يعني أنت لو شجعتني ب ڤوت وكومنت هيحصل حاجه ولله ما هيحصل حاجه 🙂
Enjoy
_______________
"لا تتركني مطلقاً جونغكوك مهما يحدث معنا وأي ما كان سنواجهه بالمستقبل فقط كن معي ولا تتركني ، ما احمله بداخلي لك أكبر بكثير مما تتوقعه أنت جون ..."
أردفت ودفنت وجهها بظهره وشدت علي خصره أكثروقف قليلاً يستوعب ما أردفت به وأدار جسده يواجه الأخري بعد أن أبتعدت عنه قليلاً
أقترب يمسك وجهها ويمسح بابهامه بخفه علي خدها
"لن أتركك جوليسيا لن أفعل ، لما هذا الحديث الآن حبيبتي"
أردف وسحبها لحضنه فهو شعر بشعور سئ بمجرد التفكير في تركها أو عدم تواجدها حوله"فقط أردت أخبارك جون أشعر شعور سئ بداخلي فقط ، أخشي أنه سيأتي يوماً تتركني بمفردي"
رفعت رأسها من حضنه تنظر لعيناه وهي مستنده علي صدره"اطمئني حبيبتي لن يحدث شئ سئ ونحن معاً فقط اطمئني وثقي بي"
أبتسم بخفه وربت علي شعرها وهي أبتسمت له وحاولت تغير الموضوع والجو الكئيب حولهم"اممم شيف جونغكوك ما هذه الرائحة الرائعه ماذا تفعل"
أردفت بمزاح وابتعدت تنظر لما كان يفعله علي الموقد"فكرت بإعداد كرات اللحم والمعكرونه بالصلصه"
أردف ووقف بجانبها يتابع تكملة الطعام"أوه يبدو لذيذ من الرائحه فقط"
اردفت بإعجاب وهو نظر لها بغرورقهقهت بخفه عليه واكملت
"إذاً شيف جونغكوك أين تعلمت صنع طعام رائع كهذا"
سألت الآخر وهو رفعها يجلسها علي الرخام بجانب الموقد ووقف أمامها"هممم تعلمت البعض من والداتي والقليل من الانترنت وفقط"
أردف وداعب أنفها بخاصته"هممم هل والدتك تعد طعام رائع كهذا أيضاً"
أردفت ونقرت شفته بقبله سريعه وابتعدت"أكثر من رائع عندما نعود يجب أن نذهب لها حتي تتعرفين عليها وكذلك تذوق طعامها"
همهمت جوليسيا"أريد ذلك بالطبع"
أردفت بمرحأبتسم لها وأكمل اعداد الطعام ووضعه علي الطاولة وبدأ الاثنان بتناوله
كانت الصلصه تلطخ جانب شفتيها لذا ابتسم عليها واقترب يمتص الصلصه من جانب شفتيها
أنت تقرأ
honeymoon | Jk
RomanceSlow update عندما تقع چوليسيا في حب رجل آخر أثناء قضاء شهر العسل Jeon Jungkook Julicia Joseph اي تشابه فهو في محض الصدفه فقط ✨ #2 jk🥈 #1 lovestory 🥇