جيني: اوه سيد جين.. ما الذي احضرك الي هنا؟ هل اساعدك بشيئ!
جين: احل يمكنكي مساعدتي فقط بالتأقلم معي!جيني: سيد جين انا اسفه لم افهم قصدك!
جين: ستفهمين قريبا لا تقلقي...اخذ يقترب منها بينما هيا تعود للخلف.. يتزامن ذالك مع دخول جمين وجيسو للحفل
جيسو: ارجو من الجميع الانتباه.. من فضلكم
تفضل سيديجمين: انا كيم جيمين رئيس شركه دي اكس للتغذيه.. وبالطبع تعلمون ان السيد سوكجين هوا من اكبر المثتسمرين لدي في الشركه..
لقد اجمع الجميع علي ان من لديه اسهم اكثر سيأخذ منصب المدير الجديد للقسم الماليات
وعندما قمت بإختيار الانسه روزي بارك.. اعترض الجميع وصوتو للسيد سوكجين..
لكن هل يمكن لشخص بتلك الاخلاق ان يصبح مديرا في شركتنا!فتحت جيسو علي الشاشه فيديو مبارشر من الغرفه التي بها جيني ليظهر وجه سوكجين وجسد جيني فقط..
.......جيني: سيدي هل يمكنني اعرف ماذا تريد!
جين: يمكنكي مناداتي جين يا جميلهجيني: سيد سوكجين انت تتعدي حدودك
جين: وهل يوجد بيننا حدود!اقترب منها ووضع يده اعلي كتفها يلمسهم بطريقه ازعجت جيني لكنها تحاول التماسك..
لكنها لم تستطع كتم ما بداخلها عندما امسك خصرها واقترب محاولا تقبيلها..
امسكت جيني بيده وبدأت بالضغط عليها مما جعله يتألم ثم ضربته بقوه علي رأسه جعلته يفقد الوعي..جيني: اايش تبا! كم ان هذا مقزز
كل ذالك رآه وسمعه جميع من بالحفل ومنهم تاي الذي اراد ان يصعد للغرفه لكن ليسا المتنكره حاولت منعه..
جيسو: كما يري الجميع. سمعه الشركه بين ايديكم الان.. بإمكانكم اختيار ذالك الحثاله او ان تغيرو تصويتكم من اجل سمعه الشركه.
جيني(لنفسها): سأنزل الان بالتأكيد ستدخل ليسا كي تأخذ كرت الزاكره من الكاميرا..
وبالطبع هم سيهتمون بذالك الوغد..ارتدت جيني كعبها ونزلت للاسفل تحت نظرات الجميع من حولها.. لتتفاجأ برؤيه جيسو فتذهب لتسألها..
جيني: لما انتي هنا؟ هل فشلت الخطه!
جيسو: لا اظن لكن لما لم تغادري من الباب الخلفي!جيني: انتي لم تخبريني! ايضا لا احد يعلم ما حدث في الغرفه!
جيسو: الم اخبركي انه مباشر؟!جيني: تباا أتمزحين!!؟
ظل الجميع ينظر لجيني ويتهامسون لكنها لم تهتم سوي للذي ينظر لها بحده وكأنه يعلم انها فعلت ذالك بإرادتها...
أنت تقرأ
✨ملاك السماء ✨
Paranormalجيني ملاك من السماء.. ارسلتها اختها التوأم للارض لتأخذ مكانها... فتحاول جيني العوده للسماء رغم قدراتها الضعيف وتتأقلم مع الناس العاديه 💗💗💗💗💗💗💗💗💗