الفصل (3)

3.1K 83 1
                                    



"كيف حدث هذا بحق الجحيم!"

بمجرد دخول الإمبراطور الغرفة، استقبلته صرخة شديدة. كانت امرأة مسنة جميلة بشكل لا يصدق تحدق في الإمبراطور كارلوس.

"ماذا تقصد؟"

عندما طرح كارلوس هذا السؤال بلا مبالاة، أصبح قلب الملكة الأرملة يتألم أكثر فأكثر. نظرت إلى ابنها بنفس العيون الذهبية مثل عينيه.

"صاحب الجلالة، اختيار مرشح الإمبراطورة مستمر. لا أعرف إذا كنت ستأتي هناك، ولكن أن تسمي تلك الفتاة، تلك الفتاة و..."

"النوم معها؟"

"جلالتك!"

لقد لوى شفتيه الحمراء. لقد كان الأمر مقصودًا، لكن يبدو أن الشائعات انتشرت بهذه الطريقة. لم يكن لدى كارلوس أي نية لإنكار ذلك. أليس من سمة الأشخاص المقززين والفحش أن يسيئوا الفهم ويثرثروا كل ذلك من تلقاء أنفسهم؟ وكانت والدته هي نفسها.

هل سيقتلها بهذه الطريقة؟

نظر إلى والدته. لم يعد هناك أي عاطفة لروابط الدم الخاصة بهم.

"من فضلك، هذا من أجل جلالتك. أرجوك إسمعني. تلك الفتاة..."

"لقد قلت أنه عندما أكبر، أستطيع أن أتغير. ولكن حتى عندما كبرت، لم يكن هناك شيء يمكن تغييره. أمي أخبرتني بالأكاذيب."

"صاحب الجلالة."

"ربما لم تكن تعلم أن أخي سيتخلى عن العرش بهذه الطريقة."

ابتسم كارلوس بشكل مشرق. بدأ كل شيء باهتمام. بعد وفاة الإمبراطور السابق، كان من المقرر أن يصبح كلود، الذي كان الأمير الأول، هو الإمبراطور، لكنه لم يرث العرش رسميًا، وفي النهاية أعطى العرش للأمير الثاني، أخيه غير الشقيق. الأمير الثاني، كارلوس، الذي لم يهتم به أحد، أصبح إمبراطورًا.

لم يكن شقيقه الأكبر كلود بحاجة إلى أن يصبح إمبراطورًا حتى يحصل على ما يريد، ومن ناحية أخرى، كان كارلوس بحاجة إلى أن يصبح إمبراطورًا حتى يحصل على ما يريد.

ولم تكن المرأة على علم بالصفقة بينهما.

بالنسبة لهؤلاء الإخوة، كانت والدتهم، الملكة الأرملة، أسوأ من أي شخص آخر. أعطت كلود تعليمًا غير إنساني أكثر من الإمبراطور الحالي الذي توج في ذلك الوقت، قائلة إن ذلك واجب الإمبراطور دائمًا، ولم تهتم حتى بكارلوس. ألم تتآمر حتى مع الإمبراطور آنذاك لجعل كارلوس يتحرك حول الحدود عندما كان صغيراً؟ لولا خادمه السير لينكل، لكان قد مات بالفعل.

هل أقتلها قبل أن تصدر المزيد من الضجيج؟

نظر كارلوس إلى المرأة الأكبر سنا. أعادت الملكة الأرملة نظرتها بنظرة مذهلة، ربما لاحظت البرودة الحادة.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن