الفصل(4)

3K 84 0
                                    


إذا كانوا سيستمرون على هذا النحو، فستتم المحادثة بغض النظر عن الموضوع.

"يا صاحب الجلالة، لماذا تعطيني المجوهرات؟ أنا لا أستحق."

"لا يستحق؟"

هذا الشخص لن يقتلني أدركت أميليا هذا اليوم، فأعطتها القليل من الشجاعة.

"نعم. انا لاشئ. يجب أن أدفع ثمن جريمة الإساءة إلى جلالتك بالأمس في اختيار مرشحة الإمبراطورة، ومع ذلك، ليس لدي أي فكرة عن سبب منحك لي هذه الحلي بدلاً من إنزال العقوبة على افتقاري إلى اللياقة. "

"هل تريد أن تعاقب؟"

"..."

غرقت عيون الإمبراطور الذهبية في الظلام. ارتجفت خوفا.

"إذا كان جلالتك يعاقبني، فسأقبل ذلك".

"هل تعني أن العقوبة أفضل من المجوهرات؟"

"أنا-ليس هذا..."

تمتمت أميليا. هل كان هذا هو الحال؟ وبعد أن قالت كل ذلك، انتهى بها الأمر إلى المطالبة بالعقاب. ماذا لو كان هذا الإمبراطور أيضًا شخصًا مجنونًا يعاني من الكثير من التقلبات المزاجية؟ عندما رفعت رأسها وحدقت في عيني الإمبراطور، انفجر الإمبراطور في الضحك. بدا وكأنه كان يمزح فقط. نظر إلى وجه أميليا وتحدث بابتسامة.

"أميليا، لديك بعض المنطق."

"نعم؟"

«من يخيط ثوبًا ويعطي الحلي لمن ليس شيئًا؟»

اهتزت عيون أميليا. شعرت أنها كانت الحمقاء الوحيدة. ابتسم الإمبراطور ومشى إليها وأمسك بإحدى يديها ورفعها.

"الجواب بسيط."

"..."

لمست شفتيه الجزء الخلفي من يدها المرفوعة. وتردد صوت شفتيه على يدها.

"فكر جيدًا."

في مواجهة وجه أميليا المرتبك، صرخ أحدهم عندما كان على وشك أن يقول شيئًا بابتسامة على وجهه.

"جلالتك!"

نادى أحدهم الإمبراطور، وابتسم.

"لا يمكنهم حتى أن يمنحوني ثانية لأبقى ساكناً."

الجو المحيط بالإمبراطور، والذي كان دافئًا مثل يوم الربيع، تحول فجأة إلى منتصف الشتاء البارد مرة أخرى. التفت الإمبراطور إلى أميليا وابتسم لها.

"ابق هنا. إذا كنت تشعر بالملل، سيكون من الجيد أن تتمشى في الحديقة."

"..."

"إذا كنت بحاجة إلى أي شيء آخر، فقط أخبرني. فهمتي ؟"

عندما أومأت أميليا برأسها، توجه الإمبراطور إلى الخارج بتعبير أكثر ارتياحًا. حدقت بهدوء في الباب.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن