الفصل (1)

6.6K 102 0
                                    

ڤوت وكومنت هرتي 😽🫶🏻













شكرت أميليا الرجل بصوت هادئ. وضع يده على كتفها وكأنه يتعاطف مع خجلها.

"أنا الكونت كورنيل."

"نعم، الكونت كورنيل".

"يبدو أن الآنسة لازلو لم تشارك حقًا في اختيار مرشح الإمبراطورة..."

ربت الرجل على كتفها العاري. عندما جفلت وخفضت رأسها، ابتسم الرجل.

"أفترض أنه بينما كان الكونت لازلو يحاول الاتصال بالعاصمة، أجبرك على الخروج".

بعد كل شيء، سواء كان نبيلاً أم لا، فقد رأى وضعها بدقة. كان عمها مهووسًا بالتملق للعائلة الإمبراطورية ونبلاء العاصمة.

"لماذا؟ هل واجهت بعض المشاكل؟"

"..."

أصبحت لمسته أكثر جرأة عندما أحنت رأسها، غير قادرة على الكلام. هذه الإيماءات الواضحة التي حدثت في وسط القصر الإمبراطوري - كانت تدرك جيدًا كيف يتصرف الأشخاص ذوو تلك العيون. وأنها لا تستطيع المقاومة ضدهم.

"إذا كان الأمر كذلك، يمكنني مساعدتك. ماذا تقول؟"

عبثت يد الكونت بشحمة أذنها. ماذا يجب أن تفعل؟ لم تعتقد أبدًا أنها تستطيع إغواء شخص ما بهذه السهولة. هذا الرجل أراد جسدها. عرف هذا الشخص أنها كانت في مأزق. ولم تستطع رفض هذا أيضًا. وعندما حاولت الرد، تحدث صوت آخر.

"لا أستطيع الوقوف عند النظر إلى هذا."

رفعت أميليا رأسها مندهشة من الصوت المفاجئ. كان هناك شاب يقف على مسافة ما. نسيت أميليا الموقف للحظة ووقفت هناك بلا تعبير. لأن مظهر الشاب كان رائعًا جدًا.

كان يرتدي ملابس سوداء، وكان له أكتاف عريضة وطويل القامة ومتطور. ومع ذلك، على عكس إطاره السميك، كان وجهه جميلًا بأناقة. شعر أسود مصفف جيدًا، وعيون ذهبية تحته. كان أنفه الطويل وشفتيه المغلقة بمثابة مظهر لإله يحمل شعلة رأتها منذ فترة طويلة.

قام الشاب بالتواصل معها بالعين وانحناء عينيه بلطف.

لقد كانت ابتسامة شخص لديه اهتمام جيد بأي شخص يوجهه إليه. لقد أسرت به للحظة

"هذا ليس المكان الذي يتم فيه اختيار مرشح الإمبراطورة."

"آه، أنا..."

وكان صوته أيضا سلسا وناعما. وبالإضافة إلى ذلك، كان يتحدث معها رسميا. كان يرتدي ملابس تبدو فاخرة بشكل واضح، لذلك كان من الغريب أن يستخدم الحديث الرسمي معها.

"اتبعيني."

أمسك الشاب بمعصم أميليا واقتادها بعيدًا. نظرت أميليا إلى الكونت في حيرة، لكن الكونت عاد بوجه شاحب وهرب. لذلك لم تستطع قول أي شيء ولم يكن أمامها خيار سوى السماح للكونت بالمغادرة.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن