Part 10

1.8K 15 4
                                    


#كريس 

استيقظت في الصباح و كان شيء طري يلمس خدي

ظننت أني أعانقك وسادتي

لكن كانت لارا

و الشيء الطري هو صدرها 

-كنت ال little spoon-

ملابسي لا زالت علي .. رغم أنني أشعر بأنها رطبة قليلًا ..

و لارا لم تكن ترتدي قميصها .. فقط الحمالة و التنورة التي خرجت فيها البارحة ..

لحظة .. لا أتذكر أي شيء !! ما الذي حدث بيننا ؟

هل فعلناها ؟؟؟ كيف و متى و من دخل بالآخر و من بدأ ؟؟؟

ظللت محدقًا في لارا أحاول تذكر أي شيء 

أفاقت لارا من النوم و أنا في منتصف الأزمة الوجودية

ثم صرخت و دفعتني عن السرير 

و غطت صدرها و قالت :" ما الذي تفعله أيها المنحرف على سريري و بجانبي ؟!!!"

قمت و صرخت بها :" أنتِ على سريري !! أنا أنام عليه !! و كيف دخلتي الغرفة أصلًا ؟ هل كنتِ ثملة و خلعتِ ملابسك عندي ؟"

ردت بصراخ أعلى :" ماذا تقصد يا منحرف !! أنا لا أفعل أشياء كهذه ! "

كان الصراخ عالي بيننا و لم نفهم بعض ثم قررنا التحدث بهدوء

سألت بالأول :" كيف جئتِ للغرفة ؟"

ردت :" أتذكر أنك كنت ثملًا و جلسنا نتحدث .. ثم شربت معك حد الثمالة ... ولا أتذكر أي شيء بعدها"

كان وجهها أحمر لحد أذنيها .. أنا متأكد أننا فعلنا شيء ما .. لكن لا أتذكر ما هو 

بدأ قلبي ينبض بسرعة أكبر و سألتها :" هل .. قبّلنا .. بعضنا ؟"

صاحت من الاحراج و ضربت الوسادة على وجهي و قالت :" لمَ تسأل سؤالًا كهذا كالعذراء ؟ و أنت فعلتها مع كل الشعب !"

رددت :" لم أفعلها مع كل الشعب !!! و اعترفي بمَ فعلتي بي يا متحرشة ! لا أصدق أنني فقدت عذرية المرة الثانية لكِ"

أمسكت بي و بدأت تتصارع معي :" من المتحرشة يا منحرف ! و ماذا تقصد بعذرية المرة الثانية ؟! لم نفعل أي شيء و أقسم لك بهذا"

دفعتها و قلت :" إذًا لماذا لم تقولي من البداية أنه لم يحدث أي شيء"

و نحن في خوض عراكنا 

رن هاتفي 

سقطت و سقطت فوقي من المفاجأة ..

المتصل كان جدي

قمت بسرعة و رددت عليه 

جلست لارا بجانبي و صدرها يلمس ظهري .. الشعور لطيف .. لكن لمَ هي فضولية الآن ؟!

Sentimental love 🔞|| حب عاطفي 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن