"ديفين!"
"يا ديفين!"
سماع اسمي ينادي بصوت ناعم من قبل شخص ما جعل رأسي يدور في هذا الاتجاه. كنت أسير إلى محطة الحافلات، وكانت هناك سماعات أذن على أذني، أستمع إلى الموسيقى وأذهب إلى المدرسة. أستطيع أن أشعر بالنسيم الدافئ في بشرتي وأنا أستدير، محاولًا البحث عن الصوت الذي ينادي اسمي. لقد كانت لونا.
"ديفين! لقد كنت أتصل بك لفترة من الوقت." قالت مع نظرة حيرة على وجهها. مالت رأسها لرؤية القرون أذني. أزلت سماعات الأذن من أذني ونظرت إلى وجهها. "دعنا نذهب؟" أشارت بيديها. أومأت برأسي وتبعتها إلى محطة الحافلات.
"مرحبًا، اه ديفين! لقد تساءلت فقط اه..." تلعثمت وبدت متوترة عندما نظرت إليها.
"أرقام التبادل الإلكتروني؟" وأضافت بخجل وهي تحمل كتبها على ذراعيها اليمنى بإحكام. "أوه نعم بالتأكيد." أجبت ببساطة.تبادلنا الأرقام، وسمعنا وصول الحافلة إلينا. "شكرًا لك!" قالت بابتسامة على وجهها. أومأت ببساطة برأسي، وأعدت سماعات الأذن إلى أذني بينما كنا نسير داخل الحافلة.
جلسنا معًا في نهاية الحافلة. يدي على فخذي. أشعر بنظرتها نحوي مما يصيبني بالقشعريرة. لقد كرهت دائمًا النظر إليّ، بالتأكيد.إنه يمنحني دائمًا أشياء غريبة تجعلني أزعج رأسي في كل مرة أشعر فيها بشخص يحدق بي. أنا أكره التواصل البصري أيضًا، إنه أمر غريب.
يبدو الأمر وكأنه شيء يصيبني بالقشعريرة دائمًا. عندما أشعر أن هناك من ينظر إلي، أشعر بعدم الارتياح، ويجعلني أفقد تركيزي على ما أفعله. لكنني تجاهلت نظرة لونا حتى جلسنا. كانت بجانب النافذة، تسمع محرك الحافلة يعمل حتى انطلقت الحافلة. كانت تنظر إلى الخارج حيث مرت الحافلة، واضعة يديها على كتبها وهي تتجول.
طوال الطريق إلى المدرسة، تذكرت كيف كنت أضاجع ستيفن بالأمس. لا أعرف لماذا أتابع كل تحركاته. لم أتمكن من منع نفسي من تراكم الحرارة بداخلي.
"اللعنة..." صفعت وجهي وأنا أهمس بالكلمة. حركت لونا رأسها نحوي بوجه محير بينما كانت تتحسس شيئًا ما في حقيبتها. كانت تبدو قلقة ووجهها في حيرة في نفس الوقت. "ديفين! هل أنت بخير؟" سألت عندما وصلت إلى كتفي بيديها المتاحتين.
"نعم، أنا بخير. لقد هبطت حشرة للتو" كذبت وهززت كتفي. "لا يا ديفين... عندما تواجهك مشكلة، سأكون هنا دائمًا." قالت ويداها على كتفي. لقد ألقيت عليها نظرة سريعة فقط بينما كنت أفرك خدي الذي أصبح أحمر. أتنفس وأدير رأسي نحو النافذة، أنظر بخجل إلى المباني التي مرت بها الحافلة.
لقد وصلنا إلى وجهتنا، وهي المدرسة. عندما خرجت من الحافلة، ألقيت نظرة سريعة على هاتفي لمعرفة الوقت. كانت بوابة المدرسة ضخمة. لقد لاحظت لونا الذي كان يصل إلى ساعدي، مبتسما. لقد سحبتني إلى داخل الفصل.
عندما توجهنا إلى داخل الفصل الدراسي، شعرت بنظرات الآخرين وهم يثرثرون أثناء النظر إلينا. "يا رجل، ما بال هؤلاء الناس؟" سألت نفسي بينما كان لونا يسحبني إلى الداخل. نظرت إليها وهي تترك ذراعي. مشينا إلى الممرات، نشعر بنظرات الطلاب الذين مررنا بجانبهم، وارتجفت.
حركت رأسي للأسفل وحاولت تجاهل نظراتهم بينما كانت لونا معي. لكن لونا كانت حمراء فقط، وابتسمت عندما توجهنا إلى الخزانة. بمجرد وصولنا إلى الخزائن، ألقيت نظرة سريعة علي ولوحت لي بالوداع. ببساطة أومأت برأسي ولوحت بالوداع.
أدرت رأسي للخلف من حيث كنت أتقدم. التجول في الممرات، والتجول. رأيت كولين بجانب خزانتي، وأعتقد أنه كان ينتظرني. كان وذراعيه متقاطعتين بين صدره. لقد رأيت وجهه بابتسامة متكلفة أثناء النظر إلي. لقد نظرت إليه بنظرة حيرة بينما كنت أفتح خزانتي وأحصل على الكتب التي أحتاجها للفترة الأولى.
"أوه، شخص ما واقع في الحب" قال مازحًا وأعطاني لكمة خفيفة على كتفي. "كولين!" تنهدت وأدرت عيني. "يا إلهي، أنت تقع في الحب، ماذا عني؟" هو قال. "كولين، توقف عن ذلك، أنا لست مستعدًا لذلك بعد" قلت، وأطلقت تنهيدة.
"أتعلم يا كولين، لو كنت مكانك، لدخلت الغرفة في نيويورك-" توقفت عن التحدث عندما ربتني أحدهم على كتفي. كان كولن يبدو متوترًا، واتسعت عيناه وهو ينظر إلى ظهري. "دي-ديفين..." قال كولن وهو يشير بأصابعه، وبدا عليه القلق ويداه ترتجفان.
لقد قمت ببساطة بإدارة رأسي للخلف على ما كان يشير إليه كولن، ولكن قبل أن أتمكن من إدارة رأسي، كانت أذرع قوية ملفوفة حولي. عانقني بشدة مما جعلني أشعر بالذهول.
أدرت رأسي سريعًا في هذا الاتجاه عندما رأيت نيكو بنظرة قلقة على وجهه.
يعانقني وأنا أشعر بدفء جسده.
أنت تقرأ
BL || POSSESSIVE BULLIES S¹
Romansaالاسم: POSSESSIVE BULLIES [BL] النوع: BXB، BL، SPG🔞 المؤلف: HANA ❗❗إخلاء المسؤولية❗❗ عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والأماكن والأحداث هي مجرد نتاج خيال المؤلف أو استخدامها بطريقة واقعية. وأي ذكرى لشخص حقيقي، حيًا أو ميتًا، أو حتى حدثًا فعليًا،...