تبدا القصه بدخول طالبه جديده لثانوية بوندانج تدعى اجوسي ...اجوسي تتكلم بسرها هانحن ذا عام جديد اتنمى لا اتعرض للتنمر مجددا بدخول اجوسي للفصل الجميع يُحدق بها مستغربًا من منظرها الغريب لبسها الذي كان لطيف و عادي ليس باهض الثمن بلبسها للبس المدرسي الاساسي مع جوارب طويل تغطي بها فخذها
انصت جميع الطلاب للمعلم اللذي كسر الصمت بقوله انه طالبه جديده اسمها اجوسي بقال اجوسي تفضلي و اختاري مكان تجلسي بهْ فحدقت اجوسي بجميع الاماكن المتاحه للجلوس ولكن قد لمحت فتيات لا يبدون لطيفات كانو يضحكون على ملابسها الرخيصه و خجلها الدايم فقد شعرة ان قد يكون عام متعب بسببهم فتقدمت للجلوس بمقعد بجانب النافذه و كمل المعلم وهوا يقول ان اليوم لا دروس فقط تحضير الطلاب الجدد فتنهدة اجوسي وهي تحدق بنافذة و الاشجار مع اصوات العصافير بعد وقت طويل انتهى اليوم الدراسي قبل غروب الشمس فخرجو الطلاب مسرعين لمنازلهم الا اجوسي كانت ترتدي معطفها الوردي الي يوغطي شعرها الطويل و جسدها الناعم الصغير فخرجت من المدرسه متجها لمركز التسوق فمشت بشوارع تحل بها الضلام و يعج بها الناس تمشي وهيا تكاد تتجمد من البرد وعن وصولها للمركز التسوق دخلت و القت السلام بابتسامه تملاها السعاده فتناولت بيدها الصغيرتان النودلز و مشروب و جلست كي تاكل بسعاده و ابتسامه جميله حين ان هناك شخص يحدق بها بتركيز شديد بعدها بقليل سمعت اجوسي صراخ فتاة فخرج كي ترا ماذا يحدث بمنظر بشع فتاة تصرخ على رجل من اجل ان يقضي معها ليله بحجت انهو نوعها المفضل تحدق اجوسي بصدمه و خوف من الاصوات اللتي تكاد يقضي على حاسة السمع لديها بنظر من الشخص الغريب نحو الفتاة التي تصرخ فاذهب بقرب من تلك الفتاة بعدم ملاحظة منها ولا من اجوسي ...
أنت تقرأ
The handsome killer
Romanceسانغ يوان فتى لم يعش طفوله جيده بسبب زوجت ابيه فقرر قتل جميع النساء اللذين من نوع زوجت ابيه وعندما التقى بفتاة ثانويه تتعرض للتنمر هل ستكون هي ضحيته القادمه؟؟