استيقظ كيم تايهونغ على صوت هاتفهف من هذا المزعج في الصباح.
كيم تايهونغ مرحبا
بصدمه نعم لن اتي بالطبع
لا استطيع وانت تعرف
سأرى ذلك
اغلاق هاتفه وقامه مسرعا لكي يبدل ملابسهعندي ليسا استيقظت على صوت جرس الباب.
ليسا يا الهي من هذا المزعج
استقامت من على الفراش وكانت شبه نائمه لكي تفتح الباب.
ليسا نعم ميرا ماذا تريدي في هذا الصباح.
تحدثت ميرا
ليسا بصراخ نعم هذا لن يحدث لا ميرا انت تعلمي موقفه من هذا لماذا تخبريني؟
ميرا لماذا فقط هذه المره ارجوكي.في ليله تملاها الهدوء وتناثر الاوراق في كل الطرق وتبرق النجوم في السماء في قاعه مليئه بالناس يقف خلف كواليسها شاب لا يعرف ماذا يفعل يريد الهروب من موقعه لمكان هادئ ليدخل شخص ليهتف فليبدا العرض صفقه جميعها.
اخذ يعزف بكل راحه وهدوء يحاول السيطره على مشاعره التي تدل على الخوف من رجفة يده انتهي هواقف في وسط المسرح ولم ينحني فقط ظل واقفا مستقيم من الظهر حتى دخل.
صديقه لقد ابدعت لماذا كل هذا الخوف؟
كيم تايهونغ انت تعلم انني لا احب هذه الاشياء لكن لا باس.
《 كيم تايهونغ من العادي انه يعزف في حفله عاديه لكن هذا كان في مسرح كبير جدا ولانه من العازفون المحترفون لهذا اختاره الجمهور》.صديقه ستذهب معنا للاحتفال؟
كيم تايهونغ لا اريد الذهاب الان
وداعاميرا هي حنا دورك
ليسا لدي شيء اخبرك به ميرا لماذا لا تفعليها انت سوف اذهب انا!
ميرا دكتوره ليسا حقا انت مرتديه فستان الرائع وانت واثقه من نفسك لماذا كل هذا الخوف؟
لسه لست خائفه فقط لا احب الازدحام والكل ينظر اليه!ميرا ساخبرك بشيء قفي وفكري في شخص وتوهمي انه موجود حينها سوف تستطيعين ان تتقدمي دون خوف ولن تبال لي من الازدحام.
نداء حان الان وقت سماع الخطاب الطبيبه ليسا.ليسا لديك حق انا لا ابالي بشيء تقدمت ليسا لتؤدي الخطاب دون توتر .
صفق لها الجميع واسرعت هي بالخروج تنظر خلفها لا تريد ان تلاحقها ميرا فتصدم بشخص
تصطدم بكيم تايهونغ لتمسكه قبل ان يقع على الارض.
ليسا هلا
كيم تايهونغ مرحبا لماذا تنظرين خلفك هل احد يلاحقك؟
اليسا نعم اقصد لا
كيم تايهونج اذن نعم
ليسا لا
تاي نعم
اليسا لا
تاي نعم
لسه بتحدي لا يوجد احد
كيم تايهونج لا
ليسا نعم
ضحك تاي على خداعه لها
ليسا ليس مضحكا ابدا!
ليتوقف تاي عن الضحك لتقع هي من الضحك على نفسها كم من الوقت لم تظهر ابتسامتها كانت تقول هذا في عقلها
تاي بماذا تفكرين؟
اليسا لا شيء مهم.
تاي اين كنتي؟
ليسا كنت اقدم خطاب عن الامراض النفسيه؟!
كيم تايهونغ اممم
ليسا وانت
تاي كنت اقدم عرض هنا في هذا المسرح.
ليسا اي عر
هنا تدخلت ميرا
ميرا هيا بنا لنذهب
تاي هل هذه الملاحقه؟
اليسا بابتسامه نعم انها هي
كيف كان البارت اتمنى ان يكون اعجبكم
comment
enjoy
vote
أنت تقرأ
Lost in your world «قيد التعديل»
Romanceآتٌحًبًهّآ لَآ آعٌرفُ لَمًآذِآ لَآنِهّآ تٌرکْتٌنِيَ لَکْنِيَ آشُعٌر بًآنِهّآ سِوٌفُ تٌأتٌيَ آوٌصّفُهّآ هّيَ عٌصّبًيَةّ کْثًيَرآ لَکْنِ طِيَبًةّ تٌحًبً عٌمًلَهّآ تٌحًبً آلَآطِفُآلَ آبًتٌسِآمًتٌهّآ مًثًلَ نِجّمًةّ مًضيَئةّ تٌحًبً آلَخِريَفُ کْثًيَرآ و...