كما كُتب هنا ومثلما أطلق على نفسي ،أنا وحش! قد تظن إنه هذيان أو مجرد خرافات كيف لوحش أن يقرر مشاركة رحلته أو لماذا يعيش هنا مع البشر؟ في وقت ولادتي استعجب والداي مني ولكن لا شك في حقيقة أن "هذا شيء" هو طفلهما ولا يمكنهما نكران فقد خرجت من رحم والدتي وعلى إي حال لم يكن والداي وحشان مثلما كنت لهذا عشت حياتي معتقد أني بشري.قد تتقبل عائلتي حقيقتي الوحشية وتحاول بناء أوهام وردية لي ولكن لن يتقبل الآخرين هذا الأمر بسهولة ،وقد أفكر لو امتلكت عائلتي فرصة مثلما يمتلك الآخرين هذه الفرصة في نبذي لربما ... ولكن لا اريد تفكير بهذا بشدة.
في كل الأحوال كان الامر مثير إلى بعض البشر في تفحص هذا الوحش إلا أنه يأخذ منحنى آخر دائما ،دعني اشرح لك الامر! عند مقابلة البشر ينتهي الامر بهم بالاشمئزاز أو الإعجاب بي ومن ينبذني يحاول بأقصى قوته قتلي! كما تعلمون أنا وحش والوحوش تقتل البشر ،وهل سمعت عن وحش لطيف لا يؤذي البشر؟ في احدى مراحل حياتي بعدما اكتشفت حقيقتي كنت احاول بشتى طرق أن أصبح وحشًا لطيفًا أو ربما جيد قليلًا إلا أنه في نهاية الأمر أقتل بشريًا .هل كرهتني لقتلي احد أصحابك؟ لقد قلت لك أنا وحش والوحوش تقتل البشر وهذه أمر مُسلم به! أنا حاد جدًا مثل بقية الوحوش وفي كل مرة اتحرك أو يقترب شخص مني بشكل عشوائي ينتهي به الامر مثقوباً في قلبه ولأن الوحوش لا تستطيع مساعدة البشر فأنا اهرب وأظل أيامًا داخل كهفي حتى تنتهي جنازته.
هل تعتقد أني الوحش جبان؟ أنا أيضا أعتقد هذا ولكن في أحد المرات قررت البقاء لمساعدة من قتلته في آخر لحظات حياته بسبب حبي له وكان أمرًا مريعًا جدًا ،حاول جميع أذيتي مثلما فعلت لصديقهم وانتهى الامر كما تنتهي الحروب عادة لهذا احاول أن اكون حذرًا دائما حتى لا أجرح احدهما !وهذا سبب بغض واشمئزاز بعض البشر، فأنا قاتل ومؤذي وشخص حقير يعود لهم دائما لمحاولة أذيتهم مجدداً حتى قررت منذ فترة البقاء داخل كهفي بعيداً عن البشر.حسنا ،لكن الامور لا تنتهي هكذا دائما!مثلما يوجد بشر يكرهون الوحوش هناك من يشعرون بالاعجاب نحوي ،أليس هذا غريبًا ؟ ما ازال أُدهش من حقيقة اعجابهم هل ربما يحبون شفراتي الحادة ؟ وفي كل الاحوال ينتهي بهم المطاف في كرهي مثلما يفعل الآخرين أو يسقطون موتى بسبب إهمالهم !اعتقد أنه اعجاب مؤقت بسبب دهشتهم لرؤية وحش قادر على تحدث معهم ثم يؤكدون على حقيقة أن الوحوش تقتل البشر لهذا دائما ما اصد أعجابهم.
ما تزال أمنيتي الابدية هي بناء منزل على أحد جزر البعيدة حتى يبقى البشر سعداء وابقى أنا وحيدًا ولكن ليس كل الوحوش فاحشي ثراء فأنا امتلك كهف متواضع يبعد عن منازل البشر بضع خطوات ولا اعلم لماذا يعيش البشر بالقرب من كهف هذا الوحش القاتل ! هل ربما العقارات منخفضة بسبب هجومي المتكرر على هذه البلدة؟ حتى وأن انخفضت أسعار الاراضي ما تزال غالية على هذا الوحش.
ولهذا أعيش هنا مع البشر وأعمل لشراء جزيرة وبناء منزل يضمني أنا وشفراتي الحادة ،أنها حقيقة ساخرة أن هذا الوحش يعمل لشراء جزيرة تُبعده عن الخوض بمشاكل مع البشر ! يجب على البشر أن يكون شاكرين ويقدمون لي جزيرة بدلًا من خوض حروبًا واستنفاد طاقاتنا ! وهل يجب أن اثور على البشر لسرقتهم ونهب احد جزر؟ يفعل عادة الوحوش هذا ولكن ما ازال امتلك عائلة بشرية لهذا احاول أن ابقى حذرًا دائما.
قد تدهش عن سبب خسارة البشر ولماذا افوز دائما ؟أو كيف حصلت على عمل ؟ هذه قصص سأكتبها لاحقًا لأن رحلة ستطول كثيرًا لترى حقيقتي الوحشية وتبدأ بالاشمئزاز مني أكثر وأكثر! وتذكر دائمًا أن تبقى بعيدًا عن الوحوش.