الفصل (6)

2.6K 72 1
                                    


كانت مقاطعة بتلر، التي كانت أميليا مخطوبة لها ذات يوم، من عائلة مارغريف. متاخمة لشمال كشامل، أرض لم تتوقف فيها الحروب الكبيرة والصغيرة. لكن لم تكن هناك حرب منذ ثلاثة عقود. أرادت مقاطعة بتلر نشر نفوذها إلى العاصمة، وبذلك ارتكبت خطأ خفض الأموال العسكرية. إن تخفيض الأموال العسكرية يعني إضعاف دفاعات الحدود.

كان البراري الشمالي مكانًا جميلاً. تبعت أميليا خطيبها هناك. اعتقدت أن شيئا لن يحدث. ومع ذلك، في ذلك اليوم، عندما توجه الكونت بتلر إلى العاصمة، غزا برابرة كشامل قلعة الكونت بتلر. وسقطت أميليا التي كانت في الحوزة في أيديهم.

كان برابرة كشامل ساديين ومنحرفين. لقد أخذوا المرأة بعنف في القلعة. وكان أكثرهم انحرافا دورانتي قائد كشامل. حتى أنه أخذ أميليا، السيدة الوحيدة المتبقية في القلعة. يقول الناس أن أميليا نفسها ذهبت إلى غرفته وحركت جسدها. لم يكن خطأ.

لذلك اعتقدت أميليا أنها مذنبة أيضًا. تعرضت على يد جنرال العدو للعديد من الأعمال المنحرفة، فكانت تصرخ من الألم أحيانًا، وتصرخ من المتعة أحيانًا. عانت تحت الرجل لعدة أيام. الجنرال أحب أميليا. وحتى بعد الانتهاء من كل العمل، حاول أن يأخذها بعيدًا.

وكان من الأفضل لو تم جرها من يد الرجل. اعتقدت اميليا ذلك. وبعد ذلك انتحر خطيبها إليوت. وبشهادة أهل القلعة أنها صارت امرأة فاسقة. كل الناس انتقدوها. كل ليلة، كانت هناك صيحات تجاهها يتردد صداها عبر القلعة.

وفي صدمة كل ذلك، توفي والدها، ولم يترك سوى شقيقها الأصغر البالغ من العمر ست سنوات. واقتحم عمها منزلهم وكاد أن يسيطر على أسرتها.

لقد كانت محبوبة من قبل الجميع، ولكن في غضون لحظة واحدة، تحولت إلى الاحتقار والسخرية. كانت المشاعر التي شعرت بها في ذلك الوقت فظيعة للغاية لدرجة أنه كان من الصعب تخيلها.

وفي جنازة خطيبها، تعرضت للإهانة والطرد، وعندما ذهبت إلى حفل شاي بدعوة من صديقتها، تعرضت للإهانة العلنية من قبل أولئك الذين اعتقدت أنهم أصدقائها. كيف كانت في جنازة والدها؟

"..."

لم يكن الأمر أن أميليا كانت معزولة عن العالم. اضطرت أميليا للاختباء من العالم.

ومع ذلك، لم تصدق أميليا لطف الإمبراطور.

استلقيت أميليا بجوار الرجل، وتحدق في الإمبراطور النائم. كان الصباح الذي استيقظت فيه بعد كابوس "ذلك الوقت" باردًا. بعد الحلم، لم يكن هذا الواقع البارد مختلفًا تمامًا حيث استمر في الضغط عليها. ولكن في الوقت الحالي، كان الإمبراطور نائماً بجانبها.

رفعت جسدها ونظرت إلى الإمبراطور. لقد كانت نائمة، ولا تنام، لعدة أيام. دخل الإمبراطور ونام بجانبها وهي فاقدة للوعي. حاول الإمبراطور أن يحتضنها عندما التقيا للمرة الأولى. فنظر إليها ولم تعلم أنه كان يهذي بها. لكن الإمبراطور لم يتحرك حتى لبدء أي شيء بعد أن احتضنها في اليوم الأول.

Be immersed حيث تعيش القصص. اكتشف الآن