" نعم ، في المره الأولى تم تخشيصه بمتلازمة القلب المكسور و أخبرنا الطبيب أنه مرض مؤقت "

" ولكن كما اعلم أن جونغكوك انفصل عنها منذ مدة طويلة للغاية قرابة الثلاث سنوات "

أعدت حساب الشهور على يدي بالتقريب لأنظر له بتعجب

" نعم هذه هي النقطة عندما اكمل الأمر أكثر من شهر علمنا أن التشخيص كان خاطئًا ولكن جونغكوك رفض الذهاب لطبيب آخر و اكتفى بقول لا تقلق أبي لقد أصبحت أكثر هدوءًا وهو بالفعل فعل إلى أن وقع في حبك "

أقراص الشمس | جِيون جُونغكُوكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن