★,。・:*:・゚'☆ :。・:*:・゚'★,。・:*:・゚'☆
تايهيونغ المتعب جداً من الاحداث الجنونية الذي كان مجبراً على حلها بسبب وعده لمن لا يرضى بأي شيء ولا يلومه فهو تم وضع اثر بداخل طعامه "أرتدي ملابسك أميري فيجب ان ترى اعدام من حرقتها بالحساء" اتسعت عينان من توقع ردة فعل عنيفة على قوله الجريء.
"من هي؟ وكيف تجرأت ان تضع شيء بطعامي!" بانفعال سأل الذي ابعد الغطاء عنه من دعك جبينه فكل من بالمملكة يعتقد حالياً ان جيون جونغكوك مطلع على دواخلهم ويسمع أفكارهم فهو سكب الحساء على من اجرمت بحقه.
"انها احدى خادمات الملكة الام" ضحكة ساخرة صدرت ممن لا يحتاج لمعرفة أي شيء إضافي عن هذه المملكة فكل من فيها قذر وكما يبدو انهم يحاولون إخراجه بالإجبار من مكانه الجميل بأي الطرق.
"ماذا كان؟" سأل الذي اخرج ملابسه الملكية ليقضم شفتاه من يشعر بالضيق الشديد بسبب الرجل الذي ينوي ان يتعرى امامه لينظر الى الحائط ويمنحه ظهره دون قول أي شيء عن انزعاجه بشأن استهتاره فهو لا يملك الحق حالياً.
"اثر لي ولزوجتي فيوجد بعض البشر يعتقدون انك تجلب المعجزات ان دخل في جوفك شيء منهم وهي فعلت ذلك بنية مساعدتنا على الانجاب" قال الصدق الذي يشعر بالخجل الشديد من ان امتناعه التام عن لمس مادلين جعل والدته تصل الى هذا الحد والان يدفع ثمن افعالها شخص اخر سيقتل.
غضب شديد ملئ الذي نظر للامير الوسيم الذي يمنحه ظهره "كيف ستقتلونها؟" سأل الذي لو لا حاجته للبقاء اسيراً لطلب بمعاقبة سيدتها المريضة "هي حالياً تكفر عن ذنبها بالكنيسة وبوصولك سينزل السيف على رقبتها امام جميع الشعب".
استفسر جونغكوك عن الكلمة الغريبة التي سمعها "تكفر؟" همهم ولي العهد واعتقد ان ضيفهم انتهى من التغير ليلتف ويراه عارياً تماماً ليصرخ المذعور من المنظر ويعيد انظاره لمكانها السابق "ارتدي ملابسك جيون لنتحدث!" بانفعال قال ذلك الذي لم يرى تقليب عينان الذي يرغب بمعرفة عاداتهم الغريبة بالإعدام واسرع في وضع ملابسه عليه.
"انتهيت فسر لي!" مكتف اليدان وقف بقرب الذي وجده بمنظره الصائب بدلاً عن المنامات التي في كل مرة يدخل يجده بها او عارياً "هي ارتكبت اثم وعليها التطهر عنه قبل قتلها".
ضحكة ساخرة صدرت ممن فتح باب جناحه "وانا لن اغفر لها فحرقها بالحساء لا شيء امام اهانتي بالعفن الذي تذوقته الليلة الماضية!".
نظرات جميع الخدم والحراس تظهر مدى انبهارهم بمحقق النبوءة الذي يسير عابس الشفتين وخلفه ولي العهد "الإعدام في الجهة الأخرى سموك" نظرة حادة منحها جونغكوك للرجل النبيل الجميل "أأنت ترغب بإن اسامحك لجعلي اتناول شيء مقرف به أثرك انت وزوجتك؟".
أنت تقرأ
Heaven's Feel | TK
Romanceحيث ان رجلاَ مخلص لمملكته أصبح تائهاً ذات يوم بين واجباته وما ترغب به ذاته. (متوقفة مؤقتاً حتى اكتمال روايتين KNOWN و KIM SAID). -المسيطر؛ كيم تايهيونغ - الخاضع؛ جيون جونغكوك