Start.....
تمر جميع ايامها مثل بعض لا يوجد شيء يكسر هذا الروتين هكذا اردفت ليسا وهي جالسه على سريرها يوم العطله.
كانت تقلب في هاتفها حتى وجدت عرض عزف بيانو حجزت يمكن تستمتع مع انها لا تروق لها هذه الموسيقى الهادئه جدا هكذا لكنها سوف تجرب.
وقفت وذهبت لكي تستحم حتى تشعر بالراحه.عند تايهونغ جالس في غرفه يشاهد بعض الفيديوهات لكي يقضي على الملل .
ثم وقف امام النافذه يشاهد الاطفال الذين يلعبون ضحك بابتسامه صغيره جعلت وجهه مشرق.
ثم نزل لكي يلعب معهم فرح الاطفال كثيرا بسبب لطفه وهو كانت ابتسامته لا تفارق وجهه الوسيم.
فيلم تلقى رساله من هاتفها وقام بالرد عليها واكمل لعبه مع الاطفال.في المساء الساعه 8:00 ليس واقفه امام المراه تناظر نفسها بملل تعدل من غرتها ترتدي فستانا باللون الابيض ليس قصيرا مع حذاء مكعب تاخذ هاتفها وتنزل.
اما عند تاي وضع اكل لكلبه ونزل اثناء سيرها وجد بنت جميله اخذ منها ورده بيضاء.
في القاعه دخلت الناس منتظرين سماعه اما ليسا لا تبالي هي فقط كانت تريد الخروج لاكثر .
دخلك امتى ياهونج للقاعه هو ليس الرجل الذي سوف يقدم العرض الذي سوف يقدم العرض هو زميله.
جلس لكي يستمع اليه بدا صديقه بالعزف بدا تاي بتذكر بعض اللحظات المفضله لديهم من صغره .
لحظه وقد سمع الناس بدات في الصراخ على المؤدي بسبب خطا في العزف.
كان سوف يذهب لكي يؤدي بدل منه لكنه توجه المدير واعتذر للجميع ومنهم من رفض مبررا انه قد دفع ثمن التذكره.
اما ليسا كانت تراقب بصمت حتى وقفها كيم تايهونج على المسرح وبدا بالعزف هدأ الجميع في القاعه لعزفه حتى ليسا اخذت تسترخي على سماع هذه الموسيقى.بعد الانتهاء من العرض تعرض صديقه للتوبيخ لكنه ساعده.
خرجت ليسا متجهه لطريق منزلها حيث جلست بانتظار الحافله لكي تنقلها هنا تذكرت ما حدث معها قبل دخولها العرض لانها صدمت في الكثير من الاطفال لكن امسكها شخص واعطى لها هذه الورده البيضاء.
التي تمسكها الان في يديها والتي تتناسب مع فستانها.
اخرجت هاتفها واخذت تقرا قبل وصول الحافله لانها سوف تستغرق الكثير من الوقت حتى تاتي بعد مرور نصف ساعه دخلت الحافله.
اثناء الطريق
وقفت الحافله لكي يركب بعض الاشخاص كان منهم كيم تايهونغ الذي جلس يكتب بعض الانغام الموسيقيه .
توقفت الحافله ونزلت ليسا متجهه لمنزلها هي تشعر نوعا ما بان يومها كان مختلف تنظر لهذه الورده البيضاء المتناسقه مع فستانها اخذت بعض الصور ثم بدلت ثيابها ونامت.اما ناس ذهب لصديق الذي كان مريض اعتني به حتى نام.
ثم ذهب لبيته اطعم كلبه وتاكد انه نام ثم دخل في سبات عميق.اتمنى ان يكون اعجبكم البارت وان تخبروني برايكم.
متى تتوقعون ان يتقابلوا؟؟!
أنت تقرأ
Lost in your world «قيد التعديل»
Romanceآتٌحًبًهّآ لَآ آعٌرفُ لَمًآذِآ لَآنِهّآ تٌرکْتٌنِيَ لَکْنِيَ آشُعٌر بًآنِهّآ سِوٌفُ تٌأتٌيَ آوٌصّفُهّآ هّيَ عٌصّبًيَةّ کْثًيَرآ لَکْنِ طِيَبًةّ تٌحًبً عٌمًلَهّآ تٌحًبً آلَآطِفُآلَ آبًتٌسِآمًتٌهّآ مًثًلَ نِجّمًةّ مًضيَئةّ تٌحًبً آلَخِريَفُ کْثًيَرآ و...