اسفة طولت كتير عليكم بس كان عندي
امتحانات احبكم ❤
اتمنى يعجبكم البارت لا تنسو
الدعم يحفزني حتى كمل
love you💋
🐰ارنوباتي🐰
________________________________________فحملكي بين ذراعيه وذهب بكي الى الحمام
لكنكي رفضتي وقلتي له؛ ادهب انت استحم اولا ما زال الوقت مبكرا على هادا، وقال: لمادا
ستتعودين هلى هاداولكنكي رفضتي بشدة. وقال اخخخخ حسنا.فدخل الى الحمام واستحم واثناء حمامه صار يناديك.
فاجبتيه قائلة: مادا تريد.
قال: اريد منشفة لقد نسيت ان ادخل واحدة معي
فدهبتي لكي تفتشي الخزانة وجلبتي منشفة ودهبتي وطرقتي الباب وقلت تفضل المنشفة.ففتح الباب ومددتي يدك لكي تعطيه المنشفة.
لكنه تمسك يدك وسحبكي الى الداخل وقال: ستستحمين معي لا محاله..
لكنكي لم غطيت عيناك بيديك وصرختي وقلتي تايهيونغ انت عاري.........
تاي: اوه صغيرتي سترينني هكدا كثيرا بعد..
وحملكي ودخل بكي الى الحوض واجلسك في حضنه.
ونزع قميصك لكنكي لم تتجراي ان تفتحي عينيك ووجهك كان على وشك الانفجار.وقال: صغيرتي لا تلميني لكنكي تجعلينني اتحمس زيادة عن اللزوم.
واحسستي بيداه تتسلل تحت شريط حمالة صدرك.
ففتحه ورماه بعيدا واداركي ناحيته حيت جعلكي تعتلينه في حوض الاستحمام.شردتي في عينيه لثوان. لكنه قطع الصمت بقبلة سطحية على شفاهك وقال بادليني.
فبدا تقبيلك لم تبادليه المرة الاولى لكنة عبس في وجهك وقال ان لم تبادليني سوف افعل ما لا يعجبك.
فبادلتيه واحسستي بفراشات في معدتك كانها المرة الاولى التي يقبلك فيها فتعمق في قبلته
حيث دامت لعدة دقائق وفصلتها انتي لحاجتك للهواء. ومد يده يزيح الشعر عن عينيك وقال سنتبادل الوضعية.بدل وضعيتكما حتى اصبح هو الدي يعتليكي وانتي تحته بدا بتسليل وجهه على رقبتك حيت صنع تحفته الفنية القرمزية تحت تاوهاتك وقال انتي ملك لي وحدي
بدا في تعنيف شفتيك التي يقبلها بكل وحشية.
لكنك قلتي بتخدر ابتعد ارجوك سوف نتاخر عن المدرسة.قال قبلة اخيرة وسوف ابتعد.
طابق شفتية حول خاصتك حيث تعمق غيها زيادة عن اللزوم لكنك ابعدته بيديكي وقلتي بصوت عال:"تايهيونغ سوف نتاخر عن المحاضرة"
نهضتي من الحوض ولففتي منشفة حول نفسك وخرجتي حتى تبحثي عن شيء ترتدينه في الخزانة لكن تدكرتي انك في بيته ولا توجد ثياب ملائمة لك.لكنه خرج وارتدى ملابسه وخرج من الحمام ودهب وجلب لك ملابس.
فتجهزتي ودهبتما للجامعة.
عندما وصلتما نزلتما ودهبتما للفصل، واخد كل واحد مكانه وكالعادة هو جانبك. فدخل الاستاد القى التحية وباشر بشرح الدرس،
كنتي تركزين مع الاستاد بينما تاي كان يركز على كل انش من وجهك. فبدا يقترب منك حتى التصق بك. فبدا يداعب خصلات شعرك، يسدلها على ظهرك، حتى نزلت يده على فخدك، وعندما شعرت بها بردة الدماء في راسك.
صفعتي يده صفعة وقلتي دعني اركز ارجوك.
فقال: الا يحق لي ان المس ممتلكاتي.
فقلتي: ومتى اصبحت انا ملكك.
قال: ادن مادا تفسرين سبب هده العلامات على رقبتك.
فقلتي له ابتعدعني دعني اركز.
فابتعد وبعدها قال الاستاد سوف اقدم لكم مشروعا وكل ثنائي يعملان عليه وستقدمونه الاسبوع المقبل.
فابتسم تايهيونغ ابتسامة خبيثة ونظر ناحيتك.
قال سنعمل عليه معا ادن.
فقلتي حسنا لا باس سعمل عليه معا.وعندما رن جرس الحصة. خرجتي حتى التقيت جونكوك.
فدهبتي مسرعة احتضنته جونكوك اين كنت طول هادا الوقت.
فقال: على مهلك يا فتاة. كم انت مشاغبة حقا رغم كبرك لا يزال عقلك صغيرا.
فقلت: يااا سنرى من هو صغير العقل.
فبدا كلاكما يضحك عل الاخر وكل هادا تحت انظار تايهيونغ الدي يرتص اسنانه من شدة الغضب.
وقال: سوف اريك كيف تحضنين الناس اصبري فقط وسوف اريك جحيمك........يتبع......
اعرف انو البارت مانو طويل بس اتمنى يعجبكم💜
احبكم ارنوباتي🐰🥕كومنت ونجمة حلوة زيكم حتى تحفزني اكمل🌹
هدية 🎁✨:
أنت تقرأ
حبيبي المنحرف اللطيف ☠️🔞
ChickLitقصة بنت عربية دهبت الى كوريا لكي تكمل دراستها لتتعرف على حب حياتها ويغير منظورها تجاه الحب✨