المرسىٰ الخامس.

123 17 45
                                    




قراءةماتعة.















وصلوا إلى السوق وكان مكانًا مبهرًا لِـ ماي التي كانت تلمع عينيها بشدة،فلقد كانت القريه التي تعيش بها بسيطة للغايه..

"هيا ماي فلنبدأ بكِ".."هناك محل معين في ذهني،من هنا"قال جيسونق وهو ممسكًا بكفها الصغيره متجهين للمكان الذي يقصده وفيلكس يتبعهما..

لقد كانت ماي سعيدة بوضوح وكانت تكرر"هذا لي؟".."ستبتاعه لي؟"وكل مصطلحات الإبهار غلفت ملامحها

وبعد البحث المطول للبحث عن شيء يناسب الطفله،انتهى بهم الامر مع فستان أصفر فاتح،وطرحه صغيره بيضاء اختارها لها فيلكس عندما كان يبحث عن زينه ل الشعر..

هو وضعاها على رأسها وهي تدور يمنه ويسرى،اعجبت الجميع فأخذوها..

حملها جيسونق الى محل الحلوى يشتري لها البعض ليستطيع الهائها في فقره تسوقهم هم..

ثم اجلسها ع المقعد امامه كي لا تعبث بشيء وتكون نصب عينيه..

وعند دخولهم تفرقا الاثنان لإيجاد شيء مميز ل الزفاف،لقد اخذ جيسونق بدله بنيه مخمليه،وقميص سُكري فاتح،ثم هَمّ بتجريبه لقد اراد شيئا فضفاضًا،الى ان حصل ع م يريد ثم بدأ بالتركيز مع فيلكس الذي يدور منذ دخولهم..

"ماذا وجدت؟"..كان فيلكس يمسك بنطالاً اخضر غامق ذو قماش ثقيل،راقت درجه اللون له،هز هان رأسه برضى..

"والعلويه؟".."الن تكمل الطقم بعد؟"..

"لا لا افكر بذلك،لا اريد اخضرا فوقه،اريد شيء..شيء مثل حرير،ذو رسومات ناعمه،لا اعلم"...

بحث جيسونق معه في قسم الحرير،ليسحب واحدا مناديًا على فيلكس،"شيء مثل هذا تقصد؟"

صفق فيلكس لمره حين رؤيته،واقترب منه مسرعًا،هو فعلًا كما يريد،قميص ،حريري،ذو رسومات ورد خفيفه،وربطتان ع العنق،كان ذا طابع فكتوري هادىء..

اخذهم للقياس،وكان راضيًا تمامًا،ابتاعها سريعًا بعد الجدال مع جيسونق ان من الافضل ان يكون مفتوحًا ع ان تكون جميع الازرار مغلقه والربطتان معقوده..

كان يقول في الطريق الى الحلاق انه افضل وان المصمم صممه ليلبس هكذا وليس م هو يرتديه..

لكن فيلكس لم يعره اهتمامًا وحمل ماي التي نامت فجاءه بيده..

/

في هذه اللحظات في الجهه الاخرى،اصحاب سفينه حوريه تجمع الجميع

ليبدا تشان بالحديث"كما الوضع واضح لكم،وعن اخر رحله خضناها وان سفينتنا م زالت عاجزه حتى بالابحار في النهر،والتصليحات ستاخذ الكثير من الوقت"..

مَرسىٰ|cx. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن