لقد ذهبت لقد فكرت بكلامة ماذا يقصد بكلامة اللعنة يونجون يعتبر ان تكون احبه كأخ ليس يجب ان يكون لدي مشاعر له! يونجون استيقظ ذهبت الان. ساعة
4:56 ذهبت ولقد سمعت صوت ضوضاء ظننت انهم قيو وتيون ؟ لا يهم ذهبت من اجل ان اكل اشعر بالجوع حقا ذهبت من اجل صنع بانكيك لي لقد كنت اكل وانا اتفصح المواقع كنت افكر بـ تيون العنه اشعر بالغيرة لا اريد هاذا وانا بعمر صغير كيف يبدو لو مراهق شعرت بالارهاق رايت بوميقو يخرج لقد فكرت ما المميز به ؟ انه ممل شعر طويل قميص ابيض طويل ما المميز به لمًا تيون يحبه بحق الجحيم!
-
ساعة 5:20 , الاحد .
اهـ اليوم الخميس وتيون مع بومقيو يقضي وقته معه
يونجون رجاء لا تهتم . ذهبت اغسل وجهي واستحمام لقد كانت امي تصنع الفطار لنا
"صباح الخير"اردف تيهيونلقد كنت اتجهز وارتدي ملابسي لقد قمت بقص القليل لانه شعري بدا يطول هالايام .
تيون : يونجون هيونغ هيا الاكل لقد جهز
يونجون : سوف اتي
-كانو يتحدثون بموضوع عشوائي ولكن لم اشارك كانن نظارات اي ثنائي بومقيو وتايهيون غريب اشعر بالغيرة مجددًا. ذهبنا الى سيارة وكنت بالخلف وجانبي تايهيون وجانب تايهيون بومقيو لم اهتم اكتفيت اني انظر الى النافذة .
-
الان عمري ١٥ وتيون ١٣ بومقيو معه ..
لقد كنت في المقصف بعد انتهاء رايت تايهيون يبتسم لي لقد بادلته ابتسامته جذابهُ.. يونجون لا تكون خفيف .!
-
بعد ما انتهيت رايت تايهيون يأشر ان اجلس معهم .
كنت لا اريد لكن حسنا لقد كنت انضر اليهم وكان يستمتعون معا اشعر بالغيرة القويهبعد ما انتهيت الحصص سألت تايهيون
"اين بومقيو ؟."
"اوه لقد ذهب الى منزلهم سوف اشتاق له ، اوه محزن"
-
ذهبت الى غرفتي وكنت ارتدي ببجامتي لقد شعرت. بالراحة ذهبت الى غرفة تيون لاني شعرت بالتعب"اوه يون هيونغ مرحبا "
"اه احب يون يناديني يون انه مميز"
ومن لسانك اشعر بشعور افضل اليس أعتبره كاخ ؟
-
"لقد شعرت بالملل واتيت"
"اوه حسنا"
لقد كنا نتحدث ونستمتع كان ممتع حقا وكل مرة الحظ الاشياء وتصرفاته لطيف
انا واقع بالحب بالفتى الصغير
-لقد شعرت بالراحة مع يون هيونغ لقد ادمنته اليس يجب اعتبره أخ .؟ اممم.لقد اعرفت اشياء كثير يوني هيونغ انه لطيف ولقد كان لطيف معي .
ولكن قررت أسأله لماذا ابيه يعنفه؟
-
"يونجون هيونغ"
"امم ؟"
"لماذا ابيك كان يعنفك ؟"
"اعتذر اذا ازعجتك"
ا. لقد رايت كان واضح انه به دمعه وعيناها صارت كالبريق.
"امم حسنا"
لقد اردف يونجون
"انا كنت صغير بسبب طالق امي كنت دائما ازور الاخر مثل اكون مع امي اسبوع وأزور ابي لكن لا احب زيارات ابي انهُ يعنفني ويأتي العاهرات واسمع يضاجعهم ويقوم بضربي وتعنيفي لما انا ؟""لا تبكي هيونغ "
"لا لن ابكي"
كان يمسح دموعة بسرعة
"انا بخير"
كان يبتسم ابتسامة اشعرتني ان الدنيا الى الان بخير هجمت بهيونغ وقمت بغدغدته
-
"كان الامر ممتعا حقا اتمنى ان نكون معا الى الابد"
"ماذا تقصد؟"قال يونجون وانصدمت من الذي قاله اتمنى ان نكون معا الى الابد؟ لا يكون معي لما يتمنى؟
.
.
.
في تكمله !البارت كتبته المبدعه