انا شخص دفع نفسه إلي أقصي حدوده لكي يصبح أقوي
لووكس بغيظ من أعلي السلم: بلي إنه يجبرني لا تحتاج أن تسأل فأنت أكثر أحد يعلم أليس كذلك ألفريد؟
أنهي كلامه و هو يوجه أنظاره نحو ألفريد بجديه
إليان بحيره: لحظه لحظه هل أدريان كان يجبره؟
ألفريد بجديه: اجل و كان يفعل أكثر من هذا بكثير
جون بتسائل: مثل؟
الفريد بتفكير: هممم مثل أن يجبره علي الفحوصات اخذ إجازه من المدرسه التوقف عن الضغط علي نفسه في الدراسه اه اه و شئ آخر
إليان بهدوء : ما هو؟
الفريد بغضب: كان يجبره علي ان يتوقف عن الرياضه
جون بتسائل: و لماذا
أدريان بحده: ربما لأن هناك احدهم يهمل صحته و لا يستمع إلي كلام الأطباء صحيح عزيزي لولو
أنهي كلامه بخبث
لووكس بخبث: انظر من يتحدث عن اهمال الصحه و هو لا ينام الا خمس ساعات و احيانا يتناول المنوم لا ينهي الا نصف طبقه و لا يتعرض الي اشعة الشمس الا نادرا و في النهايه ياتي بوجه شاحب و جسد لا يقوي علي الحركه ليؤنبني علي ممارسة الرياضه هل تقول لي ان هذا شخص طبيعي يمكن ان يتم فهمه؟ او انك لا تدرك انك ترمي بنفسك الي الهاوية سيد ادريان؟
ادريان بصدمه: لحظه لحظه كيف استطعت ان تلاحظ كل هذا ظننت انك لا تعلم اي شئ و لم تلاحظ اي شئ كيف علمت كل هذه الاشياء انا لا اتذكر اني تناولت الطعام معك من قبل و لم انهي طبقي بل كيف حتي علمت اني لا اتعرض لاشعة الشمس
لووكس بإستغراب: و هل ظننت اني لا الاحظ انك عندما يحين موعد فحصي الشهري تاتي الي بعد غروب الشمس و تاخذني الي المشفي انا لا اذكر انك اخذتني من قبل الي المشفي في الصباح عوضا عن ذلك انا اعلم انك طبيب مشهور لذلك لا تستطيع ان تتغيب عن المشفي ابدا و هذا يضر جسدك و يجهده غير هذا انت تذهب الي المشفي في الصباح الباكر لذلك لا تتعرض الي اشعة الشمس الا نادرا جدا لا تأخذ استراحة اثناء العمل بسبب الانشغال لذلك لا تستطيع تناول الطعام و ان تناولته تتناول نصف الطبق لان جسدك اعتاد علي كميه قليله من الطعام و اتظن اني لم الحظ فاتح الشهيه الذي اصبحت تاخذه مع دواء الضغط بحقك ادريان من لن يلاحظ كل هذا؟
جلس ادراين بصمت ناجم عن صدمه احقا لووكس لاحظ كل هذا
غير ذلك كيف اجهد نفسه بهذه الطريقه كيف لم يلاحظ انه قصر في حق نفسه بهذه الطريقه؟
أنت تقرأ
الفتي الوحيد
Fanfictionحسنا يجب علي ان اوضح شيئا و هو اذا وضعت تلك العلامه بعد اسم الشخصيه هذع العلمه : هاذه الشخصيه المتحدثه اما اذا وضعت هذه امام اسم الشخصيه اسم الشخصيه فهي تتكلم في فكرها هذه العلامه* و شكرا لكم 🌹❤ تتكلم القصه عن لوكس فتي و حيد لا يمتلك اصدقاء...