عِـيـدْ مَــولِــد

68 5 10
                                    

رجـوا تـخـطي الأخـطـاء الإمـلائـيـة فـضـلا ✨️.

سوف ادع جميلاتي هي من تكتب العباره ✨️.

.
.

بعد ان تركها جيمين امام باب القاعه بعد ان قبل جبهتها جَلست فيورا في المدرج ليس في أول مدرج و ليس في الاخير جلست بالمنتصف ، حيث انها أخرجت جهاز IPAD خاص بها حتى تدون الملاحظات وراء المعيد.

المعيد حتى لما يدخل لاكنها شعرت بِفراغ قاتل قررت تجهيز اشيائها فقط ، حيث أن هناك فتى وسيم لم يحرك عينه من عليها.

في الحقيقه هي لم تلاحظ لكن منذ دخلوها للساعه و هو يبحلق بها ، هل سيصمت هكذا ؟؟؟ لا لا بل ذهب إليها

"مرحبا انا يون جون زميلك هنا في المدرج هل يمكنني الجلوس هنا ان سمحتي ؟"
نبس يون جون

هي نظرت له مطولا هي كامت تفكر في السماح لهُ او لا و بما ان الوضع مُحرج للغايه هي همهت برأسها كَنعم.

"اشكرك ، ما اسمك ؟؟"
نبس يون جون

"كيم فيورا"
نبست

"تشرفت بكِ انسه كيم ، انا ادعى يون جون"
نبس

ابتسمت لهُ ثم عاد لِيتحدث

"هل انتِ جديده هنا ، اقصد انني لم أراكِ العام الماضي"
نبس

" نعم انتقلت من جامعه **** الي هنا"
نبست

.
.
.

"مرحبا انا كيم تايهيونغ معيدكم الجديد، في قسم الميكانيكا الحيويه و هندسه الانسجه"
نبس تايهيونغ

تركت القلم من يدها و فتحت فمها الي ركبها و بحلقت عينها عليهِ تشعر و كأن العالم حولها يسخر بها حقاُ.

"كنت أعلم، كنت أعلم انهُ يوم مُتسخ مثلك كيم لعنه"
نبست جيسي في سرها و هي تضرب كيفها بجبهتها

عادت مره اخرى لِتتحدث

"فالتحترق ام البشريه حقاً"
نبست جيسي

ثم نظرت لهُ مره اخرى تتأكد منه انه هو و تأكدت و أيضاً غمز لها و جلست تتحسر على حالتها .

جيسي حقاً حظها تبول عليه كلب .

.
.

مر اليوم الأول على خير بنسبه لِجيسي أما عن فيورا و جيمين ليس تماماً ، حيث أن مل منهم وجد الاخر يجلس مع رفيق فيورا تجلس مع يون جون و جيمين كان يجلس مع فتاه تدعي كارن .

 قـلـبُـهـا مـجـرىَ دمــي .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن