last part 10

43 1 0
                                    

ذهبت كل من جيني وليسا والحراس الى بيت كارلا ....واخيرا استعد الجميع و جهزوا أنفسهم لتحمل انتقام كارلا.
دقت سوجي الباب لكن لم يفتح لها احد بل انفتح الباب وحده ، دخلت ونادلت كارلا لكنها لم تجيب مضت فترة طويلة ولم تخرج سوجي قلت ليسا عليها لذلك ارسلت الحراس الى الداخل ، دخل كل الحراس ولم يخرجوا فقررت ليسا الدخول بنفسها .
جيني: لا تذهبي هذا خطر عليك .
ليسا: لاتقلقي انا ليسا البشرية المضادة للرصاص (تعبير مجازي يعني لايمكنهم هزيمتها)لاتقلقي بشاني .
جيني: حسنا بسرعة.!!
مضت ساعة ولم يخرج احد فدخلت جيني وتدخل غرفة ملطخة بالدماء وسوجي معلقة ، انصدمت جيني واسرعت نحو باب غرفة آخر يصدر  منه صراخ  وهنا كانت الصدمة!.
كارلا : اترين هذه الخائنة ، سوف يقطع رأسها الان امامك هيا اقطعوا راسها .
جيني: لا لا تفعلو ارجوكي لا تقتلوها توقفو لاااااا ، انت بلا ضمير لن اتحمل رأيت وجهك .
اخرجت السكين وقتلت كل حراسه واتجهت نحوها و طعنتها في بطنها خمس مرات بسرعة و بعدها قضت عليها بطعمة في قلبها .
جيني: اتوقع ان التراب لن يتحملك اذهبي الى الجحيم واعدك ان هذه هي نهايتك ونهاية افعالك الوقحة اذهبي الى الجحيم .


بعد مرور شهر.....
جيني: احضري لي الاوراق لاوقعها .
السكرتيرة: مبروك سيدتي لقد انشهر متجرك الجديد .
جيني: اي واحد.
السكرتيرة: متجر ليسا للموضة لقد انشهر كثيرا.
جيني: حسنا هذا خبر مفرح ساذهب الى البيت اهتمي بباقي الاوراق .
سوهيون: سيدتي الصحافة في الخارج هيا لنذهب من الباب الخلفي.
جيني: لاداعي لذلك كلكم لديكم اجازة اسبوع استمتعوا.
سوهيون: ماذا؟؟؟.
جيني: من فضلكم واحد وراء الاخر والا لن اجاوبكم هيا تفضلي .
الصحفية: لقد انشهر متجرك ليسا للموضة ماسبب انشهاره.
جيني: لقد انشهر بنوعية قماشه و ملابسه .
الصحفية2: لماذا سميتيه بليسا.
جيني: انه اسم جميل جدا لذلك سميته.
الصحفية3: لقد كانت لديك اخت اسمها ليسا و اختفت منذ شهر.
جيني: انها في مكان افضل من هذا لذلك لاتقلقوا و اخبروا الجميع انها لن تظهر مرة ثانية لانها اختارت حياتها الشخصية شكرا لكن وداعا.
سوهيون: لماذا كذبت ؟؟
جيني: لقد كانت الحقيقة لم اكذب.
سوهيون: لكنها ميتة منذ شهر تقريبا لماذا قلت انها اختارت حياتها الشخصية؟
جيني: في بعض الأحيان الكذب يكون اجباري لانقاذك .
سوهيون: لكنك لست الفاعلة.
جيني: لا تسال كثيرا ساجاوبك لآخر مرة رغم انني لست الفاعلة لكن لايجب ان ينتشر الخبر . سيبقى سر للابد المهم ان كل من كان مقرب منها عرف الحقيقة لذلك لاتهمنا الصحافة.
وصلت جيني الى البيت و استحمت و بدات تفكر في ليسا و اكلت لتخفف حزنها فهي لاتزال تفتقدها وكلما تتذكر و كيف قتلت تدخل في دوامة الاكتئاب والندم هنا تنتهي رواية الحياة المثالية.

وصلت جيني الى البيت و استحمت و بدات تفكر في ليسا و اكلت لتخفف حزنها فهي لاتزال تفتقدها وكلما تتذكر و كيف قتلت تدخل في دوامة الاكتئاب والندم هنا تنتهي رواية الحياة المثالية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


🎉 لقد انتهيت من قراءة الحياة المثالية 🎉
الحياة المثالية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن