بعد الطعام.. ذهبت سحر لاعداد قهوة لان يمان اخبرها ان كمال سيأتي من اجل ان يخبرهم بما وجده عن احمد بعد لحظات دق الباب فذهبت سحر لتفتح.. قالت له : تفضل كمال يمان في الداخل.. عندما دخل ذهبت سحر لاحضار القهوة عندها قال له : البيت مختلف هذه المرة يا صديقي.. واضح جدا ان هناك امراة تعيش به..
يمان : كمال.. انت تعلم انها لن تبقى هنا الى الابد.. غير الموضوع قائلا : انت ماذا وجدت عن عمي ؟؟
دخلت سحر في هذا الوقت ووزعت القهوة عليهما عندما قال يمان : هيا اجلسي.. كمال سيقول لنا ماذا وجد عن عمي..
كمال : لقد وجدت امورا مثيرة للاهتمام.. مثلا انه ووالدك كانا صديقين.. يوسف كريم اوغلو اليس هذا اسم والدك ؟؟
سحر : بلى.. لكن انا لا اذكر كثيرا تلك الايام.. عمري كان لا يتجاوز العاشرة حينها.. وكيف حدث و تزوج امي اذن ؟؟
كمال : بعد وفاة والدك هو من اهتم بالشركة وباستثمار الاموال.. تزوجا لان عائلة والدك كانت تريد اخدكما منهم..
سحر : اجل اذكر قليلا.. ان عمي اتى تلك الايام وكان يحاول اخذي من امي.. لو كنت اعلم ان هذا ما سيحدث لذهبت معه.. ربما لكنت قد عشت حياة رائعة.. على كل حال ماحدث قد حدث.. وماذا وجدت ايضا ؟؟ غير مساعدة زوجة صديقه.. التي انا متاكدة انها كانت لغرض آخر غير المحافظة على حضانتي.. انا وايران
كمال : في عام 2014 قدمت والدتك طلبا من اجل الطلاق وكانت مصرة جدا ووقعت اوراق الطلاق حتى ان المحكمة حددت موعدا للجلسة.. لكن المفاجاة.. الاثنان في الجلسة قالا انهما لا يريدان الطلاق..
سحر : اذكر هذا جيدا.. سألت امي كثيرا عن الامر لكنها كانت دائما تقول لي لن تفهمي الان عندما تكبرين سأخبرك.. انظر عمري 27 عاما والى الان لم اكبر في نظر امي.. على كل حال ماذا يعني هذا الان الامر اليس طبيعيا.. تذهب من اجل الانفصال ثم تكتشف انك تحب ذلك الشخص فتتراجع..
كمال : صحيح في الواقع انا شهدت العديد من الحالات المشابهة لكن قليل منهم من يصل الى جلسات المحكمة اغلبهم يتراجعون قبل توقيع اوراق الطلاق او بعد تحديد الجلسة لكن ان يأتوا الى المحكمة ويقولون لا نريد الطلاق وكلاهما هذا نادر الحدوث بصراحة.. هذا ما اثار انتباهي..
يمان : سحر انت الان قلت انك تذكرين تلك الايام.. كيف كانت علاقتهم بعد ان تراجعوا هل كانت طبيعية ام كانا يتشاجران؟؟
سحر : لا اعلم.. كانا عاديان.. لم يكونا مثل اي شخصان مشتاقان لبعضهما.. بنفس الوقت لم يتشاجرا ابدا امامي
يمان : يجب ان نسأل شخصا يعرف ماذا حدث في ذلك الوقت.. مثلا محامي والدتك.. هل تذكرينه ؟؟
سحر : ما اعرفه ان اسمه كان اردام لكن كنيته لا اعرفها..
يمان : لا بأس سنحاول معرفته.. ربما يمكن ان نجد اي شيء عن طريقه..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
كانت والدة سحر في البيت جالسة عندما رن هاتفها اجابت قائلة : اجل ما الامر ؟؟ ماذا عما يبحثون بالضبط؟ حسنا الامر لدي.. عندما اغلقت الخط قالت : اه سحر.. ماذا تفعلين انت.. ؟؟ اتصلت بسحر وقالت لها : هل يمكن ان نلتقي؟ الامر عاجل..
التقوا في مكان قريب من البيت قالت لها : انت من تبحثين عن ماضي احمد ؟؟
سحر : اجل.. اريد ان اعرف ما الذي يجعل امي تتجاهل كل شيء.. خاصة انها تعرف انني امرض بسبب الحزن مع ذلك لم يهمك الامر واخرجت الرجل الذي دمر حياتنا من السجن.. فكرت قليلا ثم قلت لنفسي لا يمكن لاي ام ان تحب اي رجل اكثر مما تحب اولادها.. وبدات اتحرى ربما اجد امرا في الماضي يساعدني ان افهم تصرفاتك..
والدتها : لا يوجد اي امر في الماضي.. لذلك توقفي عن البحث.. ابتسمت سحر وقالت : كلامك الان يدل ان هناك امر حدث في الماضي.. يجعلك تتصرفين هكذا.. لهذا انا ساجده وسأخلصك من ذلك الرجل.. لكي نعود ونعيش حياتنا التي طالما حلمنا بها.. سوف افعل هذا.. ثقي بي فقط.. والان اخبريني امرا واحدا فقط امي يساعدني على البحث.. ارجوك امي.. نهضت من مكانها وغادرت من دون كلمة واحدة.. فقالت سحر : اه امي ظننت انك تريدين التخلص منه.. اتصل بها يمان في هذا الوقت فاجابت قائلة : اجل يمان.. انا في المطعم كنت مع امي.. انا قادمة الان وسأخبرك بكل شيء..
عادت الى البيت وقالت له : امي لم تخبرني بأي شيء بالعكس تريدنا ان نتوقف عن البحث.. امي لا تحبنا..
ابتسم لها وقال : انت بريئة جدا.. امك تحبكما كثيرا اكثر مما تتخيلين.. الم تفهمي هذا ؟؟ لهذا تريد ان تبعدك عن الماضي اما انها فعلت امرا ان عرفته ستكرهينها او ان هناك شخص خطير من الماضي يلاحقها.. ولا تريد ان تعرضكم للخطر.. وهذا يعني انها تحبكما كثيرا.. والان ماذا نفعل هل نتوقف عن البحث كما قالت امك ؟؟
سحر : ان كان صحيح ما تقوله وامي حقا تحبنا.. انا اريد ان اكمل البحث مهما كان الذي حدث بالماضي اريد معرفته لاستطيع انقاذها.. لكن لوحدي.. لا اريد لن تتعرض للخطر ارجوك افهمني..
يمان : انت زوجتي..حتى لولم يكن حقيقيا وانا وعدتك ان احميك دائما وانا افي بوعدي.. ثم انت الم تسأليني لما اساعدك.. حسنا السبب الرئيسي لان حبيبتي توفيت بسبب قصة مشابهة واريد ان اساعدك لكي لا تكون نهايتك مثلها.. لكن هذا ليس السبب الوحيد.. انا ايضا اريد ان اعرف اي نوع من الرجال هو عمي وماذا فعل بالماضي.. اذن هل ستساعديني بمعرفة هذا الامر ؟؟
سحر : حسنا ان كان الامر كذلك.. لكن لن تعرض نفسك للخطر..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في المساء لم تستطع سحر النوم فخرجت من الغرفة لتعد شايا للاعشاب.. وجدت يمان يعمل في الصالة.. فقالت له : الم تنم انت ؟؟
يمان : لا. لقد تراكمت بعد الاعمال.. وانت لما لم تستطيعي النوم ؟؟ فقالت : اليوم الاول للعمل متوترة قليلا.. سأعد شايا للاعشاب هل تريد ؟؟
يمان : سأساعدك ومنه اروح عن نفسي من العمل قليلا..
ذهبا الى المطبخ وبدا يشاهدها وهي تتحرك لتبحث عن الاغراض من اجل اعداد الشاي… عندما انتهت قالت : هيا تعال لقد اعددت الكثير من الشاي انا متاكدة ان ايران لم يستطع النوم ويسأتي بعد قليل..
يمان : انتما تعرفان بغضكما جيدا..
سحر : اليس طبيعيا نحن اخوان.. فقال : صحيح لكن الاخوان ايضا يتشاجران.. انتما الا تتشاجران ؟؟
سحر : عندما كنا صغارا كنا نتشاجر.. من اجل التلفاز مثلا.. فيلم الكرتون المفضل لدي هو لا يحبه.. لكن عندما ذهبت الى ازمير اختلف كل شيء.. اصبحت لا احب القدوم كثيرا لانني لم استطع تقبل ذلك الرجل.. مع ذلك كنا نتحدث كل يوم عبر الهاتف.. كان يقول لي لقد اشتقت كثيرا للشجار معك.. متى ستأتين.. كنت آتي فقط من اجله.. واتحمل ذلك التافه فقط من اجلهم هو وامي.. لكن الان ما تبقى لي من الحياة حقا هو اخي ايران.. حتى امي لست متاكدة ان كانت فعلا تريد حمايتنا ام تريد ابعادنا عن حياتها.. لا اريد ان اتامل ثم يخيب املي.. لن اتحمل صدمة اخرى..دخل اليهما ايران في هذا الوقت فقالت : ارايت ؟؟ لقد اخبرتك.. نظرت الى ايران وقالت هيا خد شايك انه هناك.. وعد الى غرفتك.. لقد تأخر الوقت.. وانا ايضا سأنام تصبح على خير.. قبل ان تذهب قال يمان : في الصباح انا من اريد ايصالكما الى المدرسة.. ابتسمت وقالت : حسنا لما لا..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عرف احمد عن كمال الذي يتحرى عن ماضيه هو ووالدة سحر.. عن طريق واحد من اصدقائه فقال له : ابن اخي بدأ يزعجني فعلا. وقد حان الوقت ليبتعد عن طريقي فلنلعب قليلا مع زوجته لنرى كم يحبها.. حسب ما عرفت انها ستبدأ بالعمل في الغد في مدرسة خاصة.. انت تعرف ماذا يمكن ان تفعل.. لكي نشوش عقل زوجها ان كان يمان مثل ابيه.. فبالتاكيد حضرته غيوور جدا اظنك عرفت ماذا ستفعل..
الرجل : لما لا.. الفتاة جميلة جدا وسهل جدا ان نجد شخصا يعجب بها وينفذ ما نطلبه..
احمد : وماذا عن الفتى الذي طلبت من سالم ان يشغله في التوصيل ماذا حدث بشأنه ؟؟
الرجل : الان فترة امتحانات والفتى لا يخرج من البيت كما يبدو لكن سنجد طريقة بكل تأكيد.. لا تقلق انت.. سيدفعون الثمن لانهم فكروا ان يعبثوا معك..
احمد : اريد ليمان ان يتركها.. مع انها لن تتوقف لكن على الاقل لن يكون هناك داعم لها..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
في اليوم التالي اوصل يمان سحر الى المدرسة من اجل ان تبدا بالعمل.. دخلت الى مكتب المدير اولا.. فرحب بها ثم رافقها الى صفها اين ستبدا عملها وسط احاديث زميلاتها من المعلمات انها دخلت بواسطة صديق للمدير وانها غير كفء للتدريس في مدرسة خاصة..عاد المدير الى مكنبه فوجد شخصا اندهش من وجوده قائلا : تفضل انت من تريد ؟؟
قال الرجل : بما انني في مكتب المدير فالبتاكيد اريد حضرته… هل انت هو ؟؟
المدير : اجل انا المدير.. انت ماذا تريد مني ؟؟
الرجل : هناك معلمة بدات بالعمل هنا اليوم.. اريد منك ان توليها اهتماما خاصا هل يمكن ان اعتمد عليك في هذا الامر.. اظنك فهمت ما اقصده بالاهتمام الخاص..
المدير : فهمت بالطبع لكن لن افعل.. لان كلانا متزوجان بالاضافة الى انها زوجة واحد من الشركاء في هذا المدرسة وبصراحة انا لا اريد ان اخسر عملي..
الرجل : حسنا.. لكن انا ساخيرك الان بين خسارة عملك او حياتك.. مع نصيحة صغيرة ستساعدك بالتاكيد على الاختيار.. ان انت اخترت خسارة العمل فستجد بكل تاكيد عملا في مكان آخر لكن ان انت اخترت خسارة حياتك فاين تفكر ان تجدها.. برايي عرضي لك يستحق التفكير.. وضع امامه بطاقة على الطاولة ثم قال : انا انتظر اتصالك بكل تأكيد.. تاكد انك ستاخد مكافئة على خدمتك..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
كان يمان في مكتبه يعمل الى ان تذكر امرا مهما أتصل بكمال على الفور وقال له : انت لديك معارف في الامن اليس كذلك.. ان اعطيتك رقما يمكن ان تجد لي سجل مكالماته.
كمال : طبعا يا اخي.. اجده بكل تأكيد اعطني ساعتين وسأحضر لك السجل.. لكن لمن هذا الرقم ؟؟
يمان : لوالدة سحر.. انت احضر السجل وسأخبرك بكل شيء.. كمال السجل ليوم زفافنا واليوم الذي بعده..
بعد ساعتين بالضبط احضر كمال السجل الى يمان الى المكتب ثم قال له : هيا الن تخبرني ماذا يحدث ؟؟
يمان : سأخبرك لتساعدني ابحث عن رقم مركز امن اسطنبول بين المتصلين.. هيا بسرعة.. بحثا بين المتصلين الى ان وصلوا اليه فقال : لقد وجدناه.. هاهو الرقم الان هل يمكن ان اعرف ما سبب كل هذا ؟؟ الامر تخطى مساعدة فتاة اضطرت للزواج اجبارا ماذا يحدث معك انت ؟؟
يمان : لنقل اؤمن المكان قبل ان احررها.. سحر لن تبقى متزوجة مني للابد.. لان هدفها بالاساس العيش مع امها واخيها.. وانا وعدتها ان لا اتركها قبل ان اطمأن انهم بخير.. لهذا احاول ان اعيدها لامها واخيها وهذا لن يحدث الا اذا تخلصنا من الذي يهدد حياتهم..
كمال : انظر الي انت.. هل وقعت بحبها ؟؟
يمان : لا تهذي كمال اي حب هذا.. كلما افعله انني افي بوعدي لها.. انت فورا جعلتني وقعت بحبها.. ثم انا لم اتخطى بعد موت بينار لاقع بحب غيرها.. هيا انا ذاهب لاقل سحر من المدرسة هذا موعد انصرافها.. ولن اعود مساء.. عندما غادر قال : ربما لم تقع بحبها بعد لكن اهتمامك بها بهذه الطريقة بالتاكيد سيؤدي الوقوع بحبها في النهاية..
وصل الى المدرسة واتصل بسحر فخرجت على الفور.. ركبت السيارة فقال لها : كيف كان يومك الاول.. لم يزعجك احد اليس كذلك ؟؟
سحر : بالطبع يوجد بعض الملاحظات من زملائي انني دخلت الى هنا لانني زوجة واحد من الشركاء لكن لم اهتم لهم كثيرا.. لدي هموم اكبر فلا داعي ان ابحث عن الهم في الخارج ايضا..
يمان : حسنا.. ربما انا لدي خبر مفرح لك..
سحر : حقا؟؟ ماهو ؟؟ قال : حسنا لنقل انني تأكدت ان والدتك حقا تحت التهديد من عمي.. لقد حصلت على سجل مكالمات امك في يوم زفافنا.. عمي أتصل بها من مركز الامن و يبدو انه هددها لهذا اخدت اموالك من اجل اخراجه.. ابتسمت فجاة وقالت : حقا ؟؟ يعني امي لم تفعلها لانها تحبه هل هذا صحيح ؟؟ هز برأسه موافقا ففاجئته بقبلة على خده ثم قالت : انا اشكرك من كل قلبي.. لقد اعدت الي الامل.. انتبهت لما فعلت فقالت : انا اعتذر.. من فرحتي لم اعرف كيف اتصرف.. سكتت قليلا ثم اكملت باحباط لكن هذا لا يكفي من اجل ان تتحدث امي عن كل شيء تذكر انا كيف اخبرتك بكل شيء عندما قلت امرا لم استطع انكاره.. اظن اننا يجب ان ننفذ هذه الخطة مع امي ايضا.. يجب ان نجد المحامي.. اه لقد تذكرت.. هاتف امي.. ان كانت امي تستخدم نفس طريقتي وتسجل كل معلوماتها بواسطة بريدها الالكتروني فيمكنني ان اصل الى ارقام الهواتف في هاتفها بكل سهولة.. كلما احتاجه حاسوبها المحمول.. انت هلا اوصلتني الى بيت امي لدي بعض الاعمال لانجزها.. لنأمل فقط انها لم تمحي رقم الهاتف..
عندما اوصلها الى البيت وقبل ان تخرج من السيارة قال : اياك ان تمسك بك.. هيا انا بانتظارك هنا..
دخلت الى البيت.. فوجدت احمد في الصالة عندما رآها قال : اخيرا اتيت لتنهنئيني على خروجي من السجن ؟؟
ابتسمت بسخرية وقالت : بالطبع لا.. هل يمكن ان اهنئ من سرق اموالي بخروجه من السجن ؟؟ لولا انني اعلم ان امي ستخرجك مجددا لادخلتك مرة اخرى لكن ليس بيدي حيلة .. على كل حال.. انا اتيت لاحضر لايران دروسه التي حملها على حاسوب امي.. اخدت الحاسوب وفتحته وكانت محظوظة لان حساب امها الالكتروني كان مفتوحا عليه.. بحثت عن رقم المحامي وبعثت به الى هاتفها المحمول.. ثم غادرت.. دخلت سيارة يمان ثم قالت له : حصلت على الرقم.. هيا الى البيت الان ثم نتصل له.. اتمنى ان لا يكون قد غير رقمه..
يمان : انت من اين تعرفين هذه التقنيات ؟؟
سحر : انا كنت اقضي اغلب وقتي على الحاسوب من اجل ان لا اقابل ذلك الرجل هكذا تعملت العديد من الامور.. تقريبا سأشكره على دخوله حياتنا.. هيا الى البيت الان.. هيا سأكافئك بوجبة غداء الان..
ابتسم قليلا ثم قال : وجبة غداء ؟؟..
سحر : سيد يمان ان موظفة عادية ولم احصل على راتبي بعد كما ترى. هذا ما يمكنني ان اقدمه لك حاليا.. بمناسبة الاموال هل يمكن ان اعتمد عليك ببيع سيارتي؟؟ ضعها منذ الان ربما الى ان نتخلص من ذلك الرجل نجد مشتريا مناسبا..
يمان : حسنا.. الامر لدي
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بمجرد ان عادا الى البيت اتصلا بالمحامي على الفورر واخدا منه موعدا بعد ساعة في كفتيريا بعيدة من اجل حمايته.. دخلت سحر الى غرفتها لتغيير ملابسها.. فارتدت بنطلون اسود عريض مع قميص ابيض قصير يظهر القليل من خصرها.. مع جاكيت اسود طويل.. وتركت شعرها نازل على كتفيها.. خرجت من الغرفة وقالت له : انا جاهزة هل نذهب ؟؟
يمان : حسنا لما لا.. هيا بنا.. كان يمشي وينظر اليها.. لم يستطع ان يبعد عينيه عنها.. من جمالها..
وصلا الى المطعم اخيرا وجلسا. طلبت سحر كأس ماء فقط.. اما يمان فطلب فنجان قهوة.
كانت سحر متوترة جدا.. امسك يدها ثم قال : لا تقلقي مهما كان ما سيقوله.. انا ساكون الى جانبك سنتخطى كل شيء معا.. ابتسمت ثم قالت : اعلم بهذا.. وصل الرجل فرحبت به سحر قائلة : انا سحر كريم اوغلو. وهذا زوجي يمان كريملي.. تخوف اولا من كنية الكريملي الى ان قال له يمان : لا تقلق انا لا علاقة لي بعمي احمد ابدا… نحن كلما نريد معرفته والدة هذه الفتاة هل تتعرض للتهديد من عمي او لا ؟؟
قالت سحر : سيد اردام انت كنت محامي امي عندما رفعت قضية الطلاق عام 2014.. امي كانت مصرة جدا على الطلاق.. جدا حتى ان الامور وصلت الى المحكمة لكن بعدها فجاة امي تراجعت وقالت للقاضي انها لا تريد الطلاق.. لماذا هل تعرف ؟؟
اردام : مع الاسف انا ايضا لم افهم هذا الامر.. لان امك برغم تهديدات ذلك الرجل هي لم تتراجع.. حتى انني اخرجت لها قرار ابعاد بحقه من المحكمة.. لكن فجاة وبالمحكمة تراجعت وقالت للقاضي انها لا تريد الطلاق حاولت كثيرا ان افهم ماحدث لكن لم تقل شيئا.. في مساء ذلك اليوم ذهبت اليها لافهم منها ما حدث لكنها كانت خائفة جدا..
سحر : لقد ساعدتنا كثيرا.. شكرا لك سيد اردام..
اردام : كم كنت اتمنى لو انني استطعت مساعدة والدتك في ذلك الحين.. لهذا اتمنى منك ان تتصلي بي كلما احتجتني..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
عندما غادر قالت : لقد عرفنا ان امي كانت مهددة طوال الوقت لكن بماذا برايك ؟؟
يمان : بكما انت واخوك.. وايضا نظرت بدهشة فقال : المحامي.. الم تفهمي ؟؟ ذلك المحامي واضح جدا انه يحب والدتك.. وهي حاولت ابعاده عن الامر وحمايته من عمي.. والدتك لم تتحمل ان يحدث له مكروه بسببها صعب جدا ان يعرض شخص للخطر لمجرد انه يحبك سكت قليلا ثم قال. هيا الى البيت.. هل نسيتي انك ستعدين لي وجبة الغداء ؟؟ ضحكت عليه ثم قالت : ستجعلني اعدل عن قراري في النهاية.. نظر اليها فقالت : انا اقصد انني عدلت عن قراري بان لا اثق بالرجال بفضلك. انا فقط اخطات بصياغة الجملة .نهضت من الطاولة بحجة الذهاب الى الحمام في الطريق قالت : انت غبية سحر غبية.. لا تعرفين كيف تمسكين لسانك.. ماذا كنت ستقولين انا سأقع بحبك ان استمريت بهذه الطريقة.. ؟؟ فعلا غبية..
🥀💫🥀💫🥀💫🥀
بدا مدير المدرسة بالتحرش بسحر كما طلب منه ذلك الرجل.. طلبها الى مكتبه بحجة مناقشة ساعات عملها.. نهض من مكانه واقترب منها واضعا يديه على كتفيها قائلا : انت الا تتعبين ساعات العمل طويلة جدا هنا.. كان سيقترب منها ليقبل عنقها.. انتفضت من مكانها وقالت : انت ماذا تظن نفسك فاعلا؟ اياك ان تكرر هذا الفعل مجددا او تجد نفسك في السجن.. وانا اعني جيدا ما اقوله.. خرجت من غرفته وهي خائفة ولا تعرف الى اين تذهب.. الى ان ساعدتها واحدة من زميلاتها قائلة : مابك ؟؟ ماذا قال لك المدير؟
سحر : لا شيء لم يقل شيئا.. انا ساخرج لان حصصي انتهت الاطفال لديهم حصة رياضة الان.. اراك في الغد..
خرجت من المدرسة واتجهت لا اراديا الى الساحل.. الى المكان الذي جلست فيه مع يمان اول مرة..
في هذا الوقت كان يمان قد وصل الى المدرسة من اجل ان يقلها اتصلها بها كثيرا لكنها لم ترد.. فدخل الى المدرسة ليسأل عنها فقالت له زميلتها : لقد ناداها المدير لكن عندما خرجت من عنده كانت حالتها سيئة جدا… ساعدتها واعطيتها كأس ماء شربته ثم خرجت على الفور.. دخل الى المدير في مكتبه.. عندما رآه قال : من انت لتدخل المكتب بهذه الطريقة ؟؟ امسكه من عنقه ثم جره نحو النافذة فتحها ثم اخرج راسه منها وكانه سيرميه ثم قال : ماذا فعلت لزوجتي ؟؟ تحدث بصعوبة قائلا : من زوجتك ؟؟
يمان : المعلمة التي بدات بالعمل قبل عدة ايام.. اليوم انت استدعيتها الى هنا ماذا فعلت لها ؟؟
المدير: لا شيء لا ادري عمن تتحدث ؟؟ اخرج راسه اكثر من النافذة وقال : ان لم تتحدث الان سوف ارميك الى الاسفل.. ماذا فعلت لسحر ؟؟ قال المدير : لقد هددني من اجل هذا.. قال انه سيقتلني..
يمان ؛ من هددك وبماذا ؟؟ اخر فرصة والا حقا سأرميك
المدير : لا اعلم من.. هددني ان اتحرش بها.. ادخل راسه من النافذة وقال له : لقد اخطات الاختيار.. من قال لك انني سأترك من وضع عينه على شرفي حيا..حاليا انا بحاجتك.. من الان فصاعدا ان اقتربت من سحر او نظرت اليها نظرة زائغة فسوف امحيك من الوجود.. وايضا ان عاد ذلك الرجل مجددا اتصل بي.. صدقني ان لم تتصل ايضا سوف آتي الى هنا.. وعندها سأرميك حقا من النافذة..
خرج من المدرسة وبدا يبحث عن سحر.. ثم خطر له ان يذهب الى الساحل فوجدها هناك.. كانت شاردة.. اقترب منها بهدوء وقال : اين انت ؟؟ لما لم تتصلي بي عندما انتهيت لقد قلقت عليك عندما لم اجدك في المدرسة.. فقالت بحدة : انا لم اوقع عقدا معك ان تقلني من المدرسة.. لقد شعرت بالضيق لهذا خرجت..
يمان : حسنا.. لماذا هل حدث شيء في المدرسة ؟؟ هناك من ازعجك ؟؟ نظرت اليه وقالت : انت تعرف ماذا حدث اليس كذلك ؟؟
يمان : اجل اعرف.. لا تسألي كيف.. فقط اعرف..
سحر : ماذا فعلت لم تقتل الرجل اليس كذلك؟؟ هز راسه نافيا فتنفست الصعداء حينها ثم قالت : صدقني لم افعل شيئا وكانت ثيابي عادية جدا ومحتشمة.. انا لا اعلم كيف خطر بباله ان يفعل هذا..
يمان : الامر لا علاقة له بك.. هناك من هدده بالقتل ان لم يتحرش بك.. واظننا جميعا نعرف من هو.. نظرت اليه ثم قالت : انت من اين عرفت هذا ؟؟ ابتسم ثم قال : لدي بعض الطرق بالاستجواب..
ابتسمت اخيرا ثم قالت : اذن السيد احمد يريد ان يشوه سمعتك عن طريقي.. لكن انا قلت لك.. ذلك الرجل قد وضعك برأسه ويريد ان يأذيك عن طريقي..
يمان : ارجوك لا تقولي ان ننفصل مجددا.. انا وعدتك وقبل ان اوفي بوعدي لا افكر بتركك.. ثم هو لا يعرف اي شيء عن انني اساعدك.. اي انه يريد ان يجعلك انت تتركيني.. وطالما انك لم تفعلي ماهو خاطئ فلا مشكلة.
اكمل قائلا : انا سعيد برؤيتك بخير.. اذن هل ستشتكين على الرجل ؟؟
سحر : لا.. الامر سيصل الى احمد بكل تأكيد.. وانا لا افكر ان اشتكي عليه مجددا قبل ان اقنع امي بانه ليس وحش كاسر.. والا صدقني الامر سينتهي بخروجه مجددا وعندها لن نسلم منه كلنا..اكملت قائلة انا سأتصل بأمي اريد التحدث اليها بكل ما حدث.. وكم اتمنى لو تقبل ان تعترف بكل شيء..
يمان : هيا اذن لاوصلك.. وانتظرك بالخارج.. ذلك الرجل غير وارد ماءا سيفعل من اجل ان يجعلك تخطئين..
اوصلها يمان الى الساحل وبقي في السيارة ينتظرها.. الى ان وصلت امها.. قالت لها : امي.. انا اريد اتحدث اليك لكن لا تقاطيعيني قبل ان انتهي هل يمكن ؟؟ في اليوم الذي دخل فيه الى السجن لماذا اتصل بك ؟؟
نظرت بخوف ثم قالت : انت من اين تعرفين ؟؟
ابتسمت ثم قالت : لماذا اتصل بك ؟؟ ليهددك اليس كذلك؟؟ لذلك انت اخدت اموالي من اجل اخراجه..
والدتها : هذا غير صحيح.. لقد اخبرني ان اتصل بالمحامي..
سحر : حسنا.. قبل عدة سنوات انت رفعت قضية طلاق واردت الانفصال عنه لماذا تراجعت ؟؟
والدتها : اظن انني سبق واجبت عن سؤالك.. من قبل
سحر : لا لم تجيبي.. لقد قلت لي عندما تكبرين سأخبرك.. لكن الى الان لم تقولي اي شيء.. هيا انا كبرت الان الم يحن الوقت بعد لتخبريني ؟؟
والدتها : لانني احبه.. ابتسمت وقالت : هل الانسان يخرج قرار ابعاد من اجل شخص يحبه ؟؟ او هل يخاف منه لدرجة ان يقاطع كل اصدقائه ؟؟ امي هيا اخبريني ماذا حدث ذلك اليوم في المحكمة.. لما تراجعت ؟؟ عادت بذاكرتها الى عام 2014 وفي يوم الجلسة.. كانت جالسة برفقة المحامي ينتظرون دورهم عندما قالت له :
انا سأدخل الحمام لن اتاخر..
دخلت الحمام فدخل وراءها احمد.. وضع المسدس على بطنها وقال لها : ان صرخت افجرك.. والان لنتحدث..
اخرج هاتفه واراها فيديو لقناصة موجهة على سحر وايران اللذان كانا في الحديقة.. وقال لها : والان اظنك تعرفين ماذا اريد منك ان تقولي في المحكمة..
والدة سحر : اانت لماذا تريدني الى جانبك.. ماذا تريد مني؟؟ داعب وجهها وقال : احبك ولا استطيع العيش من دونك.. تركها وخرج فقالت : لكن انا اكرهك.. وساجد ما يجعلك تتركني بأرادتك ولا تقترب مني ولا من اطفالي.. مجددا.. سأجدها بكل تأكيد.. حضنتها سحر فجاة وقالت : لقد كنت اعرف.. كنت اعرف انك تحبيننا.. عقلي كان يقول لي هي لا تحبكما لكن قلبي كان يقول هذه امك لا يمكن لاي ام ان تحب اي شخص اكثر من اولادها.. امي ماذا سنفعل الان؟؟ كيف سنتخلص من ذلك الرجل.. ؟؟
امها : انا لا اعرف ان كنت استطيع ان اذهب من هناك.. انا لا اعرف بعد ماذا يريد مني ولما يريدني الى جانبه.. سحر يا طفلتي الصغيرة.. انا لست مكتوفة اليدين انا ايضا اعمل على معرفة نقطة ضعفه لكي نستطيع التخلص منه للابد.. ذلك اليوم حتى لولم يتصل بي كنت سأخرجه.. انا اعتذر منك لانني استخدمت اموالك لكن لم يكن لدي طريقة اخرى..
سحر : لا مشكلة.. ان كانت تلك الاموال استخدمت بالخطة فلا مشكلة.. لكن انت ماذا تريدين ان تعرفي بالضبط.. انا اريد مساعدتك..
امها : اريد ان اعرف لماذا يريدني الى جانبه ولماذا هددني قبل 10 سنوات لكي لا انفصل عنه.. لا اظن انه يحبني.. اريد ان اعرف ما يجعلني اتركه من دون ان يستطيع ان يقترب مني او منكما انت وايران.. هل سمعت ؟؟ والان انا علي ان اعود الى البيت.. انت لن تفعلي اي شيء حتى اطلب منك انا المساعدة..
سحر : حسنا.. عيديني ان تطلبي.. لن تفعلي لوحدك.. انظري انا موجودة..ابنتك وصهرك يمان ايضا موجود عيديني ان تطلبي المساعدة منا..
امها : انا اعدك.. سأطلب المساعدة حضنتها بكل قوتها ثم غادرت..
أنت تقرأ
الحب يأتي بعد الزواج
Actionسحر بنت عمرها 26 سنة تقريبا تعمل معلمة ابوها ميت وامها تزوجت بعده فورا.. عندها اخ وحيد اصغر منها ب 8 سنوات.. تعينت لاول مرة في ازمير ترجع من ازمير بعد ما انتقل تعيينها لاسطنبول لتلاقي في خطابة بالبيت.. ابن اخ زوج امها يمان.. الذي درس الاقتصاد في ا...