عندما سمع الموظفون، الذين كانوا يعملون لدى الكونت لازلو لأكثر من عقد من الزمان، من هي السيدة التي تدعى أميليا، تنهدوا وهزوا رؤوسهم.
كانت لازلو، التي حصلت على لقب الكونت، ذات يوم عائلة قوية كانت العمود الفقري للإمبراطورية، لكنها فقدت الآن مجدها السابق.
بعد مرور اثني عشر عامًا على ولادة ابنة الكونت لازلو، توفيت الكونتيسة بمجرد أن أنجبت الابن الوحيد المتبقي من العائلة، وكان الكونت حزينًا للغاية. لكن سيدة عائلة لازلو فقط هي التي كانت مختلفة. بعينيها الزرقاء السماوية وشعرها العسلي الفاتن، أضاءت القصر المعتم بحيويتها المميزة. لقد عملت بكل سرور كسيدة القصر وربت شقيقها الأصغر بنفسها. كان هناك الكثير من الناس الذين خاطبوها. في اليوم الذي بلغت فيه الخامسة عشرة من عمرها، تمت خطبتها للابن الأكبر لمارغريف بتلر الشهير.
كان خطيبها إليوت بتلر شابًا طويل القامة وحنونًا. يبدو أن كل ما بقي لأميليا لازلو هو السعادة، حتى حدث "هذا".
وبعد ذلك اختفت سعادتها، وأصبحت ترتدي الفساتين السوداء دائما بدلا من الفساتين الملونة.
تبادلت الخادمات النظرات بينما كانت المرأة ذات الرداء الأسود تسير بهدوء في الردهة باتجاه غرفة الطعام. نقروا على ألسنتهم ونظروا إلى الفتاة المسكينة. وكانت الملابس السوداء لا تزال تتدلى من جسدها النحيل. كانت حافة تنورتها مهترئة بالفعل وبها ثقب. عندما واجهوها في الليل، نظروا إلى وجهها وكادوا يعتقدون أنها شبح.
لقد كانت نبيلة الاسم، لكنها عوملت أدنى من معاملة الخادمة.
* * *
"العاهرة عديمة الفائدة."
كانت أميليا تستمع بهدوء إلى عمها. توفي والدها وتولى عمها إدارة المقاطعة. وبالنسبة لعمها، لم تكن أكثر من قطعة قمامة أدت إلى انخفاض مكانة الأسرة. ولم يخف عمها وخالتها احتقارهما لها عندما نظرا إليها، كما كان ابن عمها ينظر إليها بازدراء. لقد بقي شقيقها الصغير هناك، لكنه كان في نفس القارب معها.
نظرت أميليا إلى الوجبة التي أنهوها على الطاولة. منذ اللحظة التي ذهبت فيها، اعتقدت أنها لن تحصل على نصيبها بالطبع. عندما نظرت إلى الطعام الفاخر المهدر، تذكرت وقتًا كانت فيه سعيدة ولم يكن لديها أي قلق.
"لماذا اتصلت بي؟"
في المكان الذي كانت فيه عائلتها.
تركت أميليا شكاواها.
"كن محترمًا لعمك. ماذا تفعل أيها العام؟"
أخبرتها عمتها بتعبير لا يصدق على وجهها. كانت عمتها ابنة عائلة كانت من النبلاء بالاسم فقط. عندما توفي والد أميليا وأصبحوا سادة التركة، بدا وكأنهم قد غزوا العالم. لم تستطع أميليا أن تنسى الجشع الذي علق على وجهها، وهم يرتدون ملابس راقية ومبتذلة.
أنت تقرأ
Be immersed
Science Fiction﴿كن منغمسا﴾ أميليا "السيدة القذرة" التي أصبحت وصمة عار على عائلتها بسبب وصمة عار قتل خطيبها. عندما تمت دعوتها كمرشحة للإمبراطورة، عرفت أنها لن تصبح الإمبراطورة. لقد أجبرها عمها فقط على الذهاب إلى العاصمة للعثور على رجل يعهد إليه بمستقبلها. وبينما لم...