فوجدك تبكين بحرقة فحن قلبه عليكي وقرر ان ياخدنك الى البيت.
على الطريق:
كنتم قد ركبتم السيارة وكنتي تبكين واضعة راسكي على الزجاج تتاملين الطريق اما تاي فقد كان يتاملك بصمت،
تاي: ما بها صغيرتي تبكي بانحراف.
اسمك: انا لست صغيرتك ولا تنادنادني بهادا الاسم مفهوم (بكل غضب)
تاي: حسنا اريدك ان تهداي وان تاخدي نفسا عميقا.
اما انتي فكنتي تشعرين بحرقة في صدرك لدلك تحاولين ان تكبحي مشاعرك لكنك لم تستطيعي.
تاي: اهي قبلتك الاولى.اسمك بشهقة: اج. ل اجل.
فلاحظ تاي ان شفاهك لا تضررت اثر عضه لها.
فاوقف السيارة على الرصيف.
وانحنى الى درج السيارة واخرج علبة الاسعافات واخرج مرهما منها وامسك فكك بلطف وادار راسك ناحيته.ففتح المرهم وبدا يضع القليل منه بلطف على شفاهك كي لا يالمك.
تاي: اعلم اني كنت قاسيا قليلا عليكي لن كان علي ان افعل هادا لاجعل اميرتي تنصاع لاوامرياليس كدللك يا صغيرتي
اما انتي فكنتي تتاملينه وتتاملين تفاصيله المثيرة للاهتماممن شكل عينيه الحادتين الى شفتيه المفصلتين حتى ايقظك من شرودك قائلا: ما بك هل انا جميل الى هده الدرجة.
فتفاجاتي واحمرت وجنتاك وقلتي: ليس كتيرا.
فبقي يضحك على ردة فعلك وقال: ادا لما هاذين الخدين الجميلين محمرتنا.(بضحك)
فقلتي: ارجوك خدني الى بيتي لا اريد مناقشة الموضوع.
تاي: اه يبدو ان صغيرتي منزعجة هل تريدين المزيد.
فاصفر وجهك وتوسعت عيناك بينما هو يضحك على ملامحك.فقلت: ابقي افعالك المنحرفة لنفسك.
وبعد عدة ثواني رايته يسلل يده على فخدك ويقول اتعلمين انكي تثيرينني كثيرا
فبدات ترتعشين فهممتي بابعاد يده عنك فامسكتها وقلتي هدة المرة امسكتها المرة القادمة سوف اكسرها.
وعدما كني ستفلتينها امسكها وقلتي افلتني ايها الوغد المعتوه بينما هو يضحك وبعد محاولاتك الفاشلة لافلاتها قال استسلمي لن تستطيع لافلات مني.وبعد ما اسندت راسك على زجاج بقي يتاملك ويتامل ملامحك حتى احسست بشفاهه الدافئة قبلت يدك وعندما استدرت له وبقيتي تحدقين فيه قال اتريدين المزيد فقلتي له: يبدو انك تريد لكمة مقابل القبلة.
فبقي يضحك وقال: اااااه كم احب عنادك و عصبيتك يا صغيرتي انت تغيضينني كثيرا اتعلمين انني ابحث عن هذه الصفات، فكل البنات التي التقيتهن من حركة من اصبعي يخضعن لي اتعلمين انكي فريدة من نوعك
فابتسمتي ابتسامة جانبية فقلتي: يبدو انك تلهو مع الكتير من العهرات لدرجة انك استسلمت لكن يجب ان تعرف انني لست منهن لدا اتركني وابحث عن ساقطتك في مكان اخر.
أنت تقرأ
حبيبي المنحرف اللطيف ☠️🔞
ChickLitقصة بنت عربية دهبت الى كوريا لكي تكمل دراستها لتتعرف على حب حياتها ويغير منظورها تجاه الحب✨