الفصل الخامس

494 20 13
                                    


______________________________


الفصل الخامس :صداقة

_______________




لا تغب طويلاً ثم تأتي لتسأل عن حالي ، فأنا مت حين غبت ولم تعد تبالي .





...........






لقد استمتعت كثيرا البارحة ، هههههههه المساكين قد اخرجوا شخصية المظلمة لهم .

- ماذا افعل لهم فليتحمل كل شخص أفعاله فكل فعل رد فعل ، وردت فعلي مثال يحتذى به .

تحدثت محدثة بسقف الغرفة لقد مللت بحق اريد الخروج من المنزل والوقت لا يزال باكرا لكي اتصل بها .

- افف لقد مللت .

- مر وقت طويل منذ تجولي بإيطاليا ورأيتي لها .

تحدث الصوت الذي بداخلي ، اول مرة اوافقه على شيئ قاله .

- فكرة سوف أخرج للتجول بإيطاليا لعلي ازيل بعض الملل الموجود بداخلي . قفزت من فوق السرير ادخل للخزانة اتامل فساتيني فكل فستان يذكرني بمقام سياحي جميل .

- لااعلم الي أين أذهب ،
تحدثت بحيرة وحماس شديد لا أعلم من اين جائني فجأة هذا الصباح .

- هممم هل اذهب الى روما هذا الفستان القصير يذكرني بها وبشوارعها .

- ام اذهب الى نابولي أو صقلية أو سردينيا ، اه على بيزا وبرجها والبيتزا الموجودة بها بمجرد تذكري اياها يسيل لعابي أضن أن سورينتو افضل أو ساحل امالفي الساحر وطبيعته الخلابة .

تحدثت ارقص بين الفساتين المرمية على الأرض بسبي .

-يا الهي توجد الكثير من الأماكن المفضلة لدي ، مالذي سوف اختاره منها .

-لقد تهت بأفكاري وتخيلاتي ،
أفقت على نفسي بعد أن تعثرت واذيت مؤخرتي .

- اهه مأخرتي  المنتفخة الطبيعية الجميلة  ، لايجب أن اخاطر بك مرة أخرى فانتي مستقبلي .

صرخت بألم جراء تلك الضربة التي احتلت جزئي الخلفي ،

"أجل انا احدث حتى مؤخرتي واحيانا اجيب عنها حتى ، وانا لا ألام على ذالك أليس كذالك مؤخرتي "

 My Obsessed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن