1 / الى المانيا

297 13 11
                                    

   كَانَ هَادِئَا جِدَا...

________________________________________________

مللللل.....

يالهي هاذا ممل جدااا كنا وسط حصة الفيزياء الكئيبة والاستاذ سميث يشرح ذالك الاستاذ السمين واضع للنضارة وكنت اضع رأسي على الطاولة احاول ان احضى بقليل من الراحة كنت منزعجة جدا...

اكره الدراسة...

ما منفعتها حقا....

هو بصوته العالي يشرح الدرس والطلاب يتفاعلون معه كنت اجلس في اخر  الصف رأسي على اليدي الممتدة على الطاولة ووجهي مغطى بشعري المبعثر اجلس ناحية النافذة حيث الشمس مقابلة لي حضي الجميل تركت الشمس كل الطلاب واتت الي تسلط ضوئها الحار علي سحقا!

ضرب على الطاولة قرب رأسي جعلني ارفع رأسي بهدوء...وشعري ملتصق بوجهي بسبب الجو الحار والعرق.....

" انسة اريس دي روبن.."

نطق الأستاذ قرب رأسي جاعلا من جميع الأنضار تتجه لي سحقا له....نطق اسمك الكامل يعني انك في عداد الموتى خاصةَ مع هذا لأستاذ سيلقي عليك محاضرة ثم يخرجك من الفصل...ولن يكتفي بهاذا بل سيستدعي والديك وانا حقا اتعبت عمي معي....سحقا انا حقا لا اريد ان اطرد فهذه المدرسة الوحيدة التي قبلت بي بعد دفع عمي اموال طائلة...

"نعم؟؟؟"

نطقت بهدوء امرر نضري اليه من الاعلى الى الأسفل وضل هو يناضرني باستحقار لذا ارجعت رأسي على الطاولة مرة اخرى الا انني سمعت صراخه ثانية...

" قفي.."

اكره الأوامر...اكرهها

وقفت بتذمر من مكاني وبحكم اني اطول منه فهو كان قصيرا جدا فأنا لم اكن بذالك الطول...رفع رأسه لي ثم نطق " هل تعلمين مدى تهاونك يا فتاة الى متى ستبقين نائمة هاه.؟؟؟لما لا  تكونين مثل اختك؟؟..."

" تبا...اصمت فقط ..."

" ماذا ؟"

" سأخرج!"

نطقت بهاذا بسرعة...الم حقيبتي ارميها على ضهري بإهمال..اسمعه يتمتم بكلمات كسولة وهكاذا تزامنا مع وضع يدي على مقبض الباب سمعته يردف.." احضري عمك يا فتاة والا لن تدخلي المرة القادمة..."

في احلامه...هه

لعين...

سحقا له ..

كنت اتمشى في ممرات المدرسة واضع علكة في فمي  اراقب من النافذة اصحاب حصة الرياضة يركضون وعصفور يغازل عصفورة على خافة النافذة...انها سنتي الأخيرة في الثانوية...طردت من الكثير من الثانويات في نيو يورك بسبب طيشي وشغبي وكثرة مشاكلي...دفع عمي الكثير من الأموال لجعلي ارجع الى الثانوية...سحقا اكرهها ...

اكره ان يتم امري...

اكره ان يقارنني احد بأختي...

سحقااا...فقط..

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Oct 01, 2023 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

سوارزيليا | swarziliaOù les histoires vivent. Découvrez maintenant