1 : بداية النهاية

737 12 50
                                    

سأكون انانية و اقتل و اشعل و اتجرع دماء كل من يقف بطريقي سأكون ما اريده مع من اريده و كيفما اريده لن اخاف من شيء انا بالذات لن اخاف فالجحيم ينتظرني بل و يفتح ذراعيه لي بشوق ليشعل كل خلية بجسدي الالاف المرات اللعينه ...

كانت تفكر بذلك بينما تقبل صدر رجل القابع اسفلها مغمض عينيه بنشوة تعلم تأثيرها فلقد جربته على اكبر مسخ عرفته البشرية , ابتسمت بعيونها الرمادية كلون رصاصة لامعه : بيبي لقد اشتقت لك لا تتركني .

امسك وجهها بين قبضتيه بأحكام مظهر ابتسامته المليئه بالشهوة و الرغبة العمياء بها : اسف صغيرتي لن اتركك ابدًا .

انزلت دمعة من عينيها ببراعة بينما تدفن وجهها برقبته و انفاسها تلفح رقبته : اريدك دائما معي انا امراة تحتاج رجلها .

التمعت عينيه بشهوة بينما اعتلاها يمزق قميصه الشفاف ليظهر جلدها الابيض بل ناصع كانه يلمع التهم جلدها الرقيق بشهوة رجل لم يرى امرأة بينما تطلق انينها الذي يفجر اسفله من شهوة , همس عند رقبتها بينما يلتهما : احبك انجل ملاكي الوحيد .

ابتسمت بمكر فمن كان يتوقع ان يعترف العظيم بلاك روكسن بنفسه بحبه بل و يعتذر لها على كل شيء و يقدس الارض التي تمشي عليها , في خضم افكارها كانت تسمع كلماته العاشقة تطرب اذنها ترضي تعبها حتى حصلت على قلبه ...

امسكت وجهه بين قبضتيها بينما تسمع تذمره لتبتسم بوجهه اجمل ابتسامة قد تعطيها امراة لرجل نظرة فائزة بأعظم هدايا الرب : انت ملكي سيد بلاك روكسن سليل عائلة روكسن و لن اشاطرك بأمراة اخرى ولو تدمر العالم امامي .

التهم شفتيها بنهم يعشق كل شيء فيها لا يكترث بشيء و هو معها هي النفس الذي يتنفسه و لا احد يتخلى عن انفاسه , فصل قبلته بينما انفاسها متلاحقة ابتسمت له تلك الابتسامة البريئة التي تذهب عقله لعوالم اخرى , ضغط على خصرها يتلمسه بقوة حتى ترك علامته على جلدها تأوهت برقه محاولة كتمها

نظر لها بخوف كأنها اعز ما يملك كأنها شيء لا يجب المساس به ابدًا : اسف صغيرتي اسف ملاكي انا احاول ان لا اؤذيكِ لكن تباً لي انسى نفسي بين يديك.

ابتسمت بينما رفعت جذعها تقبل شفتيه برقه : اليوم انا ملكك لقد اشتقت لك كثيرًا و اشتقت لعنفك معي .

احمرت بخجل بأخر كلامها التهمت شفتها سفلى بقوة بينما تنظر لعيونه الماكرة , تلعثمت بينما تتجنب نظراته : ااااا اانااا .

اخرسها بقبلة جامحة انستها ما تريد قوله , استكشف جوفها الحلو كالعسل كانت تحاول مجاراته لكن على من تضحك لا سيطرة مع بلاك روكسن ...

استيقظت قبل شروق الشمس بقليل لم تنم جيدًا كعادتها اللعينه غير ان الجثة التي تحتضن جسدها بقي يضاجعها حتى خرجت روحها لم تكن تمانع من الاساس فهو بارع بكل شيء خاصة الجنس او ممارسة الحب كما يحب ان يسميه فعلى كلامه أخبرها انه يضاجع العاهرات لكنه معها يمارس حبه و رومنسيه لعينه ....

سأكون انانية ( I would be selfish)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن