راقبت روزي مورس الغاضب بقلق يبدو ان عروقه ستخرج من مكانهاوضع روزي على الاريكه ليجلس امامها بهدوء
" في الامس فكرت كثيرًا عن ما قلتيه وما سبب فعل هذا بك ...، في الحقيقه انا لقد احببتك وهذه مشاعر لم اخضها من قبل لا اعلم مالذي يجب علي فعله او كيف يجب ان اشرح الامر حتى "
امسك مورس رأسه بارتباك مشاعر غريبه يخوضها الان
" مورس انت لا تفكر ولا تعتقد انني قد احبك بعد الذي فعلته ؟"
نظر مورس بهدوء لروزي ليتنهد تنهيدة طويله ونهض نحو الثلاجه ليأخذ منها بيره وسحب كرسي الى امام روزي التي ظلت تراقب بصمت
" روزي"
"....."
" اليس من الافضل ان تحبيني الان؟ ان تحصلي على الشخص الذي احببته من قبل شخص غني ؟ وسيم؟ ويتيم مثلك ؟ اليس من الافضل ان تحبيني وتعيشي معي ؟ اتفضلين القبو اذن؟ انا احبك ياروزي وبطبع اريد سعادتك لكن اتعتقدين انني قد ادعك تذهبين؟ ان اعيش في قلق من ان تقومي بتبليغ عني لهو امر مستبعد بطبع فأنا شخص يعمل بعقله قبل قلبه بفارق واحد فقط "
نظرت روزي بهدوء لمورس لا تعلم بماذا ترد ولكن من الواضح انها في النهايه ستحبه ولكن ليس قبل ان تجعله يندم وان يعدها انه لن يقوم بأمر كهذا ابداً
ابتسم مورس بعد رؤيه وجه روزي الذي يفكر بجديه
" روزي .... نحن عندما نضع شخصا ما في مكانه ونحن لسنا بواقعين فيها امر سهل اتخاذ قرار فيها ولكن عندما نعيش العلاقه يصعب وقتها تحديد القرار او حتى المشاعر لذا ياروزي ولأنك احببتني ونظرتي لي على انني شخص مثالي عقلك يراني كذلك وان الذي افعله مجرد خطاء واحد ويمكن اصلاحه انتي لا زلتي تحبينني صحيح؟"
" صحيح لما!"
كانت روزي غاضبه من نفسها لما لا تزال تحبه على الرغم من ان الذي فعله خطأ
" روزي لقد استمعتي لجانب واحد من القصه لذا دعيني اخبرك بالذي فعلوه هؤلاء الاشخاص ليستحقوا الموت ..... لديك رويل التي كانت يتيمه وبعد ان تركت الميتم بدأت بعمل غير قانوني وبيع المخدر*ات لم تكتفي بهذا فقط بل وكانت تقوم بتجاره بنساء وتعمل كوسيط ،في البدايه اردت ان ارى اسلوب حياتها بما انني أصطدمت بها واردت ان ارى كيف تعيش هذه اليتيمه التي يضعونها مثالًا علينا نحن اللذين نبذل جهدًا منذ الصغر ،عند معرفه الحقيقه لم استطع سواء جرها لهذا القبو وبدأت حياتي الممتعه في امساك امثالها"
عينا روزي كانت مفتوحه على مصاريعها فتحت فمها بغضب
" كان لدي احساس انها كلبه! ولكن ان تقوم بتجاره بنساء !! اذهب واقتلها!!!!"
ضحك مورس بخفه ليكمل حديثه عن البقيه
"ً لديك جونيور أيضا اقتربت منه بنيه مساعدته لكن تبين انه شاذ ولكن لم يكن لينتهي به الامر هنا لو لم يحاول الاقتراب مني لذا احضرته أيضًا "
أنت تقرأ
الشقه المجاوره | The apartment next door
Mystery / Thrillerكل صباح يلقي علي جاري التحيه مع ابتسامه مثاليه تجعلني أبدأ يومي بشكل جيد "صباح الخير روزي " "صباح الخير سيد مورس " ككل صباح نلتقي كما لو اننا نخطط لأمر خروجنا معًا لكنه فقط محض صدفه في احد الايام سمعنا ان صاحبه الشقه الاولى توفيت في شقتها وبينما ا...