صرخت بغضب و عروق رقبتها قد ظهر جزء منها : ماذا تعني بكلامك بلاك ؟ أتراني لعبة بين يديك تحركها كيفما تشاء ؟ متى ما أردتني ترأني كالكلب مطيع أمامك.
رد ببرود بينما يدخن سيجارته ناظر للأفق : انجل لا داعي لدراما زائدة .
أمسكت كتفه بقوة مديره اياه بأتجاهها : دراما ؟ أتقول ان غضبي لأجل قتل ابن عمي دراما زائدة ؟ أتقول إنك تريد اخراجي من مستشفى و الإنفصال عن اعمال عائلتي ، دراما ؟ اتمزح مع لعنتي بلاك .
نظر لها ببرود لينزل قليلاً مقابل وجهها : انجل لا تدعيني اغضب.
ضحكت بسخرية بينما تمرر يديها بخصلات شعرها الشقراء الحريرية كأها روبونزل: انت تغضب ؟ و انا احترق هذا الامر طبيعي ، اليس كذلك ؟ فأنا ملاكك المطيع الذي يقدس الأرض التي تمشي عليها ، لا بلاك لن تقتل ابن عمي و لن انفصل عن اعمال عائلتي و لن اترك مستشفى ، أتراني لعبة لعينه فجأة قررت فصلي عن كل العالم لأجل لا شيء ؟
أبتسم بسخرية كأنها اغبى مخلوق قد خلقه الرب : انتِ حتى لن تفهمي.
صرخت به : ماذا افهم انك مهووس لعين تريد حبسي عن العالم بلاك ؟
صرخ بها و قد نفذ صبره من صراخها : اريد حمايتك انجل حياتك معرضه للخطر بأي لحظة ، انت مرتبطة ببلاك روكسن افهمِ ذلك .
فجأة تحولت ملامحها لبرود صاعق كأنها شخص اخر : و كنت قبل ذلك ابنة العراب ، اخفائي عن الأنظار و الحياة ليس الحل لحمايتي ، احب تذكيرك ان كل عائلتك الكريمة تكرهني و لقد تعرضت لمحولات تسمم مرتين بمجرد دخولي لشهر واحد لعين لهذا القصر.
صمت للحظات لينظر لها بحدة : سأنقل مكان سكننا .
ضحكت بسخرية و يدها التي ترتعش من الغضب اكبر دليل انها تفقد اعصابها : بلاك حبسي ليس حماية لي بل قتل لروحي ، أتريد من انجل خوسيه مرواني ان تختبئ مثل فئران ؟ بلاك انا لن اسمح بهذا ليست ممن يهرب و يقتل نفسه بين جدار خائف من محاولات لعينه لقتله قد نجى منها مئات المرات.
أمسك رقبتها ليرفعها حتى لم تشعر بقدميها تلامس الارض ، و عروق رقبته قد ظهرت بوضوح و انفاسه الحارقة خير دليل على غضبه ، صرخ بها بغضب اعمى : انت انجل بلاك روكسن انسي أنكِ كنتِ يومًا من مراوني ، انت على اسمي اللعين و ستنفذين ما اقوله.
كان وجهها قد اصبح يتلون و هي رغم ذلك بقيت تنظر له ببرود متجاهلة موتها الذي تراه بعينيه زرقاء التي سودت من الغضب ، رماها على الارض من قوة ضربة نزف انفها بعدما جاءت ضربة عليه ، اخذت انفاسها بصعوبة لتنهض و ترى بلاك اصبح يدور حول نفسه من الغضب لا يريد ايذائها اكثر مما فعل ...
اقتربت منه لتلمس كتفه نظر لها بعيون محتقنه من الغضب ، ابتسمت بلطف و هي تهمس قرب شفتيه : أرجوك بلاك إسمعني .
أنت تقرأ
سأكون انانية ( I would be selfish)
De Todoسأكون انانية و اقتل و اشعل و اتجرع دماء كل من يقف بطريقي سأكون ما اريده مع من اريده و كيفما اريده لن اخاف من شيء انا بالذات لن اخاف لاني الجحيم ينتظرني بل و يفتح ذراعيه لي بشوق ليشعل كل خلية بجسدي الالاف المرات اللعينه ...