لقاء الاخوه

446 10 2
                                    

إطلاق نار في كل مكان و خرج و هو مستغرب الصوت و قال من يجرأ على الاعتداء عليه و وجد إخوته متفقين عليه ظنن منهم انه سيؤذي ايف حاول ليث التكلم معهم لكن لم يقدر خرجت ايف من الغرفه بسرعه و و رأت ليث ذهبت اليه و طلبت منه السلاح و فعلا اعطاها و اطلقت ايف النار لكن ليس على احد من اخوتها بل أطلقت النار في الهواء بعد ما فعلت ذالك حل الهدوء في المكان و قالت ايف من انتم و لماذا جئتم فقالت ملاك ايف ردت ايف انتي تعرفيني لكني لا اعرفك فقال ادهم ايف نحن اخوتك فقالت ايف اذا كنتم اخوتي لماذا تطلقون النار على ليث رد عليها مالك حدث بيننا و بين ليث مشكله و عندما عرفنا انك هنا ظننا انه سيؤذيك فقالت لا لم يفعل و طلبت ايف منهم الاعتذار من ليث و اعتذروا منه ماعاد مالك رفض الاعتذار و قال مستحيل ان افعل هذا فقالت ايف لماذا رد عليها مالك بيني و بين ليث ماضي اسود لا أحد يحب معرفته غضبت ايف و قالت إذا لم تعتذر فأنت لست اخي صدم الجميع و قال مالك فاليكن اذا و ذهب مسرعا حل الصمت على المكان و قال ادم ما رايكم ان تذهبوا الى قصري و قال ليث لا قصرك في اسبانيا و ايف لديها جامعه لهاذا سوف نذهب إلى قصري فقالت ملاك قصرك في بريطانيا رد عليها ليث لدي قصر هنا في كندا فقال ادهم هل تعني هذا فقال ليث لا ليس هذا و أيضا هذا القصر لم يعد ذي فائد بعد ما فعلتموه و ذهب الجميع الى هناك عند حلول الليل ذهب الجميع للنوم ماعاد ايف بقيت تفكر في.........

إخوة المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن