4 : عاهرة

401 6 14
                                    


تقدمت و كعبها يطرق الارضية كاسر الصمت جلست على كرسي مقابل لمكتبه لتتكئ على مكتب و ابتسامة مهذبة لطيفه على شفتيها و هي تنظر لملامحه المركزه بالملفات غير مكترث له , لن تمانع ان تبقى تتأمل به مدى الحياة بنفس الوضعية ...

عيونه السوداء الحادة التي لو دققت بها قليلاً سترى انها ليست سوداء بالكامل بل تحمل ربع درجة فاتحةعلى اطراف قزحة عينه , ذراعيه المكشوفان من من عند الساعد فهو لا يطيق ان تغطي كامل يده , فظهرت عروق يده و الوشوم التي تملئ يده بوضوح و كانت تطفي مع عضلات ساعده منظر مغري لتأمل من اثارته , و صدره الذي يظهر جزء منه من اول زرين من قميصه الاسود نزلت بنظراتها لكن نبرته الباردة اوقفتها عند نقطة نقطة حاسمة لترفع نظرها اليه بينما يتكلم فهي لم تسمع بالاساس اول كلماته : انجل .

نظرت له بابتسامة غبية هزت راسها : ها .

رفع حاجبه ببرود حمحمت باحراج لترجع ظهرها للوراء و تعدل جلستها المسترخية : لقد جئتك بطلب و اتمنى ان لا تردني ...

اكملت بحذر حين رأت انصاته : اريد التحدث اليك لكن ليس هنا بل بمكاننا.

رفع حاجبه بسخرية لاذعه : في مكاننا ؟

عضت شفتيها مبتسمة باثارة : تعلم ان للجدران اذان سيدي .

نهضت متقدمة اليه بينما تسير بخطوات مدروسة متمايلة كأنها عارضة ازياء , مررت يدها على كتفيه برقه لتنزل الى اذنه تهمس بنبرتها الناعمة التي تذيب القلوب : اريدك بموضوع سري دادي .

لم تتغير جلسته او اي شيء به دلالة على تاثيرها لذا لم تكتف بالهمسات بل ادارت كرسيه بكل جراءة وجلست بحجره مبتسمة بخبث : لا داعي لتجاهلي دادي تعلم كيف هذا يكسر قلبي .

لم يجبها لتقلب عينيها بملل من بروده : اعلم انك لا تحبني بل لا تريديني بالاساس لكن ارحمني يا رجل حتى شهوتك لا تريدني ؟

تجاهل غوست كلامها بينما يضع خده المصقول على قبضته المرتكزة على مسند كرسيه بحركة تدل على ملل الواضح , اردف بينما ينظر لها بنظرات باردة : لا تضيعِ وقتي انجل .

لعبت بازرار قميصه بعبث واضح بعينيها : أتريد ان تعلم ماذا اريد منك ؟

اكملت غير مكترثه بنظراته : اريد ان تسافر معي برحلة تفصلنا عن العالم لمدة قصير فقط انا و انت وحدنا دون اعمال دون مسؤوليات دون شيء سوانا و سوا سرير يضم اجسادنا المشتاقه.

عم صمت لتنظر لعينيه الباردة بعينيها الالمعه : هيا لا تكن شريرًا دادي .

امسك شعرها بقوة ليشده بينما ينظر لعينيها ببرود دون ذرة مشاعر : يبدو انكِ نسيتِ مقامك انجل انتِ مجرد عاهرة لعينه لدي اخذها متى ما اريد ليس متى ما تريدين.

سأكون انانية ( I would be selfish)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن