Enjoy
__________________
استيقظت علي صوت رنين الهاتف بجانبها لذا تقلبت بانزعاج تسحبه من فوق الدرج بجانب السرير وتنظر للاسم بعيون شبه مفتوحه
وجدت والدتها من تتصل تأفافت بانزعاج كونها لم تحدثها منذ اخر مره قبل زفافها هي حتي لم تتسأل عنها أو عن حالها بعد أن تزوجت
اعتدلت تستند بظهرها علي السرير وتفتح الهاتف لتجيب
"مرحبا أمي""جوليسيا حبيبت أمك انت كيف حالك"
قلبت جوليسيا عيناها بسخريه
"بخير لما تتصلين الآن""حتي اطمئن عليك يا فتاه كيف كان زفافك وشهر العسل خاصتك هل يعجبك"
"هذا ما اتصلت بشأنه فقط حسناً لا يوجد شئ جيد لا زفاف ولا شهر عسل أيضا"
اردفت جوليسيا بملل"جوليسيا حبيبتي لا تكوني كئيبه هكذا واستمتعي أليكس رجل وسيم ومثير بحقك أي امرأه تتمني رجل مثله"
"لكني لا أمي انا لا أتمناه ولا أريده"
"اللعنه جوليسيا هل مازلت علي رأيك حتي بعد زواجه منك ومعاشرتك"
شخرت بسخريه
"لا لم يعاشرني ولم اعاشره استريحي هو لم يلمسني حتي الآن""ماذا لما هل يعاني من شئ ما أخبريني واللعنه بحقك جوليسيا لما لم يلمسك حتي الآن"
"هكذا فقط انا أردت ذلك ولم اسمح له وأيضا عندما نعود سأطلب الطلاق منه وانتهي"
"هكذا إذا لما لا تستمتعين الي ان تطلقي جربي لا بأس علي المرأة معاشرة الكثير من الرجال الي ان تجد من يستطيع امتاعها"
قهقهت جوليسيا بصدمه علي حديث والدتها أي أم هذه من تخبر ابنتها بفعل ذلك
"هل اصبح عاهره له الي ان يطلقني هل تريني مكب قمامه لأي رجل مار امامي يأتي و يفرغ شهواته بي"
"هو زوجك لما تصبحين عاهره له لا تتغابي انا اخبرك أن تستمتعي"
"أمي انا لست مثلك اغير كل شهر رجل جديد ليعاشرني انا لست هكذا"
"اصمتي انت لا تفهمين فقط غبيه گ والدك تماماً اللعنه لم تأخذي أي صفه ولا حتي شبه مني"
"وهذا افضل لي لم أكن سأحب فكره ان اصبح مثلك أو أخذ أي صفه منك"
اردفت بانزعاج و استقامت تقف عن السرير
أنت تقرأ
honeymoon | Jk
RomantizmSlow update عندما تقع چوليسيا في حب رجل آخر أثناء قضاء شهر العسل Jeon Jungkook Julicia Joseph اي تشابه فهو في محض الصدفه فقط ✨ #2 jk🥈 #1 lovestory 🥇