الفصل (5)

2.6K 69 0
                                    





عند مدخل الإمبراطورة الأرملة، اقتربت جميع السيدات النبيلات من الإمبراطورة الأرملة واستقبلتها. وبالتفكير في الأمر، كان المرشحون للإمبراطورة، بما في ذلك كلارا، يرتدون أيضًا ملابس أكثر احتشامًا من ملابس الإمبراطورة الأرملة.

استقبلت الإمبراطورة الأرملة مرشحي الإمبراطورة بابتسامة لطيفة، ثم نظرت إلى أميليا. ثم اتجهت كل عيون الناس إليها دفعة واحدة.

ابتسمت الإمبراطورة الأرملة وكان التعبير الذي كانت عليه عندما نظرت إلى أميليا كأنها تقول:-

اخرج من هنا بحق الجحيم.

في تلك النظرة، بدا أن أنفاسها عالق في حلقها. لا ينبغي لها أن تأتي إلى هنا أيضًا. اقتربت منها كلارا.

"لم أكن أعلم أنك ستأتي إلى هنا مرة أخرى."

"..."

"لم تكن ملابسك هي التي أشرت إليها، ولكن لا بد أنك أسأت الفهم."

"... كلارا."

"أنا لا أعرف ما هو الوضع، ولكن يبدو أنك كنت وقحا للغاية مع الإمبراطورة الأرملة. قد لا يكون الرأي العام جيدًا تجاه ترف النبلاء، لذلك قيل لنا اليوم الامتناع عن ارتداء الملابس..."

"..."

"لماذا لا تتوقف عن الظهور بمظهر قذر وتختفي من هنا؟"

"..."

"أنت لا تستحق حتى هذا الفستان."

"..."

همست لها كلارا بهدوء، وغطت فمها بالمروحة. لقد حان الوقت لكي تشعر أميليا بالحدود وهي تشاهد الفتاة وهي تضغط على أسنانها.

"جلالة الإمبراطور يدخل!"

عند هذه الكلمات، تحولت عيون الجميع إلى المدخل. وكان من المتوقع أن يشارك الإمبراطور فقط في اليوم الأخير من المأدبة، لكنه كان هنا فجأة.

نظرت أميليا خلفها ورأت الإمبراطور يشق طريقه بخطوات ثقيلة. وسعت أميليا عينيها عندما رأت الإمبراطور يدخل قاعة المأدبة.

"..."

لماذا؟ وظهر بملابس ملونة تختلف عن تلك التي كان يرتديها في الصباح. معطف من العاج مطرز بخيوط ذهبية، وعباءة من النبيذ الأحمر مثبتة بالزبرجد.

روعة ملابسه تتناسب تماما مع مظهر الإمبراطور الجميل. طويل القامة، أكتاف واسعة. كان مظهر الإمبراطور غير واقعي، مثل اللوحة. أدركت أميليا أنه رجل عظيم.

لقد نسي الناس بالفعل أمر أميليا وركزوا على هذا الشاب الوسيم. نظر الإمبراطور حوله بتعبير ضعيف دون أن ينطق بكلمة واحدة، ثم نظر إلى الإمبراطورة الأرملة ورفع زاوية فمه قليلاً. وبينما كان ينظر إلى أميليا بعيون ذهبية صفراء زاهية، ابتسم بشكل مشرق.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن