5

2.5K 61 0
                                    

"الجو دافئ" قلت لنفسي.  ابتسمت وأنا أحتضن رأسي أقرب إلى هذا الشيء.  كان الأمر صعبًا ولكنه مريح.  قمت بسحب البطانيات حول صدري وشعرت أن البطانيات ناعمة ولينة بشكل غريب من حولي.  شعرت بذراعين يعانقانني بينما اقتربت من مصدر الدفء.  مترنح.  أجبر عيوني على الفتح، وأواجه صدرًا صلبًا قريبًا من وجهي.  حركت رأسي للأعلى.  لا يزال بصري ضبابيًا، ولم أعرف ما هو.

يومض، لا يزال في حيرة من أمره.  رفعت كلتا يدي وفركت عيني.  حتى رأيت وجها مألوفا.

نيكو؟!

نهضت من السرير مسرعاً، لكن يداً قوية أوقفتني.  عانقني بقوة أكبر، مما جعل الهروب أكثر صعوبة.  "نيكو! دعني أذهب!"  صرخت وما زلت أكافح للهروب من حضنه.
  قال: "ما زال الوقت مبكرًا، نم هناك أولًا". 
"إنها الساعة السادسة صباحًا! سوف نتأخر!"  انا قلت.
  ينظر إلى الساعة بجانب السرير ويضع يديه على صدره الصلب.  ثم نظرت إليه في عينيه، وشعرت بالمروحة فوق رأسي وهي تدور حولي.

"انه الاحد."  أجاب.  يومض، ولا يزال في حيرة من أمره بشأن ما يحدث.  تأوهت وهو يزحف بيده اليمنى حتى رأسي ويربت علي.  نظرت إلى عينيه البنيتين اللتين تتألقان بشكل جميل عندما تستقبله أشعة الشمس.  كان يفرك رأسي بلطف عندما خطرت في ذهني فجأة فكرة.
  "ماذا حدث الليلة الماضية؟"  تنهدت.

نظرت حولي بينما كان نيكو لا يزال يعانقني ولا يزال نائماً.  الأشياء في هذه الغرفة كانت مألوفة.  فركت عيني ونظرت حولي حتى أذركت أننا في غرفتي الخاصة.  لا أستطيع أن أنكر أن عناقه كان مريحًا جدًا ولكنه دافئ جدًا.  يبدو الأمر وكأنه شيء بالنسبة لي لا أستطيع تفسيره.  نيكو ما زال نائماً بينما شعرت بحضنه الدافئ حول جسدي.  زحف إلى الخلف، ويداه على خصري.  قرصة بلطف.

لقد كان وسيمًا جدًا.

لقد اندهشت عندما سمعت طرقا على باب غرفتي.  حركت رأسي فوق الباب باتجاه نيكو مرة أخرى.  خرجت تنهيدة من فمي عندما فتح نيكو إحدى عينيه عليّ وتوجه إلى الباب وهو يشخر.  كان يجبر جفني عينيه الثقيلتين على الفتح.  وما زالت البطانيات تلتصق بصدري.  رفع يديه ليفرك عينيه، مما أتاح لي وسيلة للهروب من حضنه.

وقفت بسهولة من حضن نيكو.  تأرجحت البطانيات عندما هربت منه.  أطلق تنهيدة وعبست مثل طفل صغير.

لقد كان يشبه كثيرًا ذلك الطفل في أيام طفولتي.

"يا بني، دعونا نتناول الإفطار."  قال صوت أمي بنبرة لطيفة.  حركت رأسي على مصدر الصوت.  خدش رأسي وأنا أرجع رأسي إلى نيكو.  "نعم، سأكون متواجد فقط دقائق."  أجبت، وأعطيت نيكو نظرة استجواب.

"لماذا أنت هنا؟"  لقد سالته.  وقف من سريره، هز كتفيه ومشى نحوي.  نظرت إليه بنظرة استجواب عندما وصل إلى ساعدي وخرج من غرفتي بينما ألقيت البطانية على السرير.  "لنفطر سويا."  قال وهو يبتسم وهو يسير إلى المطبخ.

BL || POSSESSIVE BULLIES S¹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن