بارت18💕

51 9 2
                                    

جيني: امم.. لما انت هنا!؟ الا يجب ان تكون في الشركه
تاي: اعلم فأنا مضطر!

جيني: امم؟ لم افهم
تاي: لما اخذتي اجازه دون ان تخبريني!

جيني: اوه اجل انا مريضه قليلا
تاي: لا تبدين كذالك؟!

جيني: تاي الا تظن ان امر ذهابي للشركه في منتصف الليل امر مبالغ به!؟
تاي: هل ناديتي للتو بتااي!!

جيني: اايش هذه مشكلتك تركز علي اتفه الاشياء.. اعتذر اقصد سيد تايهيونغ

تاي: لو لم اكن بحاجه تلك الملفات لما كنت سأرسلكي بذالك الوقت!
جيني: يجب ان تراعي انك تعمل مع فتاه! اتعلم كم كذبه قلتها كي لا تقلق امي بسببك!

تاي: حسنا انا المخطأ في هذا.. لكنكي لا يجب ان تغلقي في وجهي وتكملي نومك!؟
جيني: سيدي لو لم تجعلني مستيقظه للثالثه صباحا لكنت الان امامك في المكتب!

تاي: اذن هذا ايضا خطإي!
جيني: للاسف!

تاي: ماذا عن يوم الحفله!
جيني: حسنا لم تكن انت من اخبرني انك المدير ويبدو انني من فهمت الامر بشكل خاطئ لذا الخطأ ينسب اليك!

تاي: ماذا؟ لما؟ انتي المخطأه في ذالك!
جيني: لو اعدنا الشريط من البدايه سنجد انه لو لم تصتدم بي لما وقع العصير علي ملابسي لما اضررت لغييرها ولم اكن سأقع في سوء الفهم!!

عجز تاي عن الكلام في تلك اللحظه واصبح يمسك غضبه كي لا يقوم بشيئ يندم عليه لاحقا.. بينما هيا تتناول طعامها وتعطيه نظره بريئه من حين للاخر..

تاي: حسنا.. لنفترض ان كل ما حدث خطأي اذن انا اعتذر عما فعلته حسنا!

نظر لها بينما يكبت غضبه بداخله لكنها اكتفت بمد يدها امامه..

تاي: ماذا!
جيني: اريد 5000يوان!

تاي: لما؟
جيني: ان لم تعطها لي لن اقبل اعتذارك! ايضا هذا مبلغ قليل جدا بالنسبه لمدير تنفيذي!

تاي: هل لي يسؤال!؟
جيني: بعد اعطائي المال!

اخرج تاي هاتفه وقام بتحويل المبلغ كامل لحسابها..

جيني: اسأل ما تريد!
تاي: اعلم ان والدك يمتلك شركه في اليابان
و والدتك تعمل في احدي شركات التصميم
وايضا منزلكي لا بأس به.. لما تقومين بطلب المال مني!!.. وايضا لم اراكي ترتدين ملابس كما تفعل باقي الفتيات.. انتي مثيره للشك يا فتاه!

جيني: واه سؤالك طويل.. لكن لا بأس..
اولا ذالك السروال الذي ارتديه الان انه محدود الاصدار من فرنسا! استطيع شراء اعضائك بسعر ذالك البنطال!..
ايضا انا اخذت منك المال لكي تفكر مرتين قبل ان تخطأ مجددا هكذا سيتعين عليك ان تدفع اكثر الي ان تعلن افلاسك!
اما بالنسبه لستايل ملابسي فطبيعه عملي القديم جعلتني اعتاد علي تلك الملابس!

✨ملاك السماء ✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن