ثم تبلغ حدًا من التعب ، حتى المواساة تشعرك بالإهانة .
أستمتعوا ✨🤍
.~~~~~~.« اذا هل هناك طريقة لاعادة قوى يونغي ؟ »
سأل جيمين وهو قلق ؏ الالفا دون وعي منه حتى !
« نعم هناك ، يُقال هناك ذُئب رمادي وهو نادر التواجد ! سيكون سبب بعودة قوى الشخص الذي فقد بعضاً من قوته وغير مذكور اين نجده او كيف يتم ذلك ، البعض يقول فقط وجوده داخل القطيع هو من يمد الالفا بالقوه ! ، والبعض الآخر يظنهُ محضُ اسطورة فقط ! »
جيمين لا يعلم لمَ كان تفكيره حول يونغي ؟ هو ممتن له ، كان السبب كونه ؏ قيد الحياة ولم تقتله الذئاب هنا أو تلتهمه الحيوانات الاخرى !
«لنبحث عنه تاي ! »
بحماس أردف كلماته وهو يُفكر ب اسعاد الالفا الذي كان مُحبطاً اليوم !
تاي حَدق به ب استغراب ؟ اين يجدونه وهم ؏ جزيره مُنعزله ؟ واذا أرادوا البحث في الجزر الاخرى يعني عليهم السفر ! ويونغي حتماً لن يدعمهم يُغادون هكذا !
« إذهب للراحه جيمين سنتكلم لاحقاً! »
اخبرهُ تاي مُغيرا الموضوع ! ، وجيمين بالفعل اومىء له وغادر !
كان هذا اليوم طويل ! وصل الى غرفتهُ واقفلها حتى استلقى ؏ سريره يفكر مُطولاً ! وبالكاد استطاع النوم !
لم يكن لدية الوقت حتى التفكير بوالديه ؟
....
باليوم التالي ، الشمس كان ساطعة لدرجة دخولها بدون اذن من النافذة المُطلة لغرفة الطبيب ! ، لم ينل كفايته من النوم لذا قام بتغطية نفسه بالكامل ! وعاود النوم ! لكنّ هو فقط استسلم واستيقظ ! لا جدوى !
لذا نهض مستاءاً عمل روتينه ونزل ! كان يُريد تناول قليل من الافطار معهم ! ولم يرى احد سوى بضع الأناث ! آلقى التحية وجلس ؏ الطآوله وقامت احداهن بوضع بعض الطعام له
هو كل مره ينبهر اكثر ! كُل شي كما عند البشر ! ان اختلطوا معهم لم يحس الجنس البشري بشيء !
تناول افطاره البسيط وخرج هذه المره يستكشف لوحدة ! ،
لم ينتبه للوقت وهو يسير متعجباً ب جمال المكان الذي هو متواجد به ! ، هل يعلم احد غيره بوجوده ؟ !
هل جميع الجُزر الاخرى لديها نفس الجمال والابنية الجميله ! ،
لم يدرك انهُ وصل الى مكان سُري للغايه ! ، كان اشبهه بقبو والسلاسل متواجده به ! وبعض ادوات التعذيب !
أنت تقرأ
Between the werewolfs "YM"
Fantasyطالبُ في سنتهُ الاخيرة من كُلية الطب .. يذهب برحلة مع والديهُ الى ماليزيا .. بعاصفة قويه هاجمت السفينة الكبيره جُرف الى جزيره مهجوره كما يرى امامه او قد تكون غير مهجوره من يعلم ! ... « آه رأسي اين أنا ؟ » « انا احلم اليس كذلك ؟ كيف الذئب يتحول ل...