لَمْ يبقَ شيء
سِوى رماد الكلِمات
ملطخة بخطيئة الصمت.أستمتعوا
_________« ليس سُحر جيمين نحنُ مُستذئبون نصفُ بشر ونصف مُستذئبين ... أجيال قديمه والى الان مستمرة
نحنُ لدينا ذئب داخلي نستطيع التحول متى ما شئنا.. »
تجاهل نامجون حديثهم وهو بجديه تامه يشرح لجيمين الذي كان مُنتبهاً له« هل فهمت ؟ اكمل ؟ »
سأل نامجون ان كان قد فهم من شرحة ..
اومىء له جيمين نافياً ..« قليلًا فقط ... »
« يا الهي ... انظر جيمين نحنّ خوارق للطبيعه ! لسنا بشر ولسنا حيواناتُ ايضاً ... هُجناء اذا اصح القول رغم لسنا كذلك أيضاً لكن لتفهم فقط ! ..
لدينا قدرة التحويل بين ذئبا وبين كوننا بشر وهذا ما رأيته حالياً لدينا »أكمل نامجون شرحهُ بصبر رغم عدم مساعدة جيمين له بفهم الامر ..
« نعيش ؏ هذه الجزيره لسنوات ، نختلط مع البشر ، لكن لدينا أعداء من البشر ومن صنفنا أيضاً »
نامجون تجاهل نظرتهُ الضائعة ، واكمل شرحه! ، ويونغي فقط ينظرُ بملل ينتظر متى تنتهي هذه المهزلة برأيه !
« بشر ؟ هل يعلمون بوجودكم ؟؟»
استوعب جيمين حديثهُ قليلاً وسأل عما لفت انتباهه من ذلك .. ضحك نامجون بخفة وإجابة
« نعم انهم الصيادون.. يقومون بالهجوم عليّنا اغلب الاوقات .. هدفهم أسرنا لديهم »
المحادثة بينهم قد وصلت الى الجديه بمرحلة ما ..
« أغلب الاوقات يقومون بتشريح لدراسة اجسادنا او جعلنا فأر لتجاربهم المريضه .. وقد ذهب العديد من باقي القطعان ضحاياً لاهدافهم القذره ! »الحزنُ قد اعترى تعابير جيمين ، وقد أضحى يستمع باهتمام بالغ إلى المحادثه حيث جذبته لمعرفة المكان الذي يعيش فيه حالياً
« ماذا عن الهجوم من صنفكم ؟ »
كان الفضول لديه امر طبيعي بسبب ما سمعّ منه ، كان يونغي يُركز ؏ انفعالاته وتحركاته يُراقبهُ بدقه !
قد وضعه تحت حمايته لكن هو لم يستبعد فكره انّ يكون جاسوساً للصيادين او باقي القطعان ! لكن هو لا يستشعر وجود ذئب داخله !« الروج او..»
لم يكمل نامجون توضيحه حتى تمت مقاطعتهُ بحماس من جيمين الذي لمعت عيناه ونسى مكان وجوده حتى !
« من هم الروج ولماذا يهاجمونكم ؟ »
تنفّس نامجون بصبر وابتسم مُجبراً ونظر له بحده مُجيباً
أنت تقرأ
Between the werewolfs "YM"
Fantasyطالبُ في سنتهُ الاخيرة من كُلية الطب .. يذهب برحلة مع والديهُ الى ماليزيا .. بعاصفة قويه هاجمت السفينة الكبيره جُرف الى جزيره مهجوره كما يرى امامه او قد تكون غير مهجوره من يعلم ! ... « آه رأسي اين أنا ؟ » « انا احلم اليس كذلك ؟ كيف الذئب يتحول ل...