ڤوت وكومنت هرتي 😽🫶🏻
"أوههنج!"
ارتجفت أميليا دون أن تدري عند اللمسة التي ضربتها. تسربت أنين لطيف، على الرغم من أنها تعلم أنه ليس من المفترض أن تفعل ذلك. لعق لسان الرجل طرف ثديها، وحفرت أصابعه في البتلات المغطاة بالعسل، مما أدى إلى صوت لزج. لم تستطع المقاومة رغم أن يديها لم تكن مقيدة.
"هل هذا جيد؟"
سمع ضحكة منخفضة. ارتجفت وحاولت النظر لمصدر الصوت لكنها لم تستطع. كانت عيناها مغطاة بالفعل بقطعة قماش ولم تتمكن من رؤية أي شيء.
في الوقت الحالي، كانت ببساطة عمياء، وسلمت نفسها لأيدي الرجل.
"هل أنت متحمسه لي؟"
"ن، لا...... هاه، هوومف!"
اقترب صوت الرجل من أذنيها. هزت رأسها وهي تكره الشعور بأنفاسه الساخنة. ومع ذلك، كانت يد واحدة تفرك صدرها بقوة، واليد الأخرى تتحرك بثبات ذهابًا وإيابًا داخلها. إصبع الرجل ملتوي بزاوية وثقب في أكثر الأماكن حساسية. لكن ذلك لم يكن كافيًا، كان جسدها يخبرها أن تلك الأصابع لم تكن كافية.
"سأضعه الآن."
"افعل، لا تفعل، لا يمكنك!"
انها الملتوية جسدها. لكن الرجل أمسك بخصرها وفتح ساقيها. هل لأن عينيها كانتا مغمضتين؟ لسبب ما، بدا أن اليد التي نشرت ساقيها ترتعش. ثم ضحك الرجل بهدوء.
"يبدو الأمر كما لو كان لعابك يسيل أمام وجبة لذيذة."
أغمضت عينيها بإحكام وأنحنت رأسها فقط في الخجل.
عضت شفتها. حاولت ضم ساقيها معًا، لكن ساقيها كانتا مرفوعتين عاليًا في السماء منذ فترة طويلة. لم تكن تريد الاعتراف بذلك، لكنها بدأت تزداد رطوبةً ورطوبةً تحسبًا للمتعة القادمة. شعرت بالملاءات الرطبة، وأغلقت عينيها بإحكام ودفنت وجهها في الوسادة. ثم بدأ شيء ما بدس عند مدخلها. وسمع صوت ضحك الرجل، أعقبته شدة محيط من اللحم الساخن والثقيل الذي اخترق.
"آه!"
أمسكت بالملاءات بإحكام عندما دفعها الرجل إليها على الفور، وبعد فترة وجيزة، بدأ وركها يتدحرج مع حركات الرجل. هل كان ذلك بسبب ترويض جسدها، أم أنها أصبحت شخصًا بذيءًا متحمسًا فقط من خلال تعصيب عينيه؟ لقد تلقت طوله بسهولة. ببطء، ولكن بعمق، وصل الرجل إلى أكثر مناطقها الحساسة، وبدأت تصدر صوتًا عذبًا من خلال أسنانها المشدودة.
"أهنج، أوهنج!"
مع كل حركة، كان صدرها الشهواني ينتفض، وتلمع حلماتها باللعاب بينما يظل مدخل المرأة يبتلع طول الرجل. الرجل الذي كان منشغلًا جدًا بأفعاله، نسي أن يضايقها. استمر صوتها في البكاء بلطف.
"أهننج! أهننج!"
واصلت أنين. استمر الرجل في التوغل في جسدها الداخلي الحساس والحساس. بكت على المتعة التي جاءت بغض النظر عن إرادتها. بعد أن قبلت رجولته، أصبحت أكثر وأكثر بذيئة، حريصة على لمسته.
"آه، آه، آه، آه!"
ارتجف جسدها عندما وصلت إلى ذروتها.
─────────────────────────────────── ────────── ───
ڤوت وكومنت هرتي 😽🫶🏻
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...