3

4.9K 246 116
                                    

مرحباً🐰🕊

༺༺༺༺༺༻༻༻༻༻



"هل تريد مني احضار جونقداي؟"

"لا." نظر تايهيونغ الى مصاص الدماء ولا يفهم سبب شعوره بالذنب. لما تايهيونغ يشعر بالذنب؟ هل قام بفعل شيءٍ خاطئ؟ لا يمكنه التذكر. "اريدك."

بدا جونغكوك متفاجئًا وفي حيرة من حديثه. "انا؟"

"ألا تريد الرقص معي؟"

جونغكوك قاوم قليلًا عندما قبض تايهيونغ على معصميه وسحبه اقرب. "انت حقًا ثمل, تايهيونغ." هذا كل ما قاله, عيناه مظلمه بينما يشاهد تايهيونغ يتعدى مساحته الشخصية.

"سوف أتصرف جيدًا. اعدك." تمتم تايهيونغ, يلف ذراعيه حول عنق جونغكوك. توتر مصاص الدماء ضده واخذ منه عدة ثواني حتى يتحرك. اراح يديه على جانبين تايهيونغ بكل لطف ليتأكد ان الآخر لن يسقط. فكر تايهيونغ بأن هذا لا يفترض بأن يزعجه بقدر ما يفعل الآن. لا يفترض عليه جعل مصاص دماء آخر يلمسه على الاطلاق, ناهيك عن جونغكوك.

انهم لا يرقصان حتى. يتأرجحون قليلًا لكن بالنسبه لتاي يشعر انه يدور بشدة, كان عليه اغلاق عيناه من وقتٍ الى آخر حتى لا يتقيء على قميص جونغكوك الثمين.

"انا آسف, جونغكوك." تمتم فجأة. انه يريح رأسه على كتف مصاص الدماء الآن, متعب جدًا ليتحمل وزنه.

جونغكوك وضع يداه بتردد حول ظهر تايهيونغ, يسحبه اقرب ضد صدره بكل حماية. "لماذا تعتذر؟"

"انا آسف بأن عليك تحمل تصرفاتي." اغلق عيناه بقوة, اصابعه تقبض ياقة جونغكوك من الخلف. "لا تستحق معاملة كهذه. عليك-عليك طلب شخصٌ آخر. أعدك بأنني لن اغضب حتى."

بقي جونغكوك صامتًا لفترة طويلة, لكنه استرخى ضد تايهيونغ, وهو اخيرًا امسك بالاصغر جيدًا, ذراعيه تحيط خصره. هذا لطيف. لطيف حقًا. جونغكوك دافئ ورائحته تحوم حوله بالكامل; مثل الغابه والنعناع والشوكولاتة الغامقه. هادئ وآمن. "انا لا اشكو, تايهيونغ."

"يجب عليك ذلك."

"ربما لا اريد أي أحد آخر."

قلب تايهيونغ فعل قفزة غريبه وضغط اقرب الى جسد جونغكوك, لا يعرف كيف يتعامل مع مشاعره. جونغكوك على الارجح لم يقصد أن تخرج الكلمات هكذا, لكن تايهيونغ ثمل, وكل شيء يبدو كثيرًا عليه. أدار وجهه ضد عنق جونغكوك, يستنشق رائحته. "رائحتك جيدة جدًا. لما تبدو رائحتك جميلة؟"

"عطر." اجاب. "قوتشي."

"إلهي. هذا اغلى من خزانة ملابسي كاملة." تذمر تايهيونغ. "رأيت؟ انت تستحق شخصٌ آخر. أنك ترتدي قوتشي بينما تعانق انسان من القمامة."

• َ𝒔𝒕𝒐𝒓𝒎 𝒊𝒏 𝒂 𝒕𝒆𝒂𝒄𝒑 | • َ𝒕𝒌 |• َ𝒐𝒏𝒆𝒔𝒉𝒐𝒕 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن