سانغ يوان انت لست طفلي انت ابن الساقطه ازومي قالت هذا زوجت اب سانغ يوان ....سانغ وهوا طفل بعمر الثامنه قد ماتت بسبب اهمال ابيه لها و بعد ممات امه ابيه تزوج سيده قاسيه برغم جمالها قال هذا سانغ يوان وهوا يتذكر إحداث وفاة امه وعينه البنيتان ممتلئة بالدموع و حزن نهض سانغ وهوا ذاهب لارتداء ملابسه السوداء مع تلك القبعه السوداء والقفاز و المضله التي كانت فريده من نوعها بتطريز فاخر اسود خرج سانغ من المنزل ذاهبًا للبحث عن فريسه له بمنظره الجميل و الانيق و وسامة وجهه سيجذب ذاك النوع من الفتيات اللتين يركضون وراء الاغنياء من اجل المال كا نوع زوجت ابيه ..سانغ يوان وهوا يمشي قد لمح فتاه صغيره قال سانغ يوان وهوا يحدق بذهول اهيا طالبه في ثانوية بوندانج قالت سانغ يوان وهوا يشعر بشعور غريب انها لطيفه جدًا شعرها الاسود الطويل المدرج وقصر قامتها مع المعطف الوردي اللذي يغطي جسدها الصغير والجوارب الطويله التي تلمس فخذها بشكل لطيف فجأة قام بسمعة فتاة تصرخ على رجل من اجل ان يقضي معها ليله بسعر باهض جدا قال بسره اجل و اخيرا الضحيه جائة بنفسها إلي ذهب بالاتجاه الفتاة عندما رئته الفتاة ذهبت إلى سانغ راكضه بحجة المساعده وانها خائفه من الرجل قال سانغ وهوا متصنع الابتسامه ساساعدك لا تقلقي تعالي معي لمكان امن فحسب ابتسمة بمحاولة اثارة سانغ وقالت هل نذهب لفندق الجو بارد وانا خائفه اعود للمنزل قال بسره ياكلي من مقرفه و ساقطه باظهار ابتسامه لها قال لا داعي للفندق منزلي قريب من هنا ابتسمة وهيا تبعد شعرها عن وجهها جيد جدا هيا بنا كان كل هذا اجوسي تراه من نافذة المركز التسوق قالت بسرها اوه يبدو انهو حبِيبُها اممم ربما كانت تحاول اثارة الغيرة حبِيبُها...سانغ وهوا يدخل المنزل مع الفتاة قالت الفتاة يالهو من منزل كبير و جميل يبدو انك غني قالت سانغ وهوا يخلع الستره و القبعه اجل كبير جدا قالت الفتاة وهيا تقترب من سانغ التوريد لمس جسدي قال سانغ بالطبع وهوا يلمس وجهها لكن..قام بضرب وجهها بالحائط فسقطت على الارض و هيا تنزف من انفها قالت مابك هل انت مجنون قال سانغ وهوا يضحك بجنون ياساقطه كفي عن اللعب تصرخي بالشوارع من اجل شخص لا يوريد ان يقضي معك ليله اانتي رخيصه لهاذه الدرجه كم انتي مقززه قام بمسك شعرها و سحبها للغرفه وهيا تصرخ و تطلب النجده قال سانغ بعصبيه و صراخ لا احد سايسمع صراخك قام سانغ برميها على الارض و ذهب لاحضار سكين انتهزك الفرصه الفتاة و حاولة الهروب من المنزل لكن انصدمت بوجود سانغ امامها سانغ وهوا مسرع قام بحضنها و طعنها بشده حيث انها ماتت من طعنه فقط قال سانغ وهوا حزين ماتت بسرعه لمن استمتع بعد قام سانغ بالتخلص من جثة الفتاة و مسح الدم ..بعد ثلاث ايام تم نشر فالاخبار ان السفاح قام بقتل ضحيه جديده هيا فتاة من بائعات الهواء شاهدة اجوسي الاخبار بخوف عندما شاهدة صورة الفتاة تذكرة انها رئتها قبل ثلاث ايام مع ذالك الرجل الغريب ..
أنت تقرأ
The handsome killer
Romanceسانغ يوان فتى لم يعش طفوله جيده بسبب زوجت ابيه فقرر قتل جميع النساء اللذين من نوع زوجت ابيه وعندما التقى بفتاة ثانويه تتعرض للتنمر هل ستكون هي ضحيته القادمه؟؟